تكتسب أقراص Blu-ray اليد العليا في إظهار الصورة عالية الجودة للغاية وتعطي تجربة الفيديو السينمائية ، ولكنها ليست مريحة مثل تشغيل الفيديوهات وقتما تشاء. لا تقلق! يمكنك الاستمتاع بسهولة بمقاطع فيديو Blu-ray بجودة بلا خسارة على أي جهاز رقمي إذا كان بإمكانك نسخ قرص Blu-ray.

كل ما تحتاج إليه: أداة نسخ Blu-ray مناسبة.

في الدقائق التالية ، ستقوم بقراءة برنامج النسخ التوضيحي الأعلى من طراز 8 Blu-ray ، حاول العثور على أنسب جهاز كمبيوتر محمول.

أعلى 1. VideoSolo BD-DVD Ripper - المهنية حتى الآن بسيطة في تمزيق هذه التطبيقات تقنية بلو راي

VideoSolo BD-DVD Ripper

VideoSolo BD-DVD Ripper هو قرص ممزق بلو راي مميّز بين جميع تطبيقات نسخ Blu-ray الأخرى. هناك بالفعل العديد من الأسباب وراء رتبتها العالية. وهو يدعم ل مزق 4K بلو راي دون فقدان الجودة. وهي تحتوي على مجموعة من ملفات الإخراج ، بدءًا من أي هواتف ذكية شهيرة إلى أجهزة كمبيوتر محمولة ، ووحدة تحكم لعبة PS3 ، وأنواع الفيديو الشائعة. يمكن استيفاء جميع أنواع الفيديو التي تحتاجها هنا بحيث يمكنك تشغيل فيديو Blu-ray بسهولة كلما وحيثما.

من المعروف أن أقراص Blu-ray يتم تشفيرها دائمًا لحماية حقوق الطبع والنشر ومنع الأشخاص من نسخها. ولكن مدعومًا بتكنولوجيا فك التشفير المتقدمة ، فإن VideoSolo BD-DVD Ripper قادر على كسر جميع أقراص Blu-ray غير المحمية أو المحمية لمساعدتك على النسخ الاحتياطي للأفلام عالية الجودة ، مثل BD + ، AACS ، وما إلى ذلك. وظائف تسريع إضافة المزيد من السحر لنفسه. يمكنك الحصول على أقراص Blu-ray بسرعة خلال دقائق على Mac أو Windows.

الايجابيات:

• ﻗﻢ ﺑﻨﻘﻞ ﻣﺤﺮك اﻷﻗﺮاص اﻟﻔﻌﻠﻲ - DVD / Blu-ray ﻓﻘﻂ وﻟﻜﻦ أﻳﻀًﺎ إﻟﻰ ﺻﻮرة DVD ISO ﻓﻲ ﻣﺤﺮك أﻗﺮاص اﻓﺘﺮاﺿﻲ.

• قادرة على جعل الإعدادات المرتبطة 3D وقائمة رائعة من ملفات الفيديو مناسبة لأي أجهزة رقمية التي ينبغي أن تستوعب احتياجات كل مستخدم.

• دعم تضمين مسار الصوت وترجمات جديدة وإضافة ميزات القص ، دمج وتحرير.

• من السهل أن تعمل داخل واجهة بديهية ولكن في الوقت نفسه توفر تكوينات متقدمة على قائمة الإعداد لتخصيص مقاطع الفيديو.

• سرعة تحويل عالية للغاية تغذيها AMD APP و NVIDIA GPU وتسارع إنتل.

• تجاوز كل حماية حقوق التأليف والنشر لتمكين أي أنشطة تمزيق بلو راي.

سلبيات:

• غير متوفر بالرغم من النسخة التجريبية.

فرملة اليد - أداة ترميز فيديو مفتوحة المصدر (مجانًا)

فرملة اليد إلى مزق هذه التطبيقات تقنية بلو راي

Handbrake هي أداة ترميز الفيديو قوية حقا متاحة للاستخدام المجاني. يمكنها نسخ أقراص Blu-ray وتحويلها إلى مقاطع فيديو بأي تنسيق يعمل على هواتفك المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ومتصفحاتها ووحدة التحكم في الألعاب. على الرغم من أنها غير مصممة بواجهة سطحية وغير محددة للمبتدئين ، إلا أنها تلبي احتياجات أولئك الذين يرغبون في حفر مقاطع الفيديو الخاصة بهم من Blu-ray.

