"لماذا تعد ملفات AVI كبيرة جدًا؟ كان لدي مقطع فيديو مدته 10 وكان 4gb؟ كيف يمكنني تصغيره والاحتفاظ بالجودة؟"

هذا سؤال تم طرحه على Yahoo ويمكن حلها بسهولة عن طريق تحويل AVI إلى MKV مع بعض طرق الترميز الفعالة.

تم التعرف على AVI منذ فترة طويلة أفضل حاوية ملفات استخدمناها لتخزين بيانات الصوت والفيديو. ولكن يمكن أن يكون ضخمًا جدًا إذا لم يتم ضغطه على الإطلاق. الآن مع تطور التكنولوجيا ، يود الناس العثور على أغلفة مغلفة أقل مساحة وأكثر ملاءمة ، مثل MKV بدلاً من AVI.

لإنهاء تحويل AVI إلى MKV ، يعد محول الفيديو أمرًا ضروريًا. أين يمكن العثور على محول فيديو مفيد لمعالجة تحويل AVI إلى MKV دون فقدان الجودة؟ استمر في القراءة هنا ، وستجد الإجابة.

الموصى بها: الأكثر موثوقية افي لتحويل MKV

VideoSolo Video Converter Ultimate هو أفضل محول AVI to MKV ، وذلك أساسا بسبب سرعة التحويل الفائقة والجودة العالية للإخراج. بغض النظر عن حجم ملف AVI ، يمكنك استيراده إلى البرنامج ، وتعيين برنامج الترميز الخاص به أو غير ذلك من المعلمات ، وتصدير فيديو MKV بسرعة أكبر بكثير.

وليس ذلك فحسب ، يدعم VideoSolo Video Converter Ultimate تحويل الفيديو بتنسيقات مختلفة إلى أنواع 300 + من التنسيقات الأخرى بما في ذلك MP4، MOV ، WebM ، وما إلى ذلك ، يعني تحويل AVI إلى MKV إحدى وظائفه الأساسية. بعد التثبيت ، يمكنك استكشاف المزيد من التنسيقات لتحويلها. وهو يدعم كل من نظام التشغيل ويندوز وماك.

دليل لتحويل AVI إلى MKV بكفاءة

الخطوة 1. أضف ملف AVI إلى AVI لتحويل MKV

قم بتشغيل محول AVI إلى MKV. تظهر واجهة مباشرة وسريعة التشغيل ، وتحتاج إلى النقر فوق "إضافة ملف" لتحديد موقع ملف AVI الذي تريد إضافته. يدعم هذا البرنامج تحويل الدُفعات ، بحيث يمكنك إضافة عدة ملفات في وقت واحد.

أضف ملف AVI

الخطوة 2. اختر تنسيق الإخراج - MKV

بعد إضافة ملف AVI ، انقر فوق القائمة المنسدلة "ملف التعريف" لاختيار تنسيق MKV الذي تحتاجه. يمكنك أيضًا الاستفادة الكاملة من وظيفة البحث لاختيار تنسيق MKV بسرعة أكبر.

لمعلوماتك ، يمكنك اختيار "تنسيق الفيديو H.265 / HEVC MKV (* .mkv)" لتحويل AVI في "General Video". H.265 / شفت هو أحدث معيار لضغط الفيديو.

اختر تنسيق MKV

الخطوة 3. تخصيص إعدادات الإخراج الخاص بك

يُسمح لك بإجراء عدة تصحيحات في إعدادات الإخراج. اختر فيديو AVI (عند تحديد الفيديو ، يمكنك أن ترى أن هناك حد أزرق فاتح) ، ثم انقر فوق "الإعدادات" لفتح نافذة إعدادات ملف التعريف. الآن يمكنك تغيير التشفير ، ومعدل البت ، حتى تمكين تأثير 3D لتحويل AVI إلى MKV.

إضفاء الطابع الشخصي على إعدادات الإخراج

الخطوة 4. بدء تشغيل AVI لتحويل MKV

عند الانتهاء من جميع الإعدادات ، انقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل AVI إلى MKV. يمكن الانتهاء من التحويل في بضع دقائق فقط مع سرعته الفائقة للتحويل. وملف MKV الإخراج هو أيضا في نوعية كبيرة. في النافذة المنبثقة ، يمكنك التحقق من تقدم عملية التحويل. أيضًا ، يمكنك اختيار "لا يوجد إجراء" أو "إيقاف تشغيل الكمبيوتر" بعد التحويل هنا.

تحويل AVI إلى MKV

محول AVI to MKV كما هو موصى به مفيد ومفيد. يمكنك استكشاف العديد من الوظائف العملية الأخرى مثل تحويل أقراص DVD محلية الصنع إلى أجهزة محمولة ، وقطع مقاطع الفيديو ، إضافة علامة مائية إلى الفيديو، وما إلى ذلك الآن فقط قم بتنزيله والاستمتاع الفيديو الخاص بك.

"Why are AVI files so big? I had a 10-minute video and it was 4gb? How can I make it smaller and retain the quality?"

This is a question asked on Yahoo and it can be easily solved by converting AVI to MKV with some efficient encoding methods.


AVI has been recognized in a long time the best file container that we used to store audio and video data. But it can be so huge if it is not compressed at all. Now as the development of technology, people would like to find less space-occupied and more convenient wrappers, such as MKV to instead AVI.


To finish the AVI to MKV conversion, a video converter is a must. Where to find a useful video converter to process the AVI to MKV conversion with no quality loss? Keep reading here, and you'll find the answer.

Recommended: The Most Reliable AVI to MKV Converter

VideoSolo Video Converter Ultimate is the best AVI to MKV converter, basically because of its super-fast conversion speed & high output quality. No matter how big the AVI file is, you can import it into the program, set its codec or other parameters, and quickly export an MKV video that is much smaller in size.


And not only that, VideoSolo Video Converter Ultimate supports to convert different-format video to 300+ kinds of other formats including MP4, MOV, WebM, etc. That is to say, convert AVI to MKV is one of its basic functions. After installation, you can explore more formats to convert. It supports both Windows and Mac operating system.

Guide for Converting AVI to MKV Efficiently

Step 1. Add AVI File into the AVI to MKV Converter

Launch the AVI to MKV converter. A straightforward and quick-operated interface appears, and you need to click "Add File" to locate the AVI file you want to add. This program supports batch conversion, so you can add several files at one time.

Add AVI File

Step 2. Choose the Output Format – MKV

After adding the AVI file, click the "Profile" pulldown list to choose an MKV format that you need. You can also make full use of the search function to choose the MKV format more quickly.

For your information, you can choose "H.265/HEVC MKV video format (*.mkv)" for converting AVI in "General Video". H.265/HEVC is the latest video compression standard.

Choose MKV Format

Step 3. Personalize your Output Settings

You are allowed to make several rectifications in the output settings. Choose the AVI video (when the video is selected, you can see that there is a light blue border), and then click on "Settings" to open the profile settings window. Now you can change the encoder, bitrate, even enable 3D effect for converting AVI to MKV.

Personalize the Output Settings

Step 4. Start the AVI to MKV Conversion

When all the settings are done, click the "Convert" button to start converting AVI to MKV. The conversion can be finished just in few minutes with its super high conversion speed. And the output MKV file is also in great quality. In the pop-up window, you can check the progress of the conversion. Also, you can choose "No action" or "Shut down computer" after conversion here.

Convert AVI to MKV

The AVI to MKV converter as recommended is useful and helpful. You can explore out many other practical functions such as converting homemade DVD to portable devices, clipping video segments, adding watermark to the video, etc. Now just download it and enjoy your video.