معظم مشغلات الوسائط الشائعة غير قادرة على تشغيل ملفات Blu-ray ISO ، بالإضافة إلى قرص Blu-ray ومجلد Blu-ray. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأحدث الأفلام في قرص Blu-ray / folder / ISO ، فأنت تحتاج أولاً إلى مشغل Blu-ray.

في هذا المنشور ، نركز على أفضل 5 الأفضل برنامج Blu-ray ISO player (لا الأجهزة) في السوق ومحاولة مقارنتها بشكل موضوعي. من خلال قراءة هذه المقالة ، نأمل أن يتمكن المستخدم من العثور على أنسب مشغل لتحل محل مشغل Blu-ray فعلي ومشاهدة أفلام Blu-ray بتكلفة أقل من الآن فصاعدًا.

إذا كنت تريد فقط معرفة كيفية تشغيل ملف BD ISO ، يرجى الرجوع إلى: كيفية تشغيل ملفات Blu-ray ISO على نظام Windows / Mac.

الآن ، سنبدأ:

ما يهمنا:

• مجاني أو مدفوع: الجميع يريد توفير المال

• الفيديو والصوت: مسائل الجودة

• الاستقرار: أسهل ، كلما كان ذلك أفضل

• أنظمة التشغيل المتوافقة: اعثر على البرنامج المناسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

• الدعم والمساعدة: في بعض الأحيان نحتاج إلى دعم رسمي

أفضل 5 أفضل مشغلات Blu-ray ISO

أعلى 1: VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب هو مشغل Blu-ray شعبي متزايد. يمكن لهذا البرنامج تشغيل أسطوانات Blu-ray ، وملف Blu-ray ISO ، ومجلدات Blu-ray (BDMV) بجودة بلا خسارة. كما يسمح لك بمشاهدة أفلام Blu-ray محميًا بتكنولوجيا مختلفة مثل AACS و BD + و MKB و CSS إلخ. والأفضل من ذلك ، يمكن أن يعمل كمشغل DVD ISO لمساعدتك في تشغيل ملف صورة DVD ISO على الكمبيوتر الشخصي بسهولة. ويدعم بشكل كامل تشغيل مقاطع الفيديو الشائعة ، وأشرطة الفيديو 1080p HD مثل MP4 و MOV و MKV و AVI والمزيد.

إلى جانب تقديم الصور عالية الوضوح ، فإنه يدعم صوت ستيريو مجسم بتقنيات فك تشفير الصوت المتقدمة مثل فك تشفير الصوت DTS5.1 و Dolby و AAC و TrueHD و DTS-HD. لتوفير تجربة أفضل للمستخدم ، فإنه يوفر ميزة التنقل المفصّل والتحكم الكامل في التشغيل والذي يتيح للأشخاص اختيار الترجمة ، والمسارات الصوتية ، ومقاطع الفيديو أثناء التشغيل ، وتخصيص صورة الخلفية وتغيير مظهر البرنامج ، وما إلى ذلك. ومع تثبيته على الكمبيوتر ، يمكنك بسهولة فتحه ولعب ملفات Blu-ray ISO.

نظام التشغيل المدعوم: Mac OS X 10.8- 10.14 Sierra أو Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP (SP2 أو أحدث)

السعر

اشتراك 1 السنوي: $ 24.95 (1 Year / 1 PC)

ترخيص واحد: $ 34.95 (Lifetime / 1 PC)

ترخيص العائلة: $ 59.95 (أجهزة كمبيوتر Lifetime / 2-5)

أعلى 2: PowerDVD 17 Ultra

يعد PowerDVD أحد أفضل مشغلات أفلام Blu-ray ISO لـ Windows. وبصرف النظر عن ملفات Blu-ray ISO ، يدعم أحدث إصدار منه (PowerDVD 17 Ultra) تشغيل أقراص DVD و Blu-ray و VCDs و CDs. غير مقيد في الكمبيوتر ، يمكن لهذا البرنامج أن يساعد في نقل الوسائط لاسلكيًا إلى Apple TV و Roku و Chromecast. لذلك يمكنك مشاهدة أفلام Blu-ray على الشاشة الأكبر. لجودة الفيديو والصوت ، يدعم PowerDVD معايير الصوت الرقمية الرائدة مثل Dolby Digital Plus و DTS-HD و DSD ويمكنه عرض الفيلم بجودة Ultra HD.

باستخدام PowerDVD ، يمكنك حتى تشغيل فيلم UHD Blu-ray ISO على Windows 10 بكل سهولة.

نظام التشغيل:

Ultra HD Blu-ray: Microsoft Windows 10 (32-bit و 64-bit مع تحديثات 2015 Nov.)

