"أريد مشاهدة أفلام MKV مع أصدقائي على شاشة التلفزيون ، كيف يمكنني أن أفعل ذلك؟"

"لماذا لا يمكن تشغيل ملفات الفيديو بتنسيق MKV من الإنترنت على الكمبيوتر الشخصي؟"

"لا يوجد صوت في مقاطع فيديو MKV عندما أشاهد جهاز الكمبيوتر ، فما الخطأ؟"

هل سبق لك أو مع أصدقائك أن واجهت المشاكل المذكورة أعلاه؟ ملف MKV عبارة عن تنسيق حاوي قوي للفيديو يدعم مسارات صوتية ومقاطع صوتية متعددة في نفس الملف ، ولكن MKV ليس معيارًا صناعيًا ، لذا لا يدعمه كل مشغلات الوسائط. أفضل حل للمشاكل المذكورة أعلاه هو حرق ملفات الفيديو MKV إلى DVD. بعد نسخ MKV إلى DVD ، لديك المزيد من الخيارات عند تشغيل مقاطع فيديو MKV في أجهزة مختلفة. ما تحتاجه هو تحويل MKV إلى DVD ، VideoSolo دي في دي الخالق والتي يمكن أن تحول تقريبا جميع صيغ الفيديو الشعبية إلى دي في دي.

كيفية حرق MKV دي في دي غير متصل

الخطوة 1. قم بتنزيل وتسجيل VideoSolo DVD Creator

قبل التحويل ، تحتاج إلى تنزيل VideoSolo DVD Creator أولاً. انقر فوق زر التنزيل أدناه للتنزيل.

قم بتثبيت وفتح VideoSolo DVD Creator. يمكنك استخدام نسخة تجريبية مجانية ، ولكن هذا يعني أن لديك فرص 3 فقط لإنشاء قرص DVD في أيام 30 وهناك علامات مائية مضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، للحصول على تجربة أفضل ، أوصي بشدة بشراء وتسجيل VideoSolo DVD Creator قبل التشغيل.

كيف تسجل؟ بسيط!

فقط "تشغيل البرنامج" انقر فوق الرمز "تسجيل" في الزاوية اليمنى السفلى> أدخل عنوان البريد الإلكتروني ورمز التسجيل في النافذة المنبثقة "للتسجيل.

التسجيل

الخطوة 2. استيراد ملفات فيديو MKV إلى البرنامج

انقر فوق أحد رموز "إضافة ملف الوسائط (الوسائط)" في الواجهة الوسطى والركن العلوي الأيسر لاستيراد ملفات فيديو MKV إلى البرنامج.

إضافة زر ملف

الخطوة 3. تحرير ملفات فيديو MKV (اختياري)

قد ترغب في إضافة بعض المؤثرات الخاصة إلى مقاطع الفيديو ، والعثور على رمز "Magic Stick" والنقر فوقه على الجانب الأيسر من كل مقطع فيديو ، ثم يمكنك رؤية نافذة منبثقة. يمكنك تحرير ملفات الفيديو بتنسيق MKV بالتناوب ، الاقتصاص ، التشذيب ، ضبط السطوع ، إضافة فلتر وعلامة مائية كما تريد. إذا لم تكن راضياً عن التأثير ، يمكنك النقر فوق أيقونة "استعادة" في الأسفل. عند الانتهاء من التحرير ، تذكر أن تنقر أيقونة "تطبيق".

تحرير الفيديو الخاص بك

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك تغيير المعلمات الأساسية للقرص DVD مثل نوع القرص ونسبة العرض إلى الارتفاع وجودة الفيديو عن طريق تحديد المعلمات في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية والنقر فوق خيار "العناوين الفرعية" بجوار رمز "Magic Stick" لإضافة وإدخال العنوان الفرعي. ثم انقر فوق رمز "التالي" في الزاوية اليمنى السفلى.