الايجابيات:

• دعم عدد كبير من تنسيقات الإخراج.

• الميزات الكاملة لاستخدامها لمستخدمي الكمبيوتر المتقدمين.

• دعم تحويل الدفعة وعلامات الفصل.

سلبيات:

• غير قادر على نسخ أقراص Blu-ray المحمية بحقوق النشر.

• متطورة للمبتدئين في العديد من الأجزاء التفصيلية.

MakeMKV - تحويل Blu-ray أثناء الحفاظ على جميع معلومات التعريف (مجاني)

MakeMKV إلى التمزق بلو راي

MakeMKV هو حل بنقرة واحدة لتحويل AACS و BD + أقراص Blu-ray المحمية ونظائر ISO إلى ملفات MKV كما هو مشار إليه باسمه. وهو يتميز بالحفاظ على جميع مسارات الفيديو والصوت الأصلية من Blu-ray ، ولكنه يأتي مع عيب في إنتاج ملف فيديو كبير جدًا. يمكنك اختيار الاحتفاظ بكل الفصول أو حذف بعضها من الملفات الأصلية داخل النقرات. يتم دعم كل من Mac و Windows و Linux في هذا البرنامج.

الايجابيات:

• الحفاظ على جميع المعلومات التعريفية ، بما في ذلك نوع الصوت ولغة المسار وكذلك معلومات الفصول.

• فك تشفير AACS و BD + الحماية مجانا.

• لا تتنازل عن الجودة.

سلبيات:

• عدم وجود شخصية في التحرير والقطع.

• تنسيقات الإخراج محدودة مثل Blu-ray إلى MOV أو AVI أو MP3.

• لا فك التشفير خارج AACS و BD + الحماية.

أعلى 4. Freemake Video Converter - سريع وسهل التمزق (مجاني)

Freemake Video Converter to Rip Blu-ray

يتمتع Freemake Video Converter بشعبية كبيرة بفضل سهولة استخدامه. من خلال واجهة رائعة ، توفر مجموعة جيدة من خيارات الإخراج ، بما في ذلك تنسيقات الفيديو الشائعة لأجهزة Apple و Android وغيرها من الهواتف الذكية بالإضافة إلى العديد من الأجهزة اللوحية ووحدة التحكم في الألعاب. مثل العديد من كسارات Blu-ray الأخرى ، فإنه يوفر لك إمكانية قص مقاطع من Blu-ray وإجراء بعض عمليات التحديد الصغيرة للتحرير. ولكن بشكل عام ، لا يمكن لهذه الميزات أن تتنافس مع كسارات الاحترافي الأخرى. هناك جانب واحد مميت من ذلك ، والذي يضيف تلقائيا العلامة المائية إلى الفيديو الممزق.

الايجابيات:

• قم بتحويل أقراص Blu-ray 40 + دون شحن أي رسوم.

• قادرة على إضافة ترجمات خارجية.

• دعم تحرير صغير ، مثل الدورية وإضافة حافة سوداء.

• يمكنك من تحميل Blu-ray الذي تم تنزيله مباشرةً إلى YouTube.

• دمج تكنولوجيا CUDA و DXVA لتسريع أعلى.

سلبيات:

• ميزات محدودة مقارنة ببرنامج نسخ أقراص Blu-ray أكثر احترافية.

• علامة مائية الفيديو الناتجة من قرص بلو راي.