Blu-ray Disc، DVD، and TrueTheater 3D Playback: Microsoft Windows 10، 8.1 / 8، 7 with Service Pack 1

وضع VR: Windows 10 / 8.1 / 7 مع Service Pack 1

السعر $ 99.95

PowerDVD 17 Ultra

أعلى 3: Macgo Blu-ray Player Pro

كما يوحي اسمها ، فإن Macgo Blu-ray Player Pro (كما أنه يحتوي على إصدار قياسي) هو مشغل MAC Blu-ray ISO ممتاز والذي يمكنه أيضاً تشغيل أسطوانات Blu-ray ، Blu-ray (BDMV) وقرص DVD. يمكن أن تصل إلى جودة 1080p عالية الوضوح دون خسارة. لجودة الصوت ، فهو يدعم DTS 5.1 و Dolby True Audio Audio DTS-HD Master Audio و Pass-Through بدون أي خسارة في الجودة لتجعلك تشعر بتجربة سمعية بصرية عالية الوضوح.

نظام التشغيل المدعوم: Mac OS X 10.8- 10.12 Sierra أو Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP (SP2 أو أحدث)

السعر $ 39.95

Macgo Blu-ray Player Pro

أعلى 4: Leawo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

Leawo Blu-ray Player هو خيار مجاني. قد يكون مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفلام Blu-ray على الميزانية. لا يستطيع مشغل Blu-ray ISO هذا تشغيل ملف صورة Blu-ray ISO فقط ، بل يمكنه أيضًا تشغيل أقراص Blu-ray في المنطقة A و B و C. بشكل مثالي ، يعمل بمثابة مشغل Blu-ray المجاني ومشغل أقراص DVD مجاني ، مشغل فيديو مجاني ، ومشغل ملفات ISO مجاني ، ومشغل صوت مجاني. قد يكمن الجانب السلبي الكبير الوحيد للبرنامج في حقيقة أنه لا يمكن تشغيل أفلام Blu-ray محمية.

نظام التشغيل المدعوم: Mac OS X 10.6- 10.12 Sierra أو Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista / XP (SP2 أو أحدث)

السعر مجاني

Leawo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

أعلى 5: VLC Media Player

VLC هو أيضاً مشغل صور ISO مجاني معروف ، والذي يمكنه تشغيل DVD ISO و Blu-ray ISO على الكمبيوتر بمساعدة محرك أقراص افتراضي. ومع ذلك ، تتوفر ميزة تشغيل ISO فقط على VLC 2.0 أو الإصدار الأحدث؟ أضع VLC في الخيار الأخير لأنه إذا كنت تريد استخدام VLC لتشغيل ملفات أو قرص Blu-ray ISO ، فستحتاج إلى تنفيذ العديد من الخطوات الإضافية. هذه الخطوات من لعب بلو راي مع VLC قد يجعل الأخضر أيدي مشوشة. إذا كنت مهتمًا بها حقًا ، فما عليك سوى البحث على Google.

نظام التشغيل المدعوم: نظام التشغيل Mac OS X 10.9- 10.12 Sierra أو Windows 10 / 8.1 / 8 / 7

السعر مجاني

المقارنة الكاملة لمضامين Blu-ray ISO في المخططات البيانية

-

-

باور دي في دي

Macgo

VideoSolo

برنامج Leawo

VLC

الوسائط المدعومة شكل

بلو راي

دي في دي

(نسخة وين)

DVD-R / RW

(نسخة وين)

تشغيل الفيديو الرقمي

فيديو & الصوت

دعم HD

دولبي & DTS الدعم

خالية من Bloatware

ترجمات وتعليق مغلق

الدعم & مساعدة

البريد الإلكتروني أو النموذج عبر الإنترنت

قاعدة المعرفة والأسئلة الشائعة

×

البرامج التعليمية والأدلة

×

منتدى المستخدم

×

×

مدعومة أنظمة التشغيل

Windows

ماك

×

قابليتها للاستخدام

-

98%

95%

90%

90%

70%

استقرار

-

9 / 10

9 / 10

9.5 / 10

7 / 10

9 / 10

شامل أداء

-

9 / 10

8.5 / 10

8.5 / 10

8 / 10

7 / 10

السعر

-

$99.95

$39.95

$ شنومكس، $ شنومكس، $ شنومكس

مجاني

مجاني

Most common media players are unable to play Blu-ray ISO files, as well as Blu-ray disc and Blu-ray folder. If you want to enjoy the latest release movies in Blu-ray disc/folder/ISO, you first need a Blu-ray player.


In this post, we focus on the top 5 best Blu-ray ISO player software (not hardware) in the market and try to compare them objectively. By reading this article, we hope user can find the most suitable one to take the place of a physical Blu-ray player and watch Blu-ray movies at a lower cost from now on.

If you only want to know how to play BD ISO file, please refer to: How to Play Blu-ray ISO Files on Windows/Mac


Now, we will start:

What We Concerned:

• Free or Paid: Everyone wants to save money

• Video & Audio: Quality matters

• Stability: The easier, the better

• Compatible Operating Systems: Find the right software for your computer

• Support & Help: Sometimes we need official support


Top 5 Best Blu-ray ISO Players

Top 1: VideoSolo Blu-ray Player

VideoSolo Blu-ray Player is an increasing popular Blu-ray player. This program can play Blu-ray disc, Blu-ray ISO file, and Blu-ray (BDMV) folders with lossless quality. It also allows you to watch Blu-ray movies protected by different technology such as AACS, BD +, MKB, CSS, etc. Better yet, it can act as a DVD ISO player to help you play DVD ISO image file on PC easily. And it fully support the playback of the common videos, and 1080p HD videos such as MP4, MOV, MKV, AVI and more.