إضافة أو تحرير ترجمة

الخطوة 4. تخصيص قائمة DVD لأفلام MKV (اختياري)

أنت حر في إضافة قائمة DVD وتعديلها أيضًا. اختر القائمة المفضلة لديك من قوالب القائمة ، وموضوع القائمة هو حيوان ، مشهد ، مهرجان ، مصنع ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير عنوان العنوان والموسيقى الخلفية وفتح. إذا كنت لا ترغب في إضافة قائمة DVD ، فما عليك سوى النقر فوق "لا القائمة" في الزاوية اليمنى السفلى. بعد تسويتها ، انقر فوق "التالي" أيقونة في الزاوية اليمنى السفلى.

تخصيص قائمة دي في دي

الخطوة 5. البدء في حرق أفلام MKV إلى DVD

حدد تنسيق الإخراج ونوع قرص DVD ومجلد الوجهة كما تريد. ثم أدخل قرص DVD فارغ في DVD-ROM وابدأ في نسخ MKV إلى DVD.

بدء عملية حرق

ثم انقر فوق "ابدأ" أيقونة في الزاوية اليمنى السفلى لحرق فيديو MKV إلى DVD. عند اكتمال جميع ، انقر على "موافق" أيقونة على النافذة المنبثقة.

حرق دي في دي

كيفية حرق MKV دي في دي أون لاين

يمكنك نسخ MKV إلى DVD دون اتصال باستخدام محول MKV إلى DVD ، ثم قد تفكر في كيفية نسخ MKV إلى DVD عبر الإنترنت بحيث لا يلزم تنزيل برامج التحويل. لذلك اسمحوا لي أن تظهر لك كيفية حرق MKV إلى DVD بواسطة أفضل محول عبر الإنترنت.

الخطوة 1. ما عليك سوى زيارة موقع Office-Converter على الويب.

الخطوة 2. انقر على رمز "إضافة ملفات ..." لاستيراد مقاطع فيديو MKV التي تحتاج إلى تحويلها إلى DVD.

إضافة ملفات

الخطوة 3. قبل النسخ ، يمكنك النقر على أيقونة "الخيارات" لتغيير الإعدادات الاختيارية.

إعدادات الخيار

الخطوة 4. ثم انقر على رمز "بدء التحويل" لتحويل مقاطع فيديو بتنسيق MKV وانتظر التحويل.

حرق دي في دي

معرفة المزيد عن MKV

ما هو MKV؟

MKV هو امتداد اسم الملف لـ Matroska والذي يمكنه الاحتفاظ بعدد غير محدود من مقاطع الفيديو بنوع مختلف من الترميز والتسجيلات الصوتية ومسارات الترجمة في ملف واحد. تتشابه ملفات MKV في المفهوم مع حاويات أخرى مثل AVI ، MP4 ، أو Advanced Systems Format (ASF) ، ولكنها مفتوحة تمامًا في إجراءات محددة ، حيث تتكون التطبيقات في الغالب من برامج مفتوحة المصدر. الغرض منه هو العمل كتنسيق عالمي لتخزين محتوى الوسائط المتعددة الشائعة ، مثل الأفلام أو البرامج التلفزيونية.

كيف تلعب ملفات MKV؟

لتشغيل ملفات MKV ، يمكنك استخدام مشغل وسائط متوافق مع MKV على النحو التالي أو تنزيل برامج الترميز المناسبة لمشغل الوسائط.

VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

كما ترى ، إذا لم يكن الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على البرامج المذكورة أعلاه ، فمن الأفضل أن تقوم بنسخ ملفات الفيديو بتنسيق MKV إلى DVD من خلال زيارة المحول عبر الإنترنت أو التنزيل VideoSolo دي في دي الخالق. أعتقد أن VideoSolo DVD Creator سوف يفاجئك كما أنه يمكنك أيضًا تنزيل وتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى DVD وإنشاء فيديو DVD للزفاف.

"I want to watch MKV movies with my friends on TV screen, how can I do that?"

" Why MKV videos downloaded from Internet can't be played on PC?"

"There is no sound in MKV videos when I watch on PC, what's wrong?"