أعلى 5. WinX DVD Ripper Platinum - تحويل بلو راي بأسرع ما يمكن تخيل

وينكس دي في دي الممزق البلاتين

WinX DVD Ripper Platinum هو أداة نسخ أقراص DVD بسيطة بشكل خادع لنسخ محتويات Blu-ray الخاصة بك لتشغيلها لاحقًا. إنها تفتخر بميزات المعيار الأساسي تقريباً التي نحتاجها لتمزيق Blu-ray بين جميع المنتجات في المجموعة ، مثل Crop & Expand ، التشذيب ، التضمين الفرعي ، تعديل الصوت. مع مساعدة من decrypter CSS المتكامل ، فإنه قادر على تجاوز الحماية ضد القرصنة التي هي تركيبات متكررة على الأقراص التجارية وتقديم نسخة مطابقة بالضبط من قرص Blu-ray. وفوق كل ذلك ، فإنها تكسب مكانًا لمراجعتنا لتحويلها بسرعة عالية.

الايجابيات:

• يتم إجراء تحويل عالي السرعة مع تسريع الأجهزة NVIDIA CUDA و QSV من Intel.

• العمل بشكل موثوق على محتوى Blu-ray المحمي بواسطة DRM وحل عناوين 99 والصور المجمعة.

• قادرة على استنساخ تقنية Blu-ray على صورة ISO بجودة عالية.

• تقديم نسخة تجريبية مع 15 أيام مجانية من برنامج WinX DVD Ripper Platinum.

سلبيات:

• في بعض الأحيان تكون الترقية وما بعد البيع للحصول على دعم إصدار مرخّص بعيدًا عن متناول العديد من العملاء.

• غير قادر على تحميل بعض أقراص DVD المشفرة بواسطة أنظمة قوية.

• لا فك التشفير خارج AACS و BD + الحماية.

• ﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺿﻐﻂ ﻣﻠﻔﺎت DVD اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ اﻷآﺒﺮ ﺣﺠﻤﺎً ﻟﺘﻼﺋﻢ أﻗﺮاص ﺻﻐﻴﺮة اﻟﺴﻌﺔ ﻣﺎ ﻟﻢ ﺗﺪﻓﻊ أآﺜﺮ.

أعلى 6. ؛ Aiseesoft Blu-ray Ripper - A Speedy Ripping Solution with Winning Features

Aiseesoft Blu-ray Ripper

كمحرر بلو راي قياسي ، يجب أن تفخر Aiseesoft Blu-ray Ripper بميزاتها الفائزة الوفيرة لنسخ أقراص Blu-ray ونسخها وتحويلها. فهي تتميز بتقنية decrypter مضمنة لجميع حماية الملكية الخاصة لمصنّعي Blu-ray ، كما أنها تتخطى الميل الإضافي في قدرات تحرير الفيديو على واجهتها سهلة الاستخدام. على سبيل المثال ، يدعم تخصيص تحرير الشاشة عن طريق إضافة تباين ألوان ، أو اقتصاص أو توسيع ، أو قص أو إضافة علامة مائية. يمكن أيضًا تنشيط تكوينات 3D لإضافة مزيد من الأعماق.

الايجابيات:

• أزرار كبيرة وأدوات شاملة بلو راي التمزيق.

• قوة فك تشفير قوية لتجاوز أي حماية للقرص.

• سرعة نسخ عالية.

سلبيات:

• اﺳﺘﺜﻨﺎء إﻧﺘﺎج ﻣﻠﻔﺎت ﺻﻮر اﻷﻗﺮاص ISO.

• ضعف الدعم الفني وعدد قليل من البرامج التعليمية.

• في بعض الحالات ، يتم تحميل الترجمات الرئيسية فقط في نتيجة الإخراج.

أعلى 7. Leawo Blu-ray Ripper - أداة مفيدة للتكسير لأشعة Blu-ray المحمية

Leawo Blu-ray Ripper

مثل حلول Blu-ray للتمزيق المذكورة أعلاه ، تتمتع Leawo Blu-ray Ripper بنفس ميزات النسخ الكاملة لنسخ أقراص Blu-ray أو مجلدات Blu-ray في أي تنسيقات فيديو بدون فقدان للجودة. مدعومًا بتقنية فك التشفير الممتازة ، فإنه يزيل بسهولة حماية نسخ Blu-ray الشائعة ورموز المناطق التي تمنع نسخة القرص. وظائف النسخ الإضافية المتعددة سهلة اللمس ، بما في ذلك اختيار مسارات الترجمة والصوت ، تحويل 2D إلى 3D وتحرير الفيديو العملي. وهي مناسبة لمستخدمي ويندوز مع توفير النظير لمستخدمي ماك.

