تم تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بـ VideoSolo في مايو 25 ، 2018 ، لتعكس التغييرات في قواعد حماية البيانات العامة الأوروبية (GDPR). وينطبق ذلك على البرنامج ، والموقع الإلكتروني (www.videosolo.com) ، والتفاعلات الأخرى (مثل استفسارات خدمة العملاء) ، التي قد تكون لديكم مع الشركة.

من خلال الوصول إلى جميع خدمات VideoSolo ، فإنك توافق على الامتثال الكامل والسياسة التالية في كل مرة. لذا ، يرجى مراجعة الشروط التالية بعناية.

Q1.

حول سياسة الخصوصية هذه


A1.

تلتزم VideoSolo بحماية خصوصيتك. وقمنا بإنشاء هذه السياسة لشرح ممارسات الخصوصية الخاصة بنا حتى تتمكن من فهم المعلومات التي يتم جمعها عنك ، وكيفية استخدامها والحماية.

سيتم تفسير أي إشارات في هذه السياسة إلى "VideoSolo" و "نحن" و "لنا" و "لنا" وما إلى ذلك على أنها مرجع لنا. "الزائر" هو الشخص الذي يتصفح موقعنا فقط. "العضو" هو شخص قام بتسجيل برنامجنا. المصطلح "مستخدم" و "أنت / لك" هو معرف جماعي يشير إلى زائر أو عضو أو شخص قام بتنزيل برنامجنا.

يمكن العثور على تفاصيل الاتصال الخاصة بنا أدناه إذا كان لديك أي تعليق حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

Q2.

ما هي المعلومات التي نجمعها؟


A2.

قد نطلب منك تقديم معلومات شخصية عندما:

  • قم بزيارة موقع VideoSolo
  • قم بتنزيل نسخة تجريبية من برنامج أو تحديثه ؛
  • تسجيل منتجاتنا
  • اشترك في النشرات الإخبارية أو رسائل البريد الإلكتروني الترويجية أو غيرها من المواد ؛
  • المشاركة في ترويج التسويق / المبيعات أو الاستبيان عبر الإنترنت ؛
  • اتصل بنا ، بما في ذلك المبيعات أو الدعم الفني.


#1. بيانات شخصية

قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة يمكن استخدامها للاتصال بك أو التعرف عليك ("البيانات الشخصية"). قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية ، على سبيل المثال لا الحصر:

  • البريد الإلكتروني
  • الاسم الأول والاسم الأخير
  • رقم الهاتف
  • معلومات النظام
  • معلومات الدفع
  • العنوان ، الولاية ، المقاطعة ، الرمز البريدي / المدينة ، المدينة
  • ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام


#2. بيانات الاستخدام

قد نقوم أيضًا بجمع معلومات حول كيفية الوصول إلى خدماتنا واستخدامها ("بيانات الاستخدام"). قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP) ، ونوع المتصفح ، وإصدار المتصفح ، وصفحات الخدمة التي تزورها ، ووقت وتاريخ زيارتك ، والوقت الذي تقضيه على تلك الصفحات ، فريد معرّفات الجهاز وبيانات التشخيص الأخرى.


# 3. بيانات التتبع وملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع النشاط على موقعنا الإلكتروني وحمل معلومات معينة.

ملفات تعريف الارتباط عبارة عن ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع الويب وتخزينها على جهازك. تقنيات التتبع المستخدمة هي منارات وعلامات ونصوص لجمع المعلومات وتتبعها ولتحسين خدمتنا وتحليلها.

يمكنك إرشاد المتصفح الخاص بك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى إرسال ملف تعريف الارتباط. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.

أمثلة على ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

  • ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات: نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات لتشغيل الخدمة الخاصة بنا.
  • ملفات تعريف الارتباط التفضيلية: نستخدم ملفات تعريف الارتباط التفضيلية لتتذكر تفضيلاتك والإعدادات المختلفة.
  • ملفات تعريف الارتباط الأمنية: نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأمان لأغراض أمنية.
Q3.

