من الواضح أنه لا يمكنك تشغيل قرص Blu-ray مباشرة على كمبيوتر Windows 7. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمشاهدة أفلام Blu-ray على Windows 7 ، فستحتاج إلى مشغل Blu-ray من Windows 7.

يمكن أن يساعدك Blu-ray Player الجيد في تشغيل أي منطقة من أقراص Blu-ray ، حتى في مجلد Blu-ray وملفات ISO على الكمبيوتر. فكيف العثور على أفضل لاعب ويندوز 7 بلو راي؟ قراءة لمزيد من التفاصيل.

أفضل لاعب هذه التطبيقات تقنية بلو راي لويندوز 7

VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب لويندوز هو لاعب بلو راي ممتازة في السوق الحالية. يدعم بشكل كامل أنظمة تشغيل Windows بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 / 8.1 و Windows 10. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا لمساعدتك في تشغيل أقراص Blu-ray ، وملف Blu-ray ISO ، ومجلدات Blu-ray (BDMV) على جهاز الكمبيوتر. ولا يقتصر هذا البرنامج من قبل مناطق بلو راي. يمكنك الاستمتاع بتشغيل أي من أقراص Blu-ray على Windows 7 وتشغيله باستخدام برنامج VideoSolo Blu-ray player.

خطوات لاستخدام VideoSolo Blu-ray Player على Windows 7

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت VideoSolo Blu-ray Player

الإصدار التجريبي المجاني متاح مع هذا البرنامج. يمكنك النقر فوق الزر "تنزيل" مباشرةً لتنزيل مشغل Blu-ray من Windows 7. وافتح ملف الإعداد لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل VideoSolo Blu-ray Player

بعد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك تشغيل VideoSolo Blu-ray Player لنظام Windows 7. الآن سوف تظهر واجهة بديهية مع زرين: "فتح ملف" و "فتح القرص". لتشغيل قرص Blu-ray / BDMV / ISO ، تحتاج إلى النقر فوق "فتح القرص". الخيار "فتح ملف" هو تشغيل ملفات الفيديو الشائعة.

الواجهة الرئيسية

الخطوة 3. قم بتوصيل محرك Blu-ray

أولاً ، قم بتوصيل محرك Blu-ray مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم أدخل قرص Blu-ray في محرك Blu-ray. كما ذكرنا من قبل ، انقر على زر "فتح القرص" لتحميل الفيلم لهذا البرنامج.

افتح القرص

الخطوة 4. استمتع بمشاهدة أفلام Blu-ray على نظام Windows 7

عندما ينتهي هذا البرنامج من تحميل قرص Blu-ray ، يمكنك رؤية القائمة أدناه. قبل اللعب ، يمكنك تحديد الفصل ، والعنوان الفرعي ، والمسار الصوتي الذي تريد عرضه. بعد ذلك ، يمكنك النقر على زر "تشغيل فيلم" للاستمتاع بفيلم Blu-ray على كمبيوتر Windows 7.

القائمة

هذه كلها خطوات لتشغيل قرص Blu-ray على Windows 7 مع VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب. باستثناء التثبيت ، يمكنك الاستمتاع بأفلام Blu-ray بغض النظر عن الحماية والقيود المضمنة في القرص مع خطوات 3. لماذا تنتظر هنا؟ تحميل وتجربة.

Obviously, you can't play the Blu-ray Disc directly on the Windows 7 computer. If you want to enjoy the Blu-ray movies on Windows 7, you'll need a Windows 7 Blu-ray Player.


A good Blu-ray Player can help you play any regions of Blu-ray disc, even the Blu-ray folder and ISO files on the computer. So how to find the best Windows 7 Blu-ray player? Read on for details.

The Best Blu-ray Player for Windows 7

VideoSolo Blu-ray Player for Windows is an excellent Blu-ray player in the current market. It fully supports the Windows operating systems including Windows 7, Windows 8/8.1 and Windows 10. This program is specially designed for helping you play Blu-ray discs, Blu-ray ISO file, and Blu-ray (BDMV) folders on the computer. And this program isn't restricted by the Blu-ray regions. You can enjoy and play any Blu-ray discs on Windows 7 by using VideoSolo Blu-ray player.

Steps to Use VideoSolo Blu-ray Player on Windows 7

Step 1. Download and Install VideoSolo Blu-ray Player

The free trial version is available with this program. You can directly click the "Download" button above to download this Windows 7 Blu-ray Player. And open the Setup file to install it on your PC.


Step 2. Launch VideoSolo Blu-ray Player

After finishing the installation, you can launch the VideoSolo Blu-ray Player for Windows 7. Now it will pop up an intuitive interface with two buttons: "Open File" and "Open Disc". To play Blu-ray disc/BDMV folder/ISO, you need to click "Open Disc". The "Open File" option is to play the common video files.

Main Interface

Step 3. Connect the Blu-ray Drive

First, connect the Blu-ray Drive with your computer. And then insert the Blu-ray disc into the Blu-ray Drive. As we stated before, click the "Open Disc" button to load your movie to this program.

Open Disc

Step 4. Enjoy Blu-ray Movie on Windows 7

When this program finished loading the Blu-ray disc, you can see the menu below. Before playing, you can select the chapter, subtitle, audio track that you want to display. After that, you can click "Play Movie" button to enjoy your Blu-ray movie on Windows 7 computer.

Menu

These are all steps to play Blu-ray disc on Windows 7 with VideoSolo Blu-ray Player. Except for the installation, you can enjoy any Blu-ray movies regardless of protection and restrictions embedded in the disc with 3 steps. Why you wait here? Download and take a try.