الايجابيات:

• سهل الاستخدام في واجهة برنامج مباشر.

• قوية في إزالة الحماية من النسخ على أقراص Blu-ray: AACS و BD + وأحدث MKB ، بالإضافة إلى نسخ أقراص CSS-DVD بسهولة.

• دعم قوائم انتظار قوائم النسخ وتحميل أفلام بلو راي متعددة في وقت واحد.

سلبيات:

• غير قادر على التعرف على ملف ISO (إصدار Windows) أو الترجمة القسرية (إذا كان هناك).

• انخفاض سرعة التحويل مقارنة مع كسارات Blu-ray الاحترافية الأخرى.

• لا يوجد خيار النسخ الاحتياطي للحفاظ على جودة الفيلم الأصلي.

• يقتصر ترميز GPU على CUDA الخاص بـ NVIDIA فقط.

أعلى 8. AinSoft بلو راي الخارق - سريع وأنيق

AinSoft بلو راي الخارق

يستهدف برنامج AinSoft Blu-ray Ripper بشكل رئيسي أولئك الذين يريدون فقط التنقل البسيط والسريع في نسخ Blu-ray و DVD. بالنسبة إلى المبتدئين ، فهي سهلة الاستخدام للغاية بدون أي تصميمات مبهرجة إضافية ولن تواجه مطلقًا صعوبات في التشغيل بفضل واجهتها البسيطة للغاية. ولكن بالنسبة إلى المستخدمين الأكثر تقدمًا ، فهي غير مرضية لأنها توفر وظائف بسيطة لتخصيص الفيديو. كما لن تكتفي بعدم دعمها الإضافي للبرنامج بالرغم من أنه لا يزال بإمكانك الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، فهي قادرة على منافسة ضد الكسارة الأعلى في سرعة التحويل.

الايجابيات:

• واجهة أنيقة وبسيطة للمبتدئين للتنقل بسهولة ..

• سرعة تحويل سريعة على قدم المساواة تقريبا مع منتجاتنا التمزيق المهنية.

سلبيات:

• تخصيص محدود ولا نافذة المعاينة.

• فقدان بسيط للجودة يمكن إدراكه.

• لا يوجد دعم فني مقدم.

من بين القائمة الطويلة لأفضل برنامج نسخ من Blu-ray أعلاه ، يمكنك اختيار الملصق الصحيح لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. برنامج مجاني مفيد بما فيه الكفاية إذا كنت ترغب فقط في عمل نسخة احتياطية كاملة من فيلم Blu-ray المفضل لديك ولا تكلف نفسك عناء شراء الكسارة لميزات النسخ الإضافية وتحسين الدقة. بخلاف ذلك ، قم باختيار مهني لا يتناسب فقط مع متطلباتك العالية في تحويل Blu-ray ولكنه مناسب أيضاً للعملية. سنقدر ذلك حقًا إذا وجدت هذه الفقرة مفيدة.

Blu-ray discs gain the upper hand at showing the extremely high-quality picture and giving cinematic video experience, yet it is not that convenient as streaming videos to play whenever you want. Don't worry! You can easily enjoy Blu-ray videos in lossless quality on whichever digital devices if you can rip the Blu-ray disc down.


ALL YOU NEED: An appropriate Blu-ray ripping tool.

In the following minutes, you are going to read through the top 8 Blu-ray ripping software, try to find the most suitable one for your laptop.


Top 1. VideoSolo BD-DVD Ripper - Professional Yet Simple in Ripping Blu-ray

VideoSolo BD-DVD Ripper

VideoSolo BD-DVD Ripper is an outstanding Blu-ray disc ripper among all the other Blu-ray ripping applications. There are indeed many reasons behind its high rank. It supports to rip 4K Blu-ray without the loss of quality. And it features a host of output profiles, ranging from any popular smartphones to laptops, PS3 game console, and common streaming video types. All video types you need can be satisfied here so that you can conveniently play the Blu-ray video whenever and wherever.


