قبل أن تصبح الأجهزة الرقمية المحمولة رائجة ، يستخدم مستخدمو أقراص Blu-ray دائمًا مشغل BD أو الكمبيوتر المنزلي مع محرك أقراص Blu-ray خارجي لتشغيل الموسيقى والأفلام. ولكن نظرًا للتطور التكنولوجي ، فإنه من المريح أن يكون جزءًا من عشاق الموسيقى حيث يحتاجون إلى الاستماع إلى موسيقى Blu-ray على الأجهزة المحمولة مثل مشغل MP3 والهاتف المحمول وما إلى ذلك.

لذلك ، سنوضح لك اليوم طريقة نسخ Blu-ray إلى MP3 أو تنسيق الصوت الآخر تحب. الآن دعنا نذهب إلى هذه النقطة.


Knacks to Extract MP3 Audio from Blu-ray Disc

إذا كنت في حاجة إلى نسخ Blu-ray إلى صوت MP3 ، فعليك الحصول على مساعدة من أداة خارجية للتعامل معها. هنا ، سوف نقدم واحدة من أفضل الطرق وأبسطها. تأكد من أن الكمبيوتر يمكنه قراءة قرص Blu-ray خارجي أثناء المتابعة.


يتم تشفير جميع أقراص Blu-ray التجارية بواسطة تقنية Blu-ray القوية لتجنب القرصنة. لتحويل مسار Blu-ray الصوتي إلى MP3 ، تحتاج إلى برنامج قوي يمكنه فك تشفير قرص Blu-ray المحمي ضد النسخ. VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي الخارق هي تقنية Blu-ray قوية وسهلة الاستخدام إلى MP3 ripper. يمكن أن تتيح لك إمكانية نسخ أقراص Blu-ray دون جهد إلى MP3 و FLAC و M4A و MP4، MKV ، MOV ، إلخ. مع جودة الصوت ضياع. مع تقنية التسريع المتقدمة ، فقد اكتسبت أداءً أفضل في التحويل من معظم أجهزة بلو راي الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، كمحول Blu-ray الكل في واحد ، لديه إمكانات تحرير أساسية مثل مقطع الصوت ويوفر تخصيص إعدادات الإخراج مثل قنوات الصوت ومعدل البت الصوتي ومعدل عينة الصوت. تعمل هذه الكسارة بشكل مثالي على Windows 10/8/7 / Vista / XP (SP2 أو أحدث) وهي متوافقة تمامًا مع Mac OS X 10.7 أو أعلى.

لتسهيل الأمور ، يرجى متابعتنا من خلال الدليل أدناه حول كيفية نسخ المسارات الصوتية من Blu-ray إلى MP3 باستخدام VideoSolo Blu-ray Ripper.

ملاحظة: أصدرت نسخة Windows من VideoSolo BD-DVD Ripper إصدارًا جديدًا يحتوي على تغييرات كبيرة مقارنة بالإصدار القديم. لكن الإصدار الجديد لنظام التشغيل Mac لا يزال قيد التطوير. وهذا يعني اختلاف الواجهة وتشغيل Windows و Mac.

لمعرفة التفاصيل حول الإصدار الجديد ، يمكنك قراءة المقالة: إصدار جديد لـ BD-DVD Ripper (Windows)! انظر ما التغييرات

الخطوة 1. تحميل أفلام بلو راي

قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل الإصدار الصحيح من VideoSolo Blu-ray Ripper. قم باستيراد ملفات Blu-ray التي تريد نسخها من خلال النقر فوق "تحميل Blu-ray" في الزاوية اليسرى العليا من واجهة البرنامج.

تحميل القرص

الخطوة 2. حدد MP3 كتنسيق الإخراج

هنا يأتي قسم اختيار التنسيق. انقر على "Rip All to> Audio> MP3" لتعيين تنسيق الإخراج. يمكنك بعد ذلك تعديل جودة الصوت بالنقر فوق رمز "الإعدادات" لضبط إعدادات التحويل مثل القنوات ومعدل البت ومعدل العينة وما إلى ذلك.

