في حين أن DVD يبدو شيئًا من الماضي ، فإن Blu-ray هو الاتجاه الجديد بين محبي المحتوى عالي الجودة. هل تريد نسخ قرص Blu-ray أو مجلد Blu-ray أو BD ISO؟

بعد ذلك ، ستحتاج إلى منشئ محتوى بلو راي. اليوم ، يقدم معظم مشغلي أقراص Blu-ray أو DVD أكثر بكثير من مجرد حرق للقرص ، مع أدوات تأليف تتيح لك إنشاء مقدمات وقوائم وفصول على الوسائط. يقدم البعض أيضًا المساعدة في ضغط مقاطع الفيديو.

في هذا المنشور ، سنقدم لكم برنامج 7 أفضل برنامج بلو راي أو برنامج بلو راي الموقد لويندوز وماك. حسنًا ، سنوضح لك أيضًا كيفية تشغيل قرص Blu-ray الذي قمت بإنشائه على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة.

أفضل 7 أفضل بلو راي الخالق الاستعراضات 2019

1. برنامج BurnAware الحرة

يدير BurnAware Free التوازن التام بين سهولة الاستخدام ومجموعة الميزات ، ومع ذلك فهو متاح بالكامل دون مقابل. بدلاً من الملء بالخيارات والميزات التي نادراً ما تُستخدم ، يركز BurnAware على مهام حرق القرص التي يحتاجها معظم المستخدمين بشكل متكرر.

يدعم:

• جميع أنواع الوسائط (CD / DVD / Blu-ray Disc) بما في ذلك Double Layer

• جميع واجهات الأجهزة الحالية (IDE / SCSI / USB / 1394 / SATA) بما في ذلك AHCI

• أنظمة الملفات UDF / ISO9660 / Joliet (أي مجموعة)

• الكتابة على الهواء (لا يتم التشغيل على القرص الصلب أولاً)

• التحقق من الملفات المكتوبة

• Multi-session DVD-RW / DVD + RW

• Unicode CD-Text (المسارات والقرص)

برنامج BurnAware الحرة

2. StarBurn

StarBurn هي أداة مجانية وقوية تتيح لك إمكانية الحصول على أقراص CD و DVD و Blu-Ray و HD-DVD وحرقها وإتقانها. يدعم البرنامج جميع أنواع وسائط التخزين الضوئية (بما في ذلك CD-R / RW و DVD-R / RW و DVD + R / RW و BD-R / RE و HD-DVD-R / RW و DVD-RAM) مجموعة متنوعة من حرق الأجهزة.

ميزات:

• يمكن حرق البيانات CD / DVD / Blu-ray / HD-DVD (أي نوع CD / DVD / Blu-ray / HD-DVD الذي تضع الملفات عليه)

• يمكن نسخ قرص مضغوط صوتي (أي نوع القرص المضغوط الذي يمكن تشغيله في أي مشغل أقراص مضغوطة ، بما في ذلك سيارتك)

• يمكن نسخ قرص الفيديو الرقمي (أي نوع قرص الفيديو الرقمي الذي يمكن تشغيله في أي مشغل DVD)

• يمكن حرق VCD و SVCD (أي أقراص الفيديو المضغوطة ؛ يمكن تشغيل هذه الأنواع من الأقراص المضغوطة على الأجهزة التي تدعم VCD / SVCD بشكل خاص)

• قادر على حرق ISO لأقراص CD / DVD / Blu-ray / HD-DVD

• يمكن إنشاء نسخة ISO من CD / DVD / Blu-ray / HD-DVD الموجودة

• يدعم جميع أنواع أقراص CD / DVD / Blu-ray / HD-DVD: CD-R / RW ، DVD-R / RW ، DVD + R / RW ، BD-R / RE ، HD-DVD-R / RW ، DVD-RAM ، طبقة مزدوجة DVD + R ، وطبقة مزدوجة DVD-R

StarBurn

3. DVDFab Blu-ray Creator

برنامج DVDFab Blu-ray Creator هو برنامج قوي لتقنية Blu-ray يسمح لك بحرق فيديو عالي الوضوح أو عالي الوضوح على أقراص Blu-ray بسرعة وسهولة. مع التوافق الكامل لكلا المدخلات (ملفات الفيديو) والإخراج (أقراص Blu-ray) ، يقدم هذا التطبيق حلاً شاملاً.