Have you or your friends ever met the above problems? MKV file is a powerful video container format which supports multiple audio and subtitle tracks in the same file, but MKV isn't an industry standard, so not all media players support it. The best solution of above problems is to burn MKV videos to DVD. After burnning MKV to DVD, you have more choices when playing MKV videos in different devices. What you need is a professional MKV to DVD Converter, VideoSolo DVD Creator which can convert almost all popular video formats to DVD.

Part 1. How to Burn MKV to DVD Offline

Step 1. Download and Register VideoSolo DVD Creator

Before converting, you need to download VideoSolo DVD Creator first. Click the download button below to download.

Install and open VideoSolo DVD Creator. You can use a free trial version, but it means that you have only 3 chances to create a DVD in 30 days and there are watermarks added to your videos. Therefore, to have a better experience, I highly recommend you to purchase and register VideoSolo DVD Creator before operating.


How to Register? Simple!

Just "Launch the program > Click the 'Register' icon at the bottom right corner > Enter your email address and registration code in the pop-up window" to register.

Register

Step 2. Import MKV Videos to the Program

Click one of the "Add Media File(s)" icons at the middle interface and upper-left corner to import MKV videos to the program.

Add File Button

Step 3. Edit MKV Videos (Optional)

You may want to add some special effects to videos, find and click "Magic Stick" icon at the right side of each video, then you can see a pop-up window. You can edit MKV videos by rotating, cropping, trimming, adjusting the brightness, adding filter and watermark as you like. If you aren't satisfied with the effect, you can click "Restore" icon on the bottom. When you finish editing, remember to click "Apply" icon.

Edit Your Video

What's more, you can change basic parameters of DVD disc such as Disc type, aspect ratio and video quality by selecting the parameters in the bottom of main interface and click "subtitles" option next to "Magic Stick" icon to add and enter subtitle. Then click "next" icon at the lower-right corner.

Add or Edit Subtitle

Step 4. Customize DVD Menu for MKV Videos (Optional)

You are free to add and edit DVD menu, too. Select your favorite menu from the menu templates, the theme of the menu is animal, scenery, festival, plant, etc. Besides, the title subject and background music & opening can be changed. If you don't want to add DVD menu, then just click "No Menu" at the lower-right corner. After all settled, click "Next" icon at the lower-right corner.

Customize DVD Menu

Step 5. Start to Burn MKV Videos to DVD

Select output format, DVD type and destination folder as you like. Then insert a blank DVD disc into DVD-ROM and begin to burn MKV to DVD.

Start Burning Process

Then click "Start" icon in the lower-right corner to burn MKV videos to DVD. When all are completed, click "OK" icon on the popup window.

Burning DVD

Part 2. How to Burn MKV to DVD Online

You can burn MKV to DVD offline by using a MKV to DVD converter, then you may think about how to burn MKV to DVD online so that it's not necessary to download conversion software. So let me show you how to burn MKV to DVD by the best online converter.


Step 1. Just visit the Office-Converter website.

Step 2. Click the "Add Files..." icon to import MKV videos you need to convert to DVD.

Add Files

Step 3. Before burning, you can click "Options" icon to change optional settings.

Option Settings

Step 4. Then click "Start Convert" icon to convert MKV videos and wait for the conversion.

Burning DVD

Part 3. Know More About MKV

What Is MKV?

MKV is the filename extension of Matroska which can hold unlimited number of videos with different type of encoding, audios and subtitle tracks in one file. MKV files are similar in concept to other containers like AVI, MP4, or Advanced Systems Format (ASF), but are entirely open in specific action, with implementations consisting mostly of open source software. It is intended to serve as a universal format for storing common multimedia content, like movies or TV shows.


How to Play MKV Files?

To play MKV files, you can use an MKV compatible media player as below or download the appropriate codecs for the media player.

Register

As you can see, if your computer doesn't have the above programs, you had better burn MKV videos to DVD by visiting online converter or download VideoSolo DVD Creator. I believe that VideoSolo DVD Creator will surprise you as it can also download & convert YouTube videos to DVD and make a wedding video DVD.