Along with delivering the high definition pictures, it also supports surround stereo audio with advanced audio decoding technologies such as DTS5.1 audio decoding, Dolby, AAC, TrueHD, and DTS-HD. To bring better user experience, it offers detailed navigation and full playback control which allows people to select subtitles, audio tracks, and videos during playback, customize background picture and change program skins, etc. With it installed on your computer, you can easily open and play Blu-ray ISO files.


Supported Operating System: Mac OS X 10.8- 10.12 Sierra or Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP (SP2 or later)

Price:

1 Year Subscription: $ 29.95 (1 Year/1 PC)

Single License: $ 39.95 (Lifetime/1 PC)

Family License: $ 99.95 (Lifetime / 2-5 PCs)


Top 2: PowerDVD 17 Ultra

PowerDVD is one of the best Blu-ray ISO movie player for Windows. Aside from Blu-ray ISO files, the latest version of it (PowerDVD 17 Ultra) supports playing DVDs, Blu-rays, VCDs, and CDs. Not restrained in the computer, this software can help to casts media wirelessly to Apple TV, Roku and Chromecast. So you can watch Blu-ray movies on the bigger screen. For video and audio quality, PowerDVD supports leading digital audio standards like Dolby Digital Plus, DTS-HD, and DSD and it can show you the movie with Ultra HD quality.

By using PowerDVD, you can even play UHD Blu-ray ISO movie on Windows 10 with ease.


Operating System:

Ultra HD Blu-ray: Microsoft Windows 10 (32-bit and 64-bit with 2015 Nov. updates)

Blu-ray Disc, DVD, and TrueTheater 3D Playback: Microsoft Windows 10, 8.1/8, 7 with Service Pack 1

VR Mode: Windows 10/8.1/7 with Service Pack 1

Price: $ 99.95

PowerDVD 17 Ultra


Top 3: Macgo Blu-ray Player Pro

As its name suggest, Macgo Blu-ray Player Pro (It also has a standard version) is an excellent mac Blu-ray ISO player which also can play Blu-ray Disc, Blu-ray (BDMV) folders and DVD disc. It can perfectly output up to 1080p High Definition quality without loss. For audio quality, it supports DTS 5.1, Dolby TrueHD Audio DTS-HD Master Audio and Pass-Through without any quality loss to take you experience HD audio-visual feast.


Supported Operating System: Mac OS X 10.8- 10.12 Sierra or Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP (SP2 or later)

Price: $ 39.95

Macgo Blu-ray Player Pro


Top 4: Leawo Blu-ray Player

Leawo Blu-ray Player is a free option. It could be perfect for those who want to enjoy Blu-ray movies on a budget. This free Blu-ray ISO player not only can play Blu-ray ISO image file, but also can play Blu-ray discs of region A, B and C. Perfectly, it acts as free Blu-ray player, free DVD disc player, free video player, free ISO file player, and free audio player. The only big downside of the software may lie in the truth that it cannot play the Blu-ray movies protected.


Supported Operating System: Mac OS X 10.6- 10.12 Sierra or Windows 10/8.1/8/7/Vista/XP (SP2 or later)

Price: Free

Leawo Blu-ray Player


Top 5: VLC Media Player

VLC is also a well-known free ISO image player, which can play both DVD ISO and Blu-ray ISO on computer with the help of a virtual drive. However, the ISO playback feature only available on VLC 2.0 or the later version? I put VLC in the last option because if you want to use VLC to play Blu-ray ISO files or disc, you need to perform many more extra steps. These steps of playing Blu-ray with VLC may make green hands confused. If you are really interested in it, just search on Google.


Supported Operating System: Mac OS X 10.9- 10.12 Sierra or Windows 10/8.1/8/7

Price: Free

The Full Comparision of Blu-ray ISO Players in Charts


PowerDVD   17 Ultra

Macgo Blu-ray   Player Pro

VideoSolo   Blu-ray  Player

Leawo Blu-ray   Player

VLC Media   Player

Supported Media   Format

Blu-ray

DVD

DVD-R/RW

Digital Video Playback

Video &   Audio

HD Support

Dolby & DTS Support

Free of Bloatware

Subtitles & Closed Captions

Support &   Help

Email or Online Form

Knowledgebase & FAQ

Tutorials & Manuals

User Forum

Supported   Operating Systems

Windows

Mac

Usability

98%

95%

90%

90%

70%

Overall   Performance

9/10

8.5/10

8.3/10

8/10

7/10

Price

$99.95

$39.95

$29.95/$39.95/$99.95

Free

Free