نظرًا لأن كاميرا الفيديو عالية الدقة أصبحت أكثر شيوعًا ، فقد تكون معتادًا على AVCHD وهو تنسيق قائم على الملفات للتسجيل الرقمي وتشغيل الفيديو عالي الدقة. تم تقديم AVCHD (ترميز الفيديو المتقدم عالي الدقة) في 2006 من قبل Sony و Panasonic ، ويمكنهما دعم كل من الوضوح القياسي (AVCHD-SD) والفيديو عالي الوضوح (AVCHD 1080i) المتداخل. عندما تجد أن هناك العديد من مقاطع فيديو AVCHD في كاميرا الفيديو الخاصة بك ، فقد تتساءل عن كيفية نسخ مقاطع فيديو ACHCD على قرص DVD دون فقد الجودة حتى تتمكن من نسخ مقاطع الفيديو هذه احتياطيًا. كل ما تحتاجه هو DVD Creator لتحويل الفيديو إلى DVD مثل VideoSolo دي في دي الخالق.

VideoSolo دي في دي الخالق مقدمة موجزة

يمكن أن يحرق VideoSolo DVD Creator تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو الشائعة بما في ذلك AHCVD و AVI و MP4 وما إلى ذلك إلى قرص DVD / مجلد / ملف ISO دون فقدان الجودة.

فيما يلي بعض الملامح الرئيسية VideoSolo DVD Creator:

ا. قم بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مثل مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD.

ب. ضبط سطوع الفيديو والتباين.

ج. تسمح لك باختيار قوائم DVD وتحرير مقاطع الفيديو ومعاينة مشروع DVD قبل التحويل حتى تتمكن من إنشاء قرص DVD الخاص بك.

د. يمكن استخدامه في Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP.

إذا كنت مهتمًا بـ Video DVD Creator أو تريد معرفة المزيد عنه ، الرجاء النقر فوق الزر تنزيل أدناه لتنزيل VideoSolo DVD Creator وتثبيته.

ماذا تحتاج

قبل الحرق ، تحتاج إلى إعداد الأمور التالية.

ا. VideoSolo دي في دي الخالق

ب. كابل USB / Fire-wire / HDMI

ج. كمبيوتر ويندوز / ماك كمبيوتر

د. قرص DVD فارغ

كيفية حرق AVCHD دي في دي دون فقدان الجودة

الخطوة 1. قم بالتسجيل على VideoSolo DVD Creator

قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل VideoSolo DVD Creator. إذا كنت مستخدمًا تجريبيًا مجانيًا ، فيمكنك استخدام هذا البرنامج فقط لنسخ مقاطع الفيديو على DVD لأوقات 3 وستكون هناك علامة مائية مضافة إلى الفيديو الذي تم إنشاؤه. للحصول على تجربة أفضل مع حرق ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD إلى DVD ، أقترح عليك شراء VideoSolo DVD Creator وتسجيله قبل استخدامه.

التسجيل

الخطوة 2. نقل الفيديو AVCHD إلى الكمبيوتر واستيراد AVCHD الفيديو

استخدم كابل USB / Fire-wire / HDMI لنقل فيديو AVCHD إلى الكمبيوتر ، ثم انقر فوق أحد رموز "إضافة ملفات الوسائط" في الزاوية العلوية اليسرى من الجانب الأوسط لاستيراد فيديو بتنسيق AVCHD إلى البرنامج.

إضافة AVCHD الفيديو

الخطوة 3. تحرير الفيديو AVCHD

يمكنك إضافة بعض المؤثرات الخاصة إلى مقاطع الفيديو ، والعثور على أيقونة "Magic Stick" على الجانب الأيمن لكل فيديو ، ثم النقر عليها لتحرير الفيديو بما في ذلك التدوير ، والقص ، والتشذيب ، وضبط السطوع ، وإضافة فلتر وعلامة مائية. إذا لم تكن راضيًا عن الفيديو المعدّل ، فيمكنك النقر على رمز "استعادة" في الجزء السفلي لإعادة التعديل. بعد الانتهاء من التحرير ، انقر فوق "تطبيق" أيقونة في الأسفل.

تحرير الفيديو AVCHD

إلى جانب ذلك ، يمكنك تغيير المعلمات الأساسية لقرص DVD مثل نوع القرص ونسبة العرض إلى الارتفاع وجودة الفيديو من خلال تحديد المعلمات في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية والنقر فوق خيار "Subtitles" بجوار "Magic Stick" لإضافة وإدخال العنوان الفرعي.

إضافة وتحرير العنوان الفرعي

الخطوة 4. تخصيص قائمة DVD لأفلام AVCHD

اضغط على أيقونة "التالي" في الزاوية اليمنى السفلى لتحرير قائمة DVD الخاصة بك. في الجانب الأيسر ، يمكنك أن ترى قالب القائمة في نمط مختلف مثل عطلة ، عرس ، الأسرة ، والسفر ، وما إلى ذلك ، ما عليك سوى اختيار واحد كقائمة الطعام الخاصة بك. يمكنك أيضًا تغيير عنوان العنوان كما تريد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة موسيقى خلفية وافتتاح فيلم إلى الفيديو وتغيير الخلفية في الجزء السفلي.