ميزات:

• يمكن تحويل / حرق ملفات الفيديو في جميع التنسيقات الرئيسية ، بما في ذلك MP4 ، MKV ، AVI ، TS ، M2TS ، WMV ، MOV ، WMA ، FLV ، 3GP ، VOB ، M4V

• يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات خرج Blu-ray ، بما في ذلك BD-RE و BD-R و BD-50 و BD-5 و BD-9 و BD-25

• يمكن حرق الفيديو على أي نوع من أقراص Blu-ray أو AVCHD

• ﻗﻢ ﺑﺘﺤﻮﻳﻞ ﻣﻘﺎﻃﻊ اﻟﻔﻴﺪﻳﻮ إﻟﻰ ﻣﺠﻠﺪ Blu-ray وﺣﻔﻈﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺮك اﻷﻗﺮاص اﻟﺜﺎﺑﺖ ﻟﺤﺮﻗﻬﺎ أو ﻋﺮﺿﻬﺎ ﻻﺣﻘًﺎ

• تحميل ترجمات خارجية على Blu-ray للاستمتاع بأفلام ومقاطع فيديو

• يتفوق على العديد من ناسخات أقراص Blu-ray الأخرى من خلال تركيز موارد النظام نحو الحرق والتحويل ، ومن خلال استخدام تقنية Intel Quick Sync

DVDFab Blu-ray Creator

4. الأزرق-كلونر 6

Blue-Cloner 6 عبارة عن برنامج نسخ / نسخ احتياطي / نسخ / فك تشفير Blu-ray كامل المزايا والذي يمكنه نسخ أفلام Blu-ray إلى أقراص Blu-ray / DVD / AVCHD فارغة أو إلى القرص الصلب كمجلدات Blu-ray و Blu- ملفات راي ISO الصورة.

يقدم البرنامج كلا من وحدات Express وحرق الخبراء. وضع Express هو أسهل طريقة لحرق نسخة متطابقة أو مضغوطة من فيلم Blu-ray. بمجرد تحميل القرص (أو صورة القرص) في الواجهة ، تبدأ عملية الحرق بنقرات قليلة فقط. وضع الخبير هو المكان الذي ستجد فيه أدوات التخصيص والضغط الخاصة بالبرنامج. تسمح لك خيارات الضغط بتقليص فيلم Blu-ray كبير ليلائم قرص Blu-ray أو DVD.

5. Leawo Blu-ray Creator

يتيح لك Leawo Blu-ray Creator إنشاء أقراص أفلام Blu Ray الخاصة بك. بدعم صيغ BDM و AVCHD ، يمكن لأي شخص أن يكون منشئ أفلام Blu Ray من أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. يمكن استخدام جميع تنسيقات الفيديو الشائعة لإنشاء أقراص Blu-ray و DVD ، بما في ذلك تنسيقات AVI و MKV و MOV و MP4 و WMV و FLV.

ميزات:

• يدعم نسخ فيلم 3D Blu-ray / DVD

• ﻟدﯾﮫ أﮐﺛر ﻣن ﻗﺎﺋﻣﺔ اﻟﻘرص اﻟﺧﺎﻟﯾﺔ ﻣن ﻗﺑل 40 وﻗواﻟب اﻟﻘﺎﻟب ﻣﻣﮐﻧًﺎ ﻣن اﺧﺗﯾﺎرھﺎ

• قائمة قرص DIY وقالب مع القائمة الداخلية ومصممة القالب

• يتيح للمستخدمين إنشاء عروض الشرائح وألبومات الصور على القرص

6. Wondershare دي في دي الخالق

أعتقد أن اسمها هو DVD Creator ، ولكن نسخة ويندوز من البرنامج يمكن أن تساعدك على حرق الفيديو على قرص Blu-ray. وهو يدعم أقراص Blu-ray مثل BD-R و BD-RE و BD-25 و BD-50.