كيف يمكننا أن نجمع المعلومات؟


A3.

هناك عدد من الطرق المختلفة التي يتلقاها VideoSolo ويجمع معلوماتك الشخصية بما في ذلك:

  • الاتصالات بيننا
  • خدمة العملاء
  • حملات البريد الإلكتروني / البريد المباشر
  • تسجيل المنتجات
  • مشتريات
  • استبيانات
Q4.

ماذا نستخدمها ل؟


A4.

قد تستخدم VideoSolo معلوماتك الشخصية للأغراض التالية:

  • تسجيل المنتج: سيتم استخدام المعلومات التي تقدمها عند التسجيل للحفاظ على سجل منتجك لمساعدتنا في تقديم الدعم لك. تستخدم VideoSolo هذه المعلومات أيضًا لإعلامك بتحديثات المنتجات أو المنتجات الجديدة أو العروض الترويجية أو غيرها من المعلومات التي قد تهمك.
  • النشرات الإخبارية: قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإرسال رسائل إخبارية لتزويدك بالمقالات والمعلومات التي نعتقد أنها قد تهمك.
  • التحليل الداخلي: قد نستخدم المعلومات التي تزودنا بها لأغراضنا الإحصائية والتحليلية الداخلية ، لتقييم العملاء وتعريفهم حول تفضيلاتهم وشراء الاتجاهات التي قد نستخدمها لأغراض التسويق وفيما يتعلق بالعمليات والتطوير.
Q5.

كيف نحمي معلوماتك الشخصية؟


A5.

نحن نستخدم الاحتياطات المعقولة لحماية معلوماتك الشخصية وتخزينها بشكل آمن. يتم تشفير المعلومات الحساسة المرسلة إلينا عبر الإنترنت وإرسالها إلينا بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقييد الوصول إلى جميع معلومات عملائنا ، وليس فقط المعلومات الحساسة المذكورة أعلاه. يتم منح حق الوصول إلى معلومات التعريف الشخصية فقط للموظفين المصرح لهم الذين يحتاجون إلى المعلومات لأداء وظيفة معينة. أخيرًا ، يتم الاحتفاظ بالخوادم التي نقوم بتخزين معلومات التعريف الشخصية عليها في بيئة آمنة.

Q6.

تحليلات الطرف الثالث


A6.

قد نستخدم أيضًا أدوات وتقنيات تحليلات الجهات الخارجية لتتبع وتحليل البيانات من خدمات Lucid الخاصة بنا. تستخدم هذه الأدوات ملفات تعريف الارتباط لجمع معلومات مثل عدد المرات التي يزور فيها المستخدمون المواقع والصفحات التي يزورونها والمواقع الأخرى التي استخدموها قبل القدوم إلى المواقع. نحن نستخدم البيانات التي تم جمعها بواسطة أدوات التحليل الخاصة بهذه الجهات الخارجية فقط لمساعدتنا في إدارة وتحسين جودة خدمات Lucid وتحليل استخدام المواقع والتطبيقات. لا يُسمح لهذه الأطراف الثالثة باستخدام المعلومات التي تم جمعها نيابة عنا ، إلا لمساعدتنا في إدارة أعمالنا وتحسينها. تجمع هذه الخدمات عنوان IP المعين للمستخدم في تاريخ زيارة المستخدم للمواقع ، بدلاً من اسم المستخدم أو معلومات التعريف الشخصية الأخرى. لا يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه من قبل أي شخص في موفر الجهة الخارجية بخلاف تقديم هذه الخدمات كما هو موضح.

Q7.

وصلات إلى مواقع أخرى


A7.

قد تحتوي مواقعنا على روابط لمواقع أخرى. VideoSolo ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع الأخرى. نحن نشجع مستخدمينا على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا ويقرأوا بيانات الخصوصية لكل موقع على شبكة الإنترنت قد نربطهم بها والتي قد تجمع معلومات التعريف الشخصية.

Q8.

الخصوصية الأطفال


A8.