It is known that Blu-ray discs are always encrypted so as to protect its copyright and prevent people from copying them. But backed by its advanced decryption technology, VideoSolo BD-DVD Ripper is able to crack all unprotected or protected Blu-ray discs to help you back up the high-quality movies, such as BD+, AACS, etc. On top of that, its acceleration functions add more charms to itself. You can quickly get the Blu-ray ripped within minutes on Mac or Windows.


Pros:

• Rip not only physical drive --- DVD/Blu-ray disc but also DVD ISO image in a virtual drive.

• Able to make 3D-related settings and the impressive list of video profiles suitable to any digital devices that should accommodate the needs of every user.

• Support embedding new audio track and subtitles and add clipping, merging and editing features.

• Easy to operate within intuitive interface but meanwhile provide advanced configurations on the setting menu to personalize videos.

• Pretty high conversion speed fueled by AMD APP, NVIDIA GPU, and Intel acceleration.

• Bypass all the copyright protection to enable any Blu-ray ripping activities.


Cons:

• Available not free though with a trial version.


Handbrake - An Open Source Video Encoding Tool (FREE)

Handbrake to Rip Blu-ray

Handbrake is a really powerful video encoding tool available for free use. It can rip Blu-ray discs and convert them into videos of any format working on your mobile phones, PCs, browsers and game console. While it is not designed with a superficial interface and not specified to newbies, it really caters to those who want to dig into making their own customized videos from Blu-ray.


Pros:

• Support a large number of output formats.

• Full features to use for advanced computer users.

• Support batch conversion and chapter markers.


Cons:

• Unable to rip copyrighted Blu-ray discs.

• Sophisticated for newbies in many detailed parts.


MakeMKV - Convert Blu-ray While Preserving All Meta Information (Free)

MakeMKV to Rip Blu-ray

MakeMKV is a one-click solution for converting AACS and BD+ protected Blu-ray discs and ISO counterparts into MKV files as is indicated by its name. It is characterized by preserving all the original video and audio tracks of Blu-ray, but it comes with a drawback of producing too large a video file. You can either choose to preserve all the chapters or delete some from the original files within clicks. Mac, Windows, and Linux are all supported in this program.


Pros:

• Preserve all the meta information, including the audio type and track language as well as chapters information.

• Decrypt AACS and BD+ protection for free.

• Do not compromise quality.


Cons:

• Lack of personalization in editing and clipping.

• Output formats are limited such as Blu-ray to MOV, AVI or MP3.

• No decryption outside AACS and BD+ protection.


Top 4. Freemake Video Converter - Quick and Easy to Rip (Free)

Freemake Video Converter to Rip Blu-ray

Freemake Video Converter enjoys a great popularity thanks to its ease of use. With a slick interface, it provides a good selection of output options, including common video formats for Apple, Android, and other top-notch smartphones as well as for many tablets and game console. Like many other Blu-ray rippers, it offers you to clip out segments of a Blu-ray and make a few small editing selections. But all in all, these features cannot compete with other professional rippers. There is one lethal downside of it, which is automatically adding watermark to the ripped video.


Pros:

• Convert Blu-ray discs 40+ hours without charging any fee.

• Able to add external subtitles.

• Support small editing, like rotating and adding black rim.

• Enable you to directly upload the ripped Blu-ray to YouTube.

• Integrate the technology of CUDA and DXVA for higher acceleration.


Cons:

• Limited features compared with a more professional Blu-ray ripping software.

• Watermark the resulting video from the Blu-ray disc.


Top 5. WinX DVD Ripper Platinum - Convert Blu-ray as Fast as You Can Imagine

WinX DVD Ripper Platinum

WinX DVD Ripper Platinum is a deceptively simple DVD ripping tool to backup your Blu-ray contents for later playback. It boasts almost all the boilerplate features that we need to rip a Blu-ray among all the product in the lineup, such as Crop & Expand, trimming, subtitles embedding, audio adjusting. With the help of the integrated CSS decrypter, it is able to bypass the anti-piracy protections which are frequent fixtures on commercial discs and make an exact duplicate copy of the Blu-ray disc. Above all, it earns a spot of our review for its high-speed conversion.