جنبا إلى جنب مع العديد من ميزات حرق دي في دي وبلو راي ، كما يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من أدوات التحرير. وتشمل الميزات تدوير الملفات ، والمحاصيل ، وتقليم ، وضبط السطوع ، إضافة تأثيرات انتقالية ، إضافة الموسيقى الخلفية.

7. Aiseesoft هذه التطبيقات تقنية بلو راي الخالق

تمتلك Aiseesoft Blu-ray Creator إمكانية إنشاء قرص Blu-ray (BD-25 و BD-50) ومجلد Blu-ray وملفات ISO من M2TS و TS و TRP و TP و MGP و MPEG و MPA و VOB و DAT و ملفات MP4 و M4V و RM و RMVB و WMV و ASF و MKV و AVI و 3GP و MPV و MOD و TOD و QT و MOV و DV و DIF و MJPG و MJPEG. ما هو أكثر من ذلك ، فإنه يوفر أيضا العديد من وظائف التحرير لك مثل الاقتصاص ، ووضع علامة مائية ، وتأثيرات الفيديو ، الخ.

كيف تلعب قرص بلو راي على جهاز الكمبيوتر

VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب هو واحد من أفضل برامج مشغل Blu-ray لنظامي التشغيل Windows و Mac. هذا البرنامج قادر على تشغيل قرص Blu-ray ، ومجلد Blu-ray (BDMV) وملفات صور Blu-ray ISO على الكمبيوتر بسهولة. وبصرف النظر عن قرص بلو راي الذي أنشأته بنفسك ، يمكنه تشغيل قرص بلو راي الذي اشتريته من Amazon ، و eBay ، و BestBuy ، وما إلى ذلك. مع هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة الاستمتاع بأحدث أفلام بلو راي في المنزل.

While DVD seems a thing of the past, Blu-ray is the new trend among quality content lovers. So do you want to burn blu-ray Disc, blu-ray folder or BD ISO?

Then, you will need a blu-ray creator. Today, most of Blu-ray or DVD creators offer far more than mere disc burning, with authoring tools that let you create intros, menus, and chapters on the media. Some also offer help with compressing videos.

In this post, we will introduce 7 best Blu-ray creator or Blu-ray burner software for Windows and Mac. Well, we will also show you how to play the Blu-ray disc you have created on your computer easily.

Top 7 Best Blu Ray Creator Reviews 2019

1. BurnAware Free

BurnAware Free manages to perfect the balance between ease of use and range of features, and yet it is available completely free of charge. Rather than being fill with options and features which are rarely used, BurnAware focuses on the disc burning tasks which most users need most frequently.


Supports:

• All media types (CD/DVD/Blu-ray Disc) including Double Layer

• All current hardware interfaces (IDE/SCSI/USB/1394/SATA) including AHCI

• UDF/ISO9660/Joliet file systems (any combination)

• On-the-fly writing (no staging to hard drive first)

• Verification of written files

• Multi-session DVD-RW/DVD+RW

• Unicode CD-Text (tracks and disc)

BurnAware Free

2. StarBurn

StarBurn is a free and powerful tool that allows you to grab, burn and master CD, DVD, Blu-Ray and HD-DVD. The program supports all types of optical storage media (including CD-R/RW, DVD-R/RW, DVD+R/RW, BD-R/RE, HD-DVD-R/RW and DVD-RAM) and a wide variety of burning hardware.