قوالب القائمة

الخطوة 5. بدء حرق فيديو AVCHD إلى DVD

أدخل قرص DVD فارغًا في قرص DVD-ROM قبل بدء النسخ ، ثم انقر فوق رمز "Next" في الزاوية اليمنى السفلى. يمكنك حفظ مجلد الإخراج إلى ملف DVD أو DVD ISO. الى جانب ذلك ، يمكنك ضبط معيار التلفزيون ووضع التشغيل كما تريد. عندما يتم تسوية كل هذه ، يمكنك النقر فوق "ابدأ" في الزاوية اليمنى السفلى لنسخ AVCHD الفيديو إلى DVD.

حرق AVCHD فيديو دي في دي

تم الانتهاء من. فقط مع الخطوات فوق البسيطة ، يمكنك حرق ملفات الفيديو بتنسيق AVCHD إلى DVD دون فقدان الجودة في وقت قصير. تحميل وتثبيت VideoSolo دي في دي الخالق بسرعة حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بتنسيق AVCHD مع قائمة مخصصة على قرص DVD أو شاشة كبيرة.

As now high definition camcorder is more and more popular, you may be familiar with AVCHD which is a file-based format for the digital recording and playback of high-definition video. AVCHD (Advanced Video Coding High Definition) was introduced in 2006 by Sony and Panasonic, can support both standard definition (AVCHD-SD) and high definition (AVCHD 1080i) interlaced video. When you find there are so many AVCHD videos in your camcorder, you may wonder how to burn ACHCD videos to DVD without losing quality so you can backup these videos. All you need is a DVD Creator to convert video to DVD such as VideoSolo DVD Creator.

Part 1. VideoSolo DVD Creator Brief Introduction

VideoSolo DVD Creator can burn almost all popular video formats including AHCVD, AVI, MP4, etc. to DVD disc/folder/ISO file without losing quality.


Here are key features of VideoSolo DVD Creator:

a. Download online videos such as AVCHD videos.

b. Adjust video brightness and contrast.

c. Allow you to choose DVD menus, edit videos and preview your DVD project before conversion so you can make your own perfect DVD.

d. It can be used in Windows 10/8/7/Vista/XP.


If you are interested in Video DVD Creator or you want to know more about it, please click the download button below to download and install VideoSolo DVD Creator.

Part 2. What You Need

Before burning, you need to prepare the following things.

a. VideoSolo DVD Creator

b. USB cable/ Fire-wire /HDMI

c. Windows Computer/Mac Computer

d. Blank DVD disc

Part 3. How to Burn AVCHD to DVD without Losing Quality

Step 1. Register to VideoSolo DVD Creator

Download, install and launch VideoSolo DVD Creator. If you are a free trial user, you can only use this software to burn videos to DVD for 3 times and there'll be watermark added to the created video. To have a better experience with burning AVCHD videos to DVD, I highly suggest you purchase and register VideoSolo DVD Creator before using it.

Register


Step 2. Transfer AVCHD Video to Computer and Import AVCHD Video

Use USB cable/ Fire-wire /HDMI to transfer AVCHD video to computer, and then click one of the "Add Media Files" icon at the middle interface upper-left corner to import AVCHD video to the program.

Add AVCHD Videos


Step 3. Edit AVCHD Video

You are free to add some special effects to videos, find a "Magic Stick" icon at the right side of each video, then click on it to edit the video including rotating, cropping, trimming, adjusting the brightness, adding filter and watermark. If you aren't satisfied with the edited video, you can click "Restore" icon on the bottom to re-edit. After finishing editing, click "Apply" icon at the bottom.

Edit AVCHD video


Besides, you are free to change basic parameters of DVD disc such as Disc type, aspect ratio, and video quality by selecting the parameters in the bottom of the main interface and click "Subtitles" option next to "Magic Stick" to add and enter subtitle.

Add and Edit Subtitle


Step 4. Customize DVD Menu for AVCHD Videos

Press "Next" icon at the bottom right corner to edit your DVD menu. At the left side, you can see menu template in various style such as holiday, wedding, family, travel and so on, just select one as your menu. You can also change the title subject as you like. In addition, you can add background music & opening film to your video and change background at the bottom.

Menu Templates


Step 5. Start Burning AVCHD Video to DVD

Insert a blank DVD disc into DVD-ROM before start burning, then click on "Next" icon at the bottom right corner. You can save output folder to DVD or DVD ISO file. Besides, you can set TV standard and playback mode as you like. When all of these are settled, you can click "Start" in the lower right corner to burn AVCHD video to DVD.

Burn AVCHD Video to DVD


Finished. Just with above simple steps, you can burn AVCHD videos to DVD without losing quality in a short time. Download and install VideoSolo DVD Creator quickly so that you can enjoy watching AVCHD videos with your customized menu on DVD disc or a big screen.