أعتقد أنه يجب أن تكون قد شاهدت صور GIF مختلفة على الشبكة الاجتماعية مثل Facebook أو Reddit أو Tumblr أو Instagram. تعرف أن GIF يمكن عادةً التعبير عن الشعور أو التفكير بشكل أفضل من صورة ثابتة. ويمكن أن تساعدك ملفات GIF الشيقة في جذب المزيد من الزوار والمشجعين.

إذاً ، هل تريد إنشاء ملفات GIF من مقاطع فيديو AVI وتطبيقها على موقع الويب الخاص بك؟ هل تريد إنشاء ملفات GIF رائعة للمشاركة مع الآخرين؟ إذا كنت تريد ، يمكنك متابعة هذا المنشور لمعرفة كيفية تحويل AVI إلى صورة GIF بمساعدة أفضل فيديو مجاني إلى GIF Converter.

يوصي: أفضل افي لتحويل GIF

VideoSolo فيديو مجاني لتحويل GIF هي أداة مجانية يمكنها تحويل أي فيديو إلى صور GIF المتحركة بثلاث خطوات فقط. وهو يدعم معظم تنسيقات الفيديو الشائعة بما في ذلك AVI و MP4 و FLV و MKV و RMVB و MOV ، إلخ. إذا كان الفيديو طويلًا ، فيمكن تقطيعه وتحويل مقطع الفيديو إلى GIF. ويمكنك ضبط العرض والارتفاع للمخرج GIF للحصول على الصورة المناسبة وتعيين معدل الإطارات لتغيير سرعة الرسوم المتحركة GIF. أحد المميزات هي أنه يسمح لك بدمج مقاطع فيديو مختلفة في صورة GIF. انها حقا محرر GIF المهنية. يمكنك الحصول عليها مجانا الآن.

البرنامج التعليمي: كيفية تحويل AVI إلى GIF مع VideoSolo

الخطوة 1. افتح AVI إلى GIF Converter

بعد التثبيت ، افتح VideoSolo AVI لتحويل GIF على جهاز الكمبيوتر. ثم سترى واجهة بسيطة كما هو موضح أدناه. ثم انقر فوق الزر "إضافة ملف" لإضافة مقاطع فيديو AVI التي تريد إنشاء GIF منها. يمكنك إضافة ملفات متعددة أو مجلد كامل لتحويل الدفعة.

استيراد الملفات

الخطوة 2. تغيير مدة GIF

إذا كان الفيديو طويلًا جدًا ، فستحتاج إلى اقتصاص الفيديو إلى مقاطع فيديو قصيرة. انقر على زر "قصاصة" واضبط شريطَي التمرير لتغيير وقت البدء ووقت الانتهاء. عندما تحصل على الشريحة التي تحتاج إليها ، انقر فوق الزر "New Clip" لإنهاء القطع.

تخصيص مدة GIF

الخطوة 3. تحرير GIF الخاص بك

يوفر VideoSolo خيارات التحرير لتخصيص صور GIF المتحركة الخاصة بك. افتح لوحة Edit بالضغط على زر Edit. ثم أنت حر في إضافة العلامة المائية ، فيديو المحاصيل وإجراء تغييرات اللون / السطوع. يمكن للعلامة المائية مساعدتك على حماية الإنشاءات الخاصة بك بعد تحميلها على الإنترنت.

تحرير ملفات GIF

الخطوة 4. تخصيص سرعة GIF

لجعل GIF أكثر سلاسة ، تحتاج إلى تحديد معدل الإطار المناسب. عروض VideoSolo من معدل الإطارات 1 إلى معدل الإطار 30 لاختيارك. يمكنك النقر على أيقونة "الإعدادات" لتخصيصها.

اختر معدل الإطار

الخطوة 5. تحويل AVI إلى GIF

بمجرد تعيين جميع الإعدادات بشكل جيد ، يمكنك النقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل AVI إلى GIF. الآن تحتاج فقط إلى الجلوس والسماح لـ VideoSolo بالباقي لك.

تحويل AVI إلى GIF

هذا هو! بعد انتهاء التحويل ، تحتاج فقط إلى فتح مجلد الوجهة ويمكنك العثور على رسوم متحركة GIF المحولة. مع VideoSolo Free Video to GIF Converter ، يمكنك جعل GIFs من أي فيديوهات AVI لمشاركتها مع الآخرين.

تحويل AVI إلى GIF باستخدام محولات مجانية عبر الإنترنت

هناك بعض صانعات GIF المجانية عبر الإنترنت والتي تتيح لك تحويل AVI إلى ملفات GIF. في الحقيقة ، لا أحب الفيديو عبر الإنترنت إلى محولات GIF لأن معظم محول GIF عبر الإنترنت له قيوده الخاصة. ولكن ما زلت أحاول بعض المحولات على الإنترنت والتقط بعض الأدوات الجيدة عبر الإنترنت بالنسبة لك.

• زمزم - اذهب إلى www.zamzar.com > انقر فوق الزر "اختيار ملفات ..." وحدد ملفات الفيديو AVI (الحد الأقصى من 50MB)> حدد "gif" كـ "تنسيق للتحويل إلى" في الخطوة 2> أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي رابط التنزيل> انقر فوق "تحويل "زر لبدء التحويل.

