في الوقت الحاضر ، غالبًا ما يشاهد الناس فيلمًا على أجهزة محمولة مثل هاتف Android / الكمبيوتر اللوحي ، iPhone ، iPad ، وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن معظم الأجهزة المحمولة لا تدعم تنسيق DVD. إذا كنت ترغب في مشاهدة أفلام DVD المفضلة لديك على جهازك المحمول ، أو إذا كانت لديك احتياجات أخرى ، يمكن أن يساعدك تحويل DVD إلى MP4 على تحقيق ذلك. هناك حقيقة تبعث على الأمل في أن هذا البرنامج التعليمي سوف يعلمك كيفية نسخ قرص DVD وتحويله إلى MP4 بسرعة وسهولة.

تقديم DVD قوية لتحويل MP4

ويطلق على DVD قوية لتحويل MP4 VideoSolo BD-DVD Ripper. تخصصات هذا المنتج هي تحويل DVD إلى تنسيقات 300 + ، بما في ذلك MP4 السائد (ترميز في H.264 أو H.265) ، MKV، MOV ، AVI. والأكثر من ذلك ، أنه يحتوي على ملفات تعريف محددة مسبقًا للجهاز ، مثل iPhone 7 ، Samsung Galaxy S8 ، Apple TV 4 ، PS4 ، وما إلى ذلك ، بحيث يمكنك تحويل DVD إلى MP4 الذي يتوافق تمامًا مع طراز جهازك. يمكن للمستخدمين استخدامه لتحرير مقاطع فيديو DVD كما يحلو لهم مثل قص ، تدوير ، لقطة ، إضافة تأثيرات الفيديو ، والجمع بين مقاطع فيديو DVD متعددة في ملف واحد.

فيما يلي نسخة تجريبية مجانية من قرص DVD هذا إلى محول MP4:

نصائح: MP4 هو تنسيق حاوية ، لذلك يمكن أن تستخدم كل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت التي حصلت عليها أي عدد من برامج الترميز المختلفة. هناك العديد من برامج الترميز هناك ولكن أحد أكثرها انتشارًا اليوم هو h.264 ، وهو شائع لأنه يحتفظ بجودة صورة لائقة مع تقليص أحجام الملفات بشكل كبير.

أربع خطوات لنسخ وتحويل DVD إلى تنسيق الفيديو MP4

كما نعلم ، غالبًا ما يستخدم تنسيق MP4 (MPEG-4 ، المرمز بتنسيق h.264 / AVC) لأجهزة الوسائط المحمولة ومواقع مشاركة الفيديو على الويب ودعمه ليتم ضغطه إلى حجم ملف أصغر ، مع الحفاظ على جودة الفيديو العالية. يبدو تحويل قرص DVD إلى نوع ملف MP4 أمرًا صعبًا بعض الشيء ، ولكن بمساعدة VideoSolo BD-DVD Ripper، تصبح هذه العملية سهلة للغاية. لذلك دعونا نفعل الخطوات التالية.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت VideoSolo BD-DVD Ripper

ربما تكون قد قمت بتنزيل الإصدار التجريبي من البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Mac أو Windows. إذا كنت قد اشتريت بالفعل النسخة الكاملة من قرص الفيديو الرقمي هذا إلى أداة نسخ MP4 ، فستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني تحتوي على رمز التسجيل. ثم يمكنك التسجيل للاستمتاع بالمزايا الكاملة.

تسجيل VideoSolo BD-DVD الخارق

الخطوة 2. أضف قرص DVD إلى البرنامج

بعد إدخال قرص DVD على محرك أقراص DVD بالكمبيوتر ، انقر فوق الزر "تحميل القرص" لفتح قرص DVD. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة مجلد DVD بالكامل وتحويله إلى MP4 عن طريق الضغط على زر "تحميل مجلد DVD" أولاً.

تحميل القرص

الخطوة 3. اختر تنسيق MP4 كتنسيق الإخراج

في مربع "الملفات الشخصية" ، يمكنك اختيار تنسيق MP4 وفقًا لجهازك المستهدف وتعديل الإعدادات المتقدمة على زر "الإعدادات". على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تحويل DVD إلى MP4 وتشغيله على iPhone ، فيمكنك تحديد موقع "Apple iPhone" واختيار طراز هاتفك. أذا أردت قم بتحميل H.264 / H.265 MP4 على YouTube، يمكنك تحديد موقع "Streaming Video-YouTube".

