إذا كنت ترغب في تحويل DAV إلى MP4 ، أعتقد أن هناك ثلاثة أسباب محتملة.

1. أنت لا تعرف كيفية تشغيل فيديو DAV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى الآن ، لذلك تريد تحويل DAV إلى MP4 ومعرفة ما إذا كان يمكن تشغيله بنجاح في بعض مشغلات الوسائط.

2. أنت تعرف كيفية تشغيل ملفات DAV على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، ولكنك ترغب في تشغيلها على المزيد من الأجهزة ، مثل Mac ، والهاتف المحمول ، وما إلى ذلك ، و MP4 لها توافق كبير.

3. تريد مشاركة ملف DAV مع الآخرين.


يمكن حل المشكلة الأولى عن طريق تنزيل مشغل DAV الصادر عن الشركة المصنعة لشاشة الفيديو. يمكن حل الثانية والثالثة عن طريق تحويل DAV إلى MP4 مع محول DAV يمكن الاعتماد عليها. سنوجهك خلال هذه المشاكل الثلاث. تابع القراءة.

ما هو تنسيق DAV وكيفية تشغيل DAV على الكمبيوتر

DAV هو في الواقع صيغة MPEG معدلة وغالبًا ما تكون مشفرة. يتم إنشاؤها بواسطة أنواع مختلفة من مسجل فيديو رقمي (DVR) متصلا بكاميرا الأمن الدوائر التلفزيونية المغلقة. هذا هو السبب في أن مشغلات الوسائط الشائعة لا تملك القدرة على تشغيل ملفات DAV. من أجل تشغيل DAV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج المشغل الذي توفره الشركة المصنعة DVR. على سبيل المثال ، لقد اشتريت AlienDVR ، ثم يمكنك العثور على "Alien Play" في مركز الدعم الخاص بهم ، مما يساعدك على تشغيل ملفات DAV على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.


على الرغم من أن هذا مناسب ، إذا كنت من مستخدمي Mac ، إلا أن هذا قد يكون قليلًا من المتاعب لأن مصنع DVR يوفر عادة مشغل DAV لنظام التشغيل Windows فقط. علاوة على ذلك ، قد ترغب في لعب DAV على المزيد من الأجهزة ، مثل الهاتف المحمول أو التلفزيون أو مشاركتها مع جارك أو إرسالها إلى الشرطة أو النشر على وسائل التواصل الاجتماعي. تحويل DAV إلى MP4 أسهل بكثير للاستخدام اليومي.


كيفية تحويل DAV إلى MP4 للعب على المزيد من الأجهزة

لتحويل DAV إلى MP4 ، ستحتاج إلى العثور على محول DAV الموثوق أولاً. VideoSolo Video Converter Ultimate هو الذي يمكنك الوثوق به. إنها تمكن من تحويل فيديو DAV إلى أكثر من تنسيقات 300 بما في ذلك MP4 و AVI و FLV و WMV. يمكنك تشغيل فيديو DAV على جميع الأجهزة تقريبًا. أكثر من ذلك ، لديه وظيفة تحرير بسيطة والتي يمكن أن تساعدك بسهولة قص مقاطع غير المرغوب فيها من الفيديو DAV الخاص بك.


أثناء استخدام هذا المنتج ، لا داعي للقلق بشأن مشكلات الأمان ومشكلات الخصوصية. يمكننا ضمان عدم استخدام ملف DAV الخاص بك أو تحميله إلى خادم تابع لجهة خارجية. هذا هو محول DAV الخاص بك. يمكنك اتباع الدليل أدناه لتحويل ملف DAV إلى MP4. يعتمد الدليل التالي على إصدار Windows ، حيث لا يدعم Mac verson لـ VideoSolo Video Converter Ultimate الآن تنسيق فيديو DAV.

ملاحظة قبل استخدام هذا المنتج: نظرًا لتشفير وتعقيد ملفات DAV ، لا يقوم برنامج VideoSolo بفك تشفيرها دائمًا بنجاح. إذا كانت لديك نية شراء ، فتأكد من محاولة تحويل ملفات DAV قبل الشراء وتحقق مما إذا كان فيديو MP4 الذي تم تصديره طبيعيًا. يوفر برنامجنا نسخة تجريبية مجانية لكل مستخدم.

الخطوة 1. استيراد ملف DAV إلى محول DAV

انقر فوق "إضافة ملفات" لاستيراد ملف DAV الذي يحتاج إلى تحويل إلى MP4. كما يتم استيراد مقاطع فيديو DAV متعددة للاستيراد. لا يوجد حد لحجم الفيديو.

إضافة ملف فيديو DAV

الخطوة 2. اختر MP4 كتنسيق الإخراج

اذهب واعثر على أيقونة القائمة المنسدلة "تحويل الكل إلى" لتحويل DAV إلى MP4. يمكنك الآن تحديد "MP4" ضمن علامة التبويب "GVideo" ، أو تحديد ملف تعريف آخر مُعد مسبقًا ضمن فئة الجهاز المستهدف.