Pros:

• Convert in a high-speed with NVIDIA CUDA hardware acceleration and Intel's QSV are both supported.

• Work reliably on DRM-protected Blu-ray content and solve the 99 titles and scrambled picture.

• Able to clone Blu-ray to ISO image in high quality.

• Offer a trial version with free 15 days of a full-featured WinX DVD Ripper Platinum.


Cons:

• Upgrade and post-sale for a licensed version support are sometimes out of reach according to many customers.

• Unable to load some DVDs encrypted by strong systems.

• No decryption outside AACS and BD+ protection.

• Cannot compress larger commercial DVD files to fit onto a smaller-capacity disc unless paying further.


Top 6. Aiseesoft Blu-ray Ripper - A Speedy Ripping Solution with Winning Features

Aiseesoft Blu-ray Ripper

As a standard Blu-ray editor, Aiseesoft Blu-ray Ripper should take pride in its abundant winning features to copy, rip and convert Blu-ray discs. It boasts built-in decrypter for almost all proprietary protection of Blu-ray manufacturers and goes the extra mile in video editing capabilities on its easy-to-use interface. For example, it supports personalizing screen editing by adding color contrast, crop & expand, trimming or adding watermark. 3D configurations can also be activated to add more depths.


Pros:

• Large buttons and comprehensive Blu-ray ripping tools.

• Strong decryption power to bypass any disc protection.

• High copy speed.


Cons:

• Exclude producing ISO disc-image files.

• Weak technical support and few program tutorials.

• In some cases, only the main subtitles are loaded into the output result.


Top 7. Leawo Blu-ray Ripper - A Handy Ripping Tool for Protected Blu-ray

Leawo Blu-ray Ripper

Like the above professional Blu-ray ripping solutions, Leawo Blu-ray Ripper has the same full ripping features to copy Blu-ray disc or the Blu-ray folders into any video formats with no quality loss. Powered by its excellent decryption technology, it easily removes common Blu-ray copy protections and region codes that block the copy of the disc. Multiple additional ripping functions are easy in touch, including subtitle and audio tracks selecting, 2D to 3D converting and practical video editing. It is suitable for Windows users while providing a counterpart for Mac users.


Pros:

• Easy to use in a straightforward program interface.

• Powerful in removing Blu-ray copy protection: AACS, BD+ and the latest MKB, and ripping CSS-DVD discs easily.

• Support queuing up ripping lists and load multiple Blu-ray movies at a time.


Cons:

• Unable to recognize ISO file (Windows version) or forced subtitles (if there is).

• Lower conversion speed compared with other professional Blu-ray rippers.

• No backup option for keeping original movie quality.

• GPU encoding is restricted to NVIDIA's CUDA only.


Top 8. AinSoft Blu-Ray Ripper - Fast and Sleek

AinSoft Blu-ray Ripper

AinSoft Blu-ray Ripper mainly targets those who just want a simple and quick navigation in ripping Blu-ray and DVD. For newbies, it is extremely user-friendly without any extra flashy designs and you will never encounter operation difficulties thanks to its ultra simple interface. But for more advanced users, it is not satisfactory in that it provides meager functionality for video customization. Nor will you content by its lack of supplementary support to the software although you can still contact the company via email. Even so, it is capable to rival against the top ripper in conversion speed.


Pros:

• Sleek and simple interface for newbies to easily navigate..

• Fast conversion speed almost on par with our top professional ripping products.


Cons:

• Limited customization and no preview window.

• Minor loss of quality that can be perceived.

• No technical support provided.


Among the long list of the best Blu-ray ripping software above, you can definitely pick the right one for your laptop. Freeware is useful enough if you just want to make a full backup of your favorite Blu-ray movie and do not bother to purchase a ripper for extra ripping features and better resolution. Otherwise, make a professional choice which cannot only suit your high Blu-ray converting demand but also convenient for your operation. We will truly appreciate it if you do find this passage helpful.