لا تتناول خدمتنا أي شخص دون سن 13 ("الأطفال").

نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية من أي شخص دون سن 13. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي وكنت على علم بأن أطفالك قد زودونا ببيانات شخصية ، يرجى الاتصال بنا. إذا علمنا أننا جمعنا بيانات شخصية من الأطفال دون التحقق من موافقة الوالدين ، فإننا نتخذ خطوات لإزالة تلك المعلومات من خوادمنا.

Q9.

حقوقك


A9.

تقوم VideoSolo باستخدام ، ومعالجة ، وتخزين المعلومات ، حسب الضرورة لأداء عقدنا معك ، وعلى أساس اهتماماتنا المشروعة من أجل توفير المنتجات والخدمات. نحن نعتمد على موافقتك على معالجة المعلومات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الترويجية ووضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزتك. في بعض الحالات ، قد تقوم VideoSolo بمعالجة البيانات الشخصية وفقًا للالتزام القانوني أو لحماية مصالحك الحيوية أو مصالح شخص آخر.

يتمتع الأفراد الموجودون في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) بحقوق معينة فيما يتعلق بمعلوماتهم الشخصية ، بما في ذلك الحق في الوصول إلى المعلومات التي نعالجها أو تصحيحها أو حذفها من خلال استخدامك للمواقع و / أو المنتجات. إذا كنت مستخدمًا مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، فيمكنك:

  • قم بتصحيح معلوماتك أو حذفها. قد تطلب منا تصحيح المعلومات التي تعتقد أنها غير دقيقة أو حذف جميع المعلومات التي نحتفظ بها عنك عبر البريد الإلكتروني:[البريد الإلكتروني محمي].
  • الوصول إلى تقرير البيانات الشخصية عن طريق إرسال طلب على [البريد الإلكتروني محمي]. سيتضمن هذا التقرير المعلومات التي لدينا عنك ، المقدمة لك بتنسيق منظم ، شائع الاستخدام ، ومحمول.
  • اعتراض لنا معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك. من حقك تقديم اعتراض على معالجة بياناتك الشخصية عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني محمي] إذا كنت تشعر أن "الأساس المتعلق بوضعك الخاص" ينطبق. الأسباب الوحيدة التي تجعلنا نتمكن من رفض طلبك هي ما إذا كان بإمكاننا إظهار أسباب مشروعة مقنعة للمعالجة ، والتي تتجاوز اهتماماتك وحقوقك وحرياتك ، أو أن المعالجة هي لإقامة دعوى قانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.
  • يمكنك أن تطلب منا التوقف عن استخدام معلوماتك ، بما في ذلك عندما نستخدم بياناتك الشخصية لإرسال رسائل بريد إلكتروني تسويقية إليك. نحن نرسل فقط اتصالات تسويقية إلى المستخدمين الموجودين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموافقتك المسبقة ، ويمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق النقر فوق رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بـ VideoSolo وتغيير تفضيلات الاتصال الخاصة بك. يرجى ملاحظة أنك ستستمر في تلقي رسائل المعاملات المتعلقة بمنتجاتنا ، حتى إذا قمت بإلغاء الاشتراك من رسائل البريد الإلكتروني التسويقية.
  • شكوى لمنظم. إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وتعتقد أننا لم نلتزم بقوانين حماية البيانات ، فيحق لك تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية.
Q10.

تحديثات لسياسة الخصوصية


A10.

تم تحديث سياسة الخصوصية هذه على 25 May 2018 كما هو مطلوب لقوانين الناتج المحلي الإجمالي.

سنقوم أحيانًا بتحديث سياسة الخصوصية هذه لتعكس التغييرات في خدماتنا وتعليقات العملاء. إذا كانت هناك تحديثات مادية لهذه السياسة أو في كيفية استخدام VideoSolo لمعلوماتك الشخصية ، فسوف نخطرك بنشر إشعار بهذا التحديث على رابط سياسة الخصوصية قبل تنفيذ التغيير. نحن نشجعك على المراجعة الدورية لسياسة الخصوصية هذه لتكون على علم بكيفية حماية VideoSolo لمعلوماتك.