Features:

• Can burn data CD/DVD/Blu-ray/HD-DVD (i.e. the type of CD/DVD/Blu-ray/HD-DVD which you put files on)

• Can burn audio CD (i.e. the type of CD which can be played in any CD player, including your car)

• Can burn video DVD (i.e. the type of DVD that can be played in any DVD player)

• Can burn VCD and SVCD (i.e. video CDs; these types of CDs can only be played on devices that specifically support VCD/SVCD)

• Is able to burn ISO to CD/DVD/Blu-ray/HD-DVD

• Can create an ISO copy of existing CD/DVD/Blu-ray/HD-DVD

• Supports all types of CD/DVD/Blu-ray/HD-DVD discs: CD-R/RW, DVD-R/RW, DVD+R/RW, BD-R/RE, HD-DVD-R/RW, DVD-RAM, double layer DVD+R, and dual layer DVD-R

StarBurn

3. DVDFab Blu-ray Creator

DVDFab Blu-ray Creator is a powerful Blu-ray burning software that lets you burn high-definition or standard-definition video onto Blu-ray discs quickly and easily. With full-fledged compatibility for both input (video files) and output (Blu-ray discs), this application offers an all-inclusive solution.


Features:

• Can convert/burn videos in all major formats, including MP4, MKV, AVI, TS, M2TS, WMV, MOV, WMA, FLV, 3GP, VOB, M4V

• Supports a variety of Blu-ray output formats, including BD-RE, BD-R, BD-50, BD-5, BD-9, and BD-25

• Can burn video on any type of Blu-ray or AVCHD discs

• Convert videos into a Blu-ray folder and save it to your hard drive to be burned or viewed later

• Load external subtitles onto a Blu-ray to enjoy subtitled movies and videos

• Outperforms many other Blu-ray disc burners by focusing system resources towards burning and conversion, and by utilizing Intel Quick Sync technology

DVDFab Blu-ray Creator

4. Blue-Cloner 6

Blue-Cloner 6 is a full-featured Blu-ray copy/backup/burn/decryption software which can copy Blu-ray movies to blank Blu-ray/DVD/AVCHD discs or to the hard disk as Blu-ray folders and Blu-ray ISO image files.


The program offers both Express and Expert burning modules. Express mode is the easiest way to burn an identical or compressed copy of a Blu-ray movie. Once a disc (or disc image) is loaded into the interface, you start the burning process with just a few clicks. Expert mode is where you'll find the program's customization and compression tools. The compression options allow you to shrink a large Blu-ray movie to fit onto a smaller blank Blu-ray or DVD.


5. Leawo Blu-ray Creator

Leawo Blu-ray Creator allows you to create your own Blu Ray movie discs. Supporting the BDMV and AVCHD formats, anyone can be a Blu Ray movie creator from their computers. All popular video formats can be used to create your Blu-ray and DVD discs, including AVI, MKV, MOV, MP4, WMV, and FLV formats.


Features:

• Supports to burn 3D Blu-ray/DVD movie

• Has more than 40 preset free disc menu and template models are feasible to opt for

• DIY disc menu and template with the internal menu and template designer

• Lets users create slideshows and photo albums on disc


6. Wondershare DVD Creator

Thought its name is a DVD Creator, but the windows version of the program can help you to burn videos to blu-ray disc. It supports Blu-ray disc such as BD-R, BD-RE, BD-25 and BD-50.

Along with various DVD and blu-ray burning features, the software also offers a variety of editing tools. Features include rotate, crop, and trim files, adjust brightness, add transition effects, add background music.


7. Aiseesoft Blu-ray Creator

Aiseesoft Blu-ray Creator has the ability to create Blu-ray disc (BD-25 and BD-50), Blu-ray folder and ISO files from M2TS, TS, TRP, TP, MGP, MPEG, MPA, VOB, DAT, MP4, M4V, RM, RMVB, WMV, ASF, MKV, AVI, 3GP, MPV, MOD, TOD, QT, MOV, DV, DIF, MJPG, MJPEG video formats. What' s more, it also provides many editing functions to you such as cropping, watermarking, setting video effects, etc.


How to Play Blu-ray Disc on Computer

VideoSolo Blu-ray Player is one of the best Blu-ray player software for Windows and Mac. This software is able to play Blu-ray disc, Blu-ray folder (BDMV) and Blu-ray ISO image files on computer easily. Aside from the blu-ray disc created by yourself, it can play the blu-ray disc you purchased from Amazon, eBay, BestBuy, etc. With this software, you can easily enjoy the latest blu-ray movie at home.