• EzGIF - اذهب إلى www.ezgif.com > انقر على الزر "اختيار ملف" لتحديد مقاطع فيديو AVI> انقر على الزر "تحميل"> تنزيل ملف GIF عند اكتمال التحويل.

• تحويل - الذهاب إلى www.convertio.co/avi-gif/> انقر فوق "من الكمبيوتر" على الشريط الأحمر وحدد فيديو AVI الذي تريد تحويله إلى GIF> انقر فوق الزر "تحويل" وقم بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك عند اكتمال التحويل.

• Giphy - اذهب إلى www.giphy.com > اختر الزر "إنشاء" الأزرق> انقر فوق الزر "تصفح" لإضافة فيديو AVI من الكمبيوتر الخاص بك> تعيين مدة GIF> انقر فوق "إنشاء GIF" لبدء إنشاء GIF من مقاطع فيديو AVI.

لا أريد سرد جميع صانعي GIF المجانيين عبر الإنترنت هنا. إذا كنت ترغب في تحويل AVI إلى صور GIF دون أي مشاكل أو قيود ، VideoSolo فيديو مجاني لتحويل GIF يجب أن يكون الخيار الأفضل. إنها مجانية بالكامل بدون أي برامج وإعلانات مجمعة. علاوة على ذلك ، لا يوجد أي قيود على حجم الملف ويمكنك إضافة العديد من ملفات الفيديو بتنسيق AVI لإنشاء ملفات GIF دفعة واحدة. ما عليك سوى تنزيله وتجربته ، ثم تثق بي. شكرا لقراءتك!

I believe you must have seen various GIF images on Social Network such as Facebook, Reddit, Tumblr, or Instagram. You know GIF can usually express feeling or thought better than a static image. And interesting GIFs can help you attract more visitors and fans.


So, do you want make GIFs from AVI videos and apply it on your website? Do you want to create fantastic GIFs for sharing with others? If you want, you can follow this post to learn how to convert AVI to GIF image with the help of best free Video to GIF Converter.

Recommend: Best AVI to GIF Converter

VideoSolo Free Video to GIF Converter is a freeware utility which can convert any video to GIF animation with just three steps. It supports almost all popular video formats including AVI, MP4, FLV, MKV, RMVB, MOV, etc. If you video is long, it is possible to trim it and convert the segment of video to GIF. And you can set the width and height of the output GIF to get the proper image and set the frame rate to change the GIF animation speed. One of the highlight is that it allows you to merge different video clips into a GIF. It's really a professional GIF editor. You can free get it now.

Tutorial: How to Convert AVI to GIF with VideoSolo

Step 1. Open this AVI to GIF Converter

After installation, open the VideoSolo AVI to GIF Converter on PC. Then you will see a simple interface shown as below. Then click "Add File" button to add AVI videos you want to make GIF from. You can add multiple files or a whole folder for batch conversion.

Import Files

Step 2. Change the GIF Duration

If you video is too long, you need to trim your video into short video clips. Click on "Clip" button and adjust the two slider to change the start time and end time. When you get the segment you need, click the "New Clip" button to finish trim.

Customize the GIF Duration

Step 3. Edit Your GIF

VideoSolo offers the editing options to customize your animated GIFs. Open the Edit panel by clicking "Edit" button. Then you are free to add watermark, crop video and make color/brightness changes. A watermark can help you protect your own creation after uploading to internet.

Edit the GIFs

Step 4. Customize the GIF Speed

To make the GIF smoother, you need to select the suitable frame rate. VideoSolo offers from 1 frame rate to 30 frame rate for your choice. You can click on "Settings" icon to customize it.

Choose Frame Rate

Step 5. Convert AVI to GIF

Once all the settings are set well, you can directly click the "Convert" button to start the AVI to GIF Conversion. Now you only need to sit down and let the VideoSolo do the rest for you.

Convert AVI to GIF

That's it! After the conversion finished, you just need to open the destination folder and you can find the converted GIF animations. With VideoSolo Free Video to GIF Converter, you can make GIFs you like from any AVI videos for sharing with others.


Convert AVI to GIF by Using Free Online Converters

There are some free online GIF makers which allows you to convert AVI to GIFs. In fact, I don't like the online video to GIF converters because almost all online GIF converter has its own restrictions. But I still tried some online converter and pick up some good online tools for you.


• Zamzar – Go to www.zamzar.com > click the "Choose Files…" button and select the AVI video files (Maximum of 50MB) > Select "gif" as the "format to convert to" in step 2 > enter your email address to receive the download link > click "Convert" button to start conversion.


• EzGIF – Go to www.ezgif.com > click the "Choose File" button to select your AVI videos > Click the "Upload" button > Download your GIF file when the conversion is complete.


• ConvertIO – Go to www.convertio.co/avi-gif/ > click "From Computer" on the red bar and select the AVI video you'd like to convert to GIF > click the "Convert" button and download your videos when the conversion is complete.


• Giphy – Go to www.giphy.com > choose the blue "Create" button > Click "Browse" button to add AVI video from your computer > Set the GIF duration > Click "Create GIF" to start making GIF from AVI videos.


I don't want to list all the free online GIF makers here. If you want to convert AVI to GIF pictures without any troubles and restrictions, VideoSolo Free Video to GIF Converter must be the best choice. It's completely free without any bundled software and ads. Furthermore, there is no file size limitation and you can add many AVI videos to make GIFs in batch. Just download it and take a try, then you'll trust me. Thanks for your reading!