تحويل دي في دي إلى MP4 للعب على iPhone

الخطوة 4. انقر فوق "تحويل" لبدء تحويل DVD إلى MP4

بعد التأكد من اختيار جميع إعدادات إخراج MP4 بشكل صحيح ، يمكنك الآن النقر فوق الزر "تحويل" لبدء تحويل DVD إلى MP4. سينتهي التحويل تلقائيًا في غضون لحظات.

مزق وتحويل دي في دي ل MP4

يتم سرد أسهل طريقة لتحويل DVD إلى MP4 في التفاصيل. أربع خطوات فقط ، يمكنك إكمال تحويل DVD إلى MP4. لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في القلق بشأن عدم التوافق بين DVD والأجهزة الأخرى بعد الآن ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة فيلم DVD المفضل على أجهزتك بمساعدة VideoSolo BD-DVD Ripper. انها حقا بعمل جيد لحل هذه المشكلة.

Nowadays, people often watch a movie on mobile devices such as Android phone/tablet, iPhone, iPad, etc. However, most of the mobile devices do not support DVD format. If you want to watch your favorite DVD movies on your mobile device, or have other needs, convert DVD to MP4 can help you achieve this. There is a hopeful fact that this tutorial will teach you how to rip and convert DVD to MP4 quickly and easily.

Introduce a Powerful DVD to MP4 Converter

The powerful DVD to MP4 converter is called VideoSolo BD-DVD Ripper. This product's specialties are converting DVD to 300+ formats, including the mainstream MP4 (encode in H.264 or H.265), MKV, MOV, AVI. What's more, it has preset device profiles, like iPhone 7, Samsung Galaxy S8, Apple TV 4, PS4, etc., so you can convert DVD to MP4 that absolute compatible with your device model. Users can use it to edit DVD videos as they like such as cutting, rotating, clipping, adding video effects, combining multiple DVD videos into one file.


Here is the free trial of this DVD to MP4 converter:

Tips: MP4 is a container format, so all those videos and audio clips that you got could be using any number of different codecs. There are many codecs out there but one of the most prevalent ones today is h.264, which is popular because it retains decent image quality while shrinking the file sizes significantly.


Four Steps to Rip and Convert DVD to MP4 Video Format

As we know, the MP4 (MPEG-4, encode in h.264/AVC) format is often used for portable media devices, video-sharing websites and supports to be compressed to smaller file size, while still maintaining high video quality. Converting DVD to MP4 file type sounds a bit difficult, but with the help of VideoSolo BD-DVD Ripper, this process becomes very easy. So let's do the following steps.


Step 1. Download and Install VideoSolo BD-DVD Ripper

You may have downloaded the trial version of the program and install it on your Mac or Windows computer. If you have already purchased the full version of this DVD to MP4 ripper, you will receive a confirmation email containing the registration code. Then you can register to enjoy full benefits.

Register VideoSolo BD-DVD Ripper

Step 2. Add DVD to the Program

After inserting a DVD disc to the computer DVD drive, click the "Load Disc" button to open the DVD disc. What's more, you can add and convert the whole DVD folder to MP4 by hitting the button of "Load DVD Folder" first.

Load Disc

Step 3. Choose the MP4 Format as Output Format

In the "Profiles" box, you can choose the MP4 format according to your target device and edit the advanced settings on the "Settings" button. For example, if you want to convert DVD to MP4 and play it on iPhone, you can locate "Apple iPhone" and choose your phone model. If you want to upload H.264/H.265 MP4 to YouTube, you can locate "Streaming Video-YouTube".

Convert DVD to MP4 for Playing on iPhone

Step 4. Click on "Convert" to Start Converting DVD to MP4

After making sure all the MP4 output settings are chosen properly, you can now click the "Convert" button to start converting DVD to MP4. The conversion will finish automatically in moments.

Rip and Convert DVD to MP4

The easiest way of converting DVD to MP4 is listed in details. Just four steps, you can complete DVD to MP4 conversion. You don't need to spend much time worrying about the incompatibility between DVD and other devices anymore, you can enjoy your favorite DVD movie on your devices with the help of VideoSolo BD-DVD Ripper. It really does a good job to solve this problem.