اختار وحدة اخراج

الخطوة 3. حدد مسار الإخراج

عد الآن إلى الواجهة الرئيسية وحدد موقعًا لملفات الصوت MP3 التي أنت على وشك إنشاءها من خلال رمز "تصفح" في الجزء السفلي الأيسر من الواجهة.

حدد مجلد الوجهة

الخطوة 4. البدء في تحويل Blu-ray إلى MP3

اضغط على زر "Rip All" في الزاوية اليمنى السفلية لبدء عملية تحويل Blu-ray إلى مسار صوتي MP3. بعد التحويل ، ستحصل على موسيقى Blu-ray المحولة بتنسيق MP3. يمكنك نقل ملفات MP3 الصوتية هذه إلى أي مشغلات MP3 أو هواتف كما تريد.

تمزيق قرص Blu-ray

الخلاصة:

يمكنك بسهولة استخراج مقطع جميل من الموسيقى أو الحوار من أقراص Blu-ray وحفظها كملفات صوت رقمية باستخدام ما سبق ذكره. VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي الخارق. الآن ، يمكنك الاستماع والاستمتاع بالموسيقى الرائعة من أقراص Blu-ray الخاصة بك في أي وقت في أي مكان.

Before portable digital devices got popular, the Blu-ray disc users always utilize home BD player or computer with external Blu-ray drive to play music and movies. But since technology evolves, it's a little inconvenient for part of the music lovers as they need to listen the Blu-ray soundtrack on portable devices such as MP3 player, mobile phone, etc.

Therefore, today we will show you the way to rip Blu-ray to MP3 or other audio format you like. Now let's go to the point.


Knacks to Extract MP3 Audio from Blu-ray Disc

If you are in need of ripping Blu-ray to MP3 audio, then you have to get help from a third-party tool to deal with it. Here, we are going to introduce one of the best and simplest methods. Make sure your computer can read external Blu-ray disc as I continue.


All the commercial Blu-ray disc are encrypted by mighty Blu-ray protection to avoid pirate. To convert Blu-ray audio track to MP3, you need a powerful program which can decrypt copy-protected Blu-ray disc. VideoSolo BD-DVD Ripper is a handy and powerful Blu-ray to MP3 ripper. It can let you effortlessly rip Blu-ray to MP3, FLAC, M4A, MP4, MKV, MOV, etc. With sound lossless quality. With the advanced acceleration technology, it has gained better performance in converting than most of the other Blu-ray rippers.


In addition, as an all-in-one Blu-ray converter, it has basic editing capabilities such as audio clip and provides the output settings customization such as audio channels, audio bitrate, and audio sample rate. This ripper works perfectly on Windows 10/8/7/Vista/XP (SP2 or later) and is fully compatible with Mac OS X 10.7 or above (macOS High Sierra).

To make things easier, please follow us through the below guide on how to rip the audio tracks from Blu-ray to MP3 with VideoSolo BD-DVD Ripper.


Step 1. Load Blu-ray Movies

Download, install and run the right version of VideoSolo BD-DVD Ripper. Import the Blu-ray files you want to rip through a click of "Load Disc > Load BD Disc" on the top left corner of the program's interface.

Load Disc

Step 2. Select MP3 as Output Format

Here comes the format selecting section. Click the "Profile > General Audio > MP3-MPEG Layer-3 Audio (*.mp3)" to customize MP3 of output. You can then tweak the audio quality by clicking the "Settings" icon to fine-tune the conversion settings such as channels, bitrate, sample rate, etc.

General Video

Step 3. Select Output Path

Now back to the main interface and select a location for your MP3 audio files you're about to create through "Browse" icon at the bottom left side of the interface.

Select Destination Folder

Step 4. Start to Convert Blu-ray to MP3

Hit the "Convert" button on the bottom right corner to start the process of converting Blu-ray to MP3 soundtrack. After conversion, you will get the converted Blu-ray music in MP3 format. You could transfer these MP3 audio files to any MP3 players or phones as you like.

Ripping Blu-ray DVD

Conclusion:

You can easily extract a certain beautiful section of music or dialog from your Blu-ray discs and save them as the digital audio files by using the above-mentioned VideoSolo BD-DVD Ripper. Now, you can listen to and enjoy fantastic music from your Blu-ray discs anytime anywhere.