Q11.

تواصل معنا


A11.

نرحب بجميع الأسئلة والتعليقات والطلبات المتعلقة بسياسة الخصوصية هذه ويجب توجيهها إلى [البريد الإلكتروني محمي].

الاشتراك للحصول على الأخبار والمبيعات ومعلومات الحدث

Englishالعربية

حقوق الطبع والنشر © 2020 VideoSolo. كل الحقوق محفوظة.

This Privacy Policy of VideoSolo has updated on May 25, 2018, to reflect changes in European General Data Protection Regulation (GDPR). It applies to the Software, Website (www.videosolo.com), and other interactions (e.g., customer service inquiries), you may have with the Company.

By accessing all the service of VideoSolo, you agree to fully comply with and be bound by the following policy each time. So, please review the following terms carefully.

Q1.

About this Privacy Policy


A1.

VideoSolo is committed to protecting your privacy. And we created this Policy to explain our privacy practices so you will understand what information about you is collected, and how it used and be protected.

Any references in this Policy to "VideoSolo", "we", "our", "us" etc. will be interpreted as a reference to us. A "visitor" is someone who merely browers our website. A "member" is someone who has registered our software. The term "user" and "you/your" is a collective identifier that refers to a visitor, a member or someone who has downloaded our software.

Our contact details can also be found below if you have any comment about our Privacy Policy.

Q2.

What information do we collect?


A2.

We may ask you to provide Personal Information when you:

  • Visit VideoSolo's website
  • Download a software trial or update;
  • Register our products;
  • Subscribe to our newsletters, promotional emails or other materials;
  • Participate in a marketing/sales promotion or an online survey;
  • Contact us, including for sales or technical support.


#1. Personal Data

We may ask you to provide us with certain personally identifiable information that can be used to contact or identify you ("Personal Data"). Personally identifiable information may include, but is not limited to:

  • Email address
  • First name and last name
  • Phone number
  • Order information
  • Payment information
  • Address, State, Province, ZIP/Postal code, City
  • Cookies and Usage Data


#2. Usage Data

We may also collect information how our Services is accessed and used ("Usage Data"). This Usage Data may include information such as your computer's Internet Protocol address (e.g. IP address), browser type, browser version, the pages of our Service that you visit, the time and date of your visit, the time spent on those pages, unique device identifiers and other diagnostic data.


#3. Tracking & Cookies Data

We use cookies to track the activity on our website and hold certain information.

Cookies are files with small amount of data which may include an anonymous unique identifier. Cookies are sent to your browser from a website and stored on your device. Tracking technologies also used are beacons, tags, and scripts to collect and track information and to improve and analyze our Service.

You can instruct your browser to refuse all cookies or to indicate when a cookie is being sent. However, if you do not accept cookies, you may not be able to use some portions of our Service.

Examples of Cookies we use:

  • Session Cookies: We use Session Cookies to operate our Service.
  • Preference Cookies: We use Preference Cookies to remember your preferences and various settings.
  • Security Cookies: We use Security Cookies for security purposes.
Q3.

How do we collect the information?


A3.

There are numbers of different ways that VideoSolo receives and collects your personal information including:

  • Communications between us
  • Customer Support
  • Email/Direct Mail Campaigns
  • Registration of Products
  • Purchases
  • Surveys
Q4.

What do we use it for?


A4.

VideoSolo may use your personal information for the following purposes:

  • Product Registration: Information you provide upon registration will be used to keep a record of your product to help us provide support to you. VideoSolo also use this information to inform you of product upgrades, new products, promotions or other information that may be of interest to you.
  • Newsletters: We may use your personal information to send you newsletters to provide you with articles and information that we believe may be of interest to you.
  • Internal Analysis: We may use the information you provide us with for our own internal statistical and analytical purposes, to evaluate and profile customers about their preferences and purchasing trends which we may use for marketing purposes and in respect of operations and development.
Q5.

How we protect your personal information?


A5.