اختر تنسيق الإخراج MP4

الخطوة 3. [اختياري] مقطع فيديو DAV

إذا كنت ترغب في قص الجزء المطلوب من فيديو DAV قبل التحويل إلى MP4 ، فيمكنك النقر على "Clip" على الواجهة الرئيسية للبرنامج ، ثم اسحب شريط التمرير لتعيين نقطة البداية ونقطة النهاية.

مقطع فيديو DAV

الخطوة 4. بدء تحويل DAV إلى MP4

قبل البدء ، يمكنك المعاينة للتحقق مما إذا كان كل من الفيديو والصوت في الفيديو عاديين. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى نقرة واحدة على زر "تحويل الكل" لبدء تحويل DAV إلى MP4.

تحويل DAV إلى MP4

لذلك هذا هو كيفية تحويل DAV إلى MP4 مع VideoSolo Video Converter Ultimate. إذا لم يقم البرنامج بتحويل ملف DAV بنجاح ، فيُرجى إرسال فيديو DAV عبر مرفق البريد الإلكتروني أو Google Drive إلى [البريد الإلكتروني محمي]. سوف يجد الفريق التقني ما إذا كان هناك حل.


أنصح به!

إذا كنت تلعب بالفعل فيديو DAV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام مسجل الشاشة لالتقاط الفيديو ، ثم تصدير الفيديو بتنسيق MP4. هذا خيار آخر إلى جانب تحويل DAV إلى MP4.

[4-Step Guide] كيفية تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الصوت

If you want to convert DAV to MP4, I guess there are three possible reasons.

1. You don't know how to play DAV video on your computer yet, so you want to convert DAV to MP4 and see if it can be successfully played in some media players.

2. You know how to play DAV files on a Windows computer, but you want to play it on more devices, such as Mac, mobile phone, etc., and MP4 has great compatibility.

3. You want to share the DAV file with others.


The first problem can be solved by downloading the DAV player released by the manufacturer of your video monitor. The second and the third one can be solved by converting DAV to MP4 with a dependable DAV converter. We will guide you through these three problems. Keep reading.

What is DAV Format and How to Play DAV on Computer

DAV is actually a modified MPEG format and often encrypted. They are created by various kinds of digital video recorder (DVR) connected to a CCTV security camera. That's why the common media players basically do not have the ability to play DAV files. In order to play DAV on your computer, you will need to download the player software that provides by your DVR manufacturer. For example, you have bought an AlienDVR, then you could find "Alien Play" in their support center, which help you play the DAV files on Windows computer.


Though this is convenient, if you are a Mac user, this can be a bit of a hassle because DVR manufacturer usually provides DAV player for Windows only. Besides, you may want to play DAV on more devices, such as mobile, TV, or share with your neighbor, submit to the police, or post on social media. Converting DAV to MP4 is much easier for daily use.


How to Convert DAV to MP4 for Playing on More Devices

To convert DAV to MP4, you will need to find a reliable DAV converter first. VideoSolo Video Converter Ultimate is the one you can trust. It enables to convert DAV video to more than 300 formats including MP4, AVI, FLV, WMV. You can play DAV video on almost all the devices. More than that, it has a simple editing function which can help you easily cut out the unwanted clips of your DAV video.


While using this product, you don't have to worry about security issues and privacy issues. We can guarantee that your DAV file won't be used or upload to a third-party server. This is your own DAV converter. You can follow the guide below to convert DAV file to MP4. The following guide is based on Windows edition. Steps on Mac are pretty much the same.

Note before using this product: Because of the encryption and complexity of DAV files, VideoSolo software does not always decrypt them successfully. If you have a purchase intention, be sure to try converting DAV files before purchase and check if the exported MP4 video is normal. Our software provides a free trial for every user.

Step 1. Import DAV File to the DAV Converter

Click "Add File" to import your DAV file that needs converting to MP4. Multiple DAV videos are also supported to import. There is no limitation of the video size.

Add DAV Video File

Step 2. Choose MP4 as the Output Format

Go and find the "Profile" drop-down button for converting DAV to MP4. Now you can select "H.264/MPEG-4 AVC Video (*.mp4)" under "General Video", or select another preset profile under your target device category.

Choose MP4 Output Format

Step 3. [Optional] Clip the DAV Video

If you want to clip the needed part of the DAV video before converting to MP4, you can click on "Clip" on the software main interface, and then drag the sliders to set the start point and the end point.

Clip the DAV Video

Step 4. Start Converting DAV to MP4

Before start, you can preview to check if the video and the sound in the video are both normal. If it is, just one click on the "Convert" button to begin converting DAV to MP4.

Convert DAV to MP4

So this is how to convert DAV to MP4 with VideoSolo Video Converter Ultimate. If the program didn't convert DAV file successfully, welcome to send the DAV video via email attachment or Google Drive to [email protected]. The tech team will find if there is a solution.


Recommended

If you are already playing DAV video on your computer, you can use a screen recorder to capture the video, and then exported the video as MP4 format. This is another option besides converting DAV to MP4.

[4-Step Guide] How to Record Your Computer Screen with Audio