لا توفر معظم مواقع مشاركة الفيديو طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من موقعها على الويب مباشرة ، وذلك لبعض الأسباب. لذلك ، عندما نحتاج إلى تنزيل مقاطع فيديو عبر الإنترنت ، فإن أفضل حل هو تحويل عنوان URL للفيديو إلى ملفات فيديو MP4. بعد ذلك ، سنعرض لك طريقتين لتنزيل عنوان URL للفيديو على فيديو MP2 ، أحدهما تنزيل فيديو مجاني عبر الإنترنت والآخر تنزيل فيديو سطح المكتب. هيا لنبدأ الان.

[ثابت وقوي] أفضل طريقة لتحويل رابط الفيديو إلى فيديو MP4

إذا كنت ترغب في تحويل عنوان URL للفيديو إلى MP4 بجودة عالية ، فإنك تحتاج إلى أداة احترافية. هنا ، أود أن أوصي VideoSolo Inovideo لك. هذا هو برنامج تنزيل فيديو سطح مكتب محترف يمكنه تحويل عنوان URL للفيديو إلى ملف MP4. مع هذا البرنامج ، يمكنك:

· قم بتنزيل الفيديو / الصوت من موقع YouTube ومواقع الفيديو الأخرى بما في ذلك Facebook و Instagram و SoundCloud والمزيد.

· قم بتنزيل الفيديو والصوت وحتى الترجمة من مواقع الفيديو المدعومة وحفظها في MP3 و MP4 وما إلى ذلك مع خيارات جودة مختلفة.

تحميل مقاطع الفيديو بأمان دون أي فيروس.


الخبر السار الآن هو VideoSolo Inovideo يوفر نسخة تجريبية مجانية تسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في غضون 15 يومًا مجانًا (10 عناوين URL محدودة). يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي من الزر أدناه ، ثم اتبع الخطوات لمعرفة كيفية تنزيل عنوان URL للفيديو إلى MP4.

الخطوة 1. قم بتشغيل VideoSolo Inovideo

بعد تثبيت VideoSolo Inovideo على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، يرجى فتح البرنامج. ثم سترى واجهة سهلة الاستخدام ونظيفة.

Main Interface

الخطوة 2. نسخ ولصق URL الفيديو

افتح المتصفح على جهاز الكمبيوتر وانتقل إلى موقع الفيديو الذي يوجد فيه مقطع الفيديو الخاص بك. ثم حدد ونسخ رابط الفيديو على شريط العناوين العلوي. يمكنك نسخ رابط الفيديو من YouTube ، و Facebook ، و Instagram ، و Vimeo ، و SoundCloud إلخ. هنا ، أود أن أخوض YouTube كمثال.

Copy Video Link

عد الآن إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج VideoSolo Inovideo. الصق عنوان URL في الشريط الفارغ وانقر فوق الزر "تحليل". ثم حدد جودة الفيديو التي تريدها من النافذة المنبثقة وانقر على الزر "تنزيل" بجوار كل خيار جودة.

Choose Output Format

الخطوة 3. تحويل URL الفيديو إلى MP4

بمجرد النقر فوق الزر "تنزيل" ، سيبدأ Inovideo عملية التنزيل على الفور. يمكنك رؤية شريط تقدم التنزيل على الواجهة الرئيسية. يمكنك أيضًا البدء في تنزيل عنوان URL لفيديو آخر إلى ملف MP4 باستخدام VideoSolo Inovideo