We use reasonable precautions to protect your personal information and to store it securely. Sensitive information transmitted to us online is encrypted and is transmitted to us securely. In addition, access to all of our customers'information, not just the sensitive information mentioned above, is restricted. Only authorized employees who need the information to perform a specific job are granted access to personally identifiable information. Finally, the servers on which we store personally identifiable information are maintained in a secure environment.

Q6.

Third-Party Analytics


A6.

We may also use third party analytics tools and technologies to track and analyze data from our the Lucid Services. These tools use Cookies to collect information such as how often users visit the Sites, what pages they visit, and what other sites they used prior to coming to the Sites. We use the data collected by such third party analytics tools only to help us administer and improve the quality of the Lucid Services and to analyze Sites and Apps usage. These third parties are not permitted to use the information collected on our behalf, except to help us conduct and improve our business. These services collect the IP address assigned to a user on the date the user visits the Sites, rather than a user's name or other personally identifying information. These Cookies cannot be used by anyone at the third-party provider other than to provide these services as described.

Q7.

Links to Other Sites


A7.

Our websites may contain links to other sites. VideoSolo is not responsible for the privacy practices or content of such other sites. We encourage our users to be aware when they leave our site and to read the privacy statements of each web site to which we may link that may collect personally identifiable information.

Q8.

Children's Privacy


A8.

Our Service does not address anyone under the age of 13 ("Children").

We do not knowingly collect personally identifiable information from anyone under the age of 13. If you are a parent or guardian and you are aware that your Children has provided us with Personal Data, please contact us. If we become aware that we have collected Personal Data from children without verification of parental consent, we take steps to remove that information from our servers.

Q9.

Your Rights


A9.

VideoSolo uses, processes, and stores information, as necessary to perform our contract with you, and based on our legitimate interests in order to provide the Products and Services. We rely on your consent to process information to send promotional emails and to place cookies on your devices. In some cases, VideoSolo may process Personal Data pursuant to the legal obligation or to protect your vital interests or those of another person.

Individuals located in the European Economic Area (EEA) have certain rights in respect to their personal information, including the right to access, correct, or delete information we process through your use of the Sites, and/or Products. If you're a user based in the EEA, you can:

  • Have your information corrected or deleted. You may ask us to correct information you think is inaccurate or completely delete all information that we hold about you by emailing:support@videosolo.com.
  • Access your personal data report by submitting a request at support@videosolo.com. This report will include the information we have about you, provided to you in a structured, commonly used, and portable format.
  • Object to us processing your personal data. It is your right to lodge an objection to the processing of your personal data by emailing: support@videosolo.com if you feel the "ground relating to your particular situation" apply. The only reasons we will be able to deny your request is if we can show compelling legitimate grounds for the processing, which override your interest, rights, and freedoms, or the processing is for the establishment, exercise or defence of a legal claim.
  • You can ask us to stop using your information, including when we use your personal data to send you marketing emails. We only send marketing communications to users located in the EEA with your prior consent, and you may withdraw your consent at any time by clicking the "unsubscribe" link found within VideoSolo emails and changing your contact preferences. Please note you will continue to receive transactional messages related to our Products, even if you unsubscribe from marketing emails.
  • Complain to a regulator. If you're based in the EEA and think that we haven't complied with data protection laws, you have a right to lodge a complaint with your local supervisory authority.
Q10.

Updates to Privacy Policy


A10.

This privacy policy was last updated on 25 May 2018 as required to the GDPR laws.

We will occasionally update this privacy policy to reflect changes in our services and customer feedback. If there are material updates to this policy or in how VideoSolo will use your personal information, we will notify you by posting a notice of such an update on the privacy policy link prior to implementing the change. We encourage you to periodically review this privacy policy to be informed of how VideoSolo is protecting your information.

Q11.

Contact Us


A11.

Questions, comments and requests regarding this Privacy Policy are welcomed and should be addressed to support@videosolo.com.

CONNECT

Subscribe for news, sales and event info

Copyright © 2018 VideoSolo. All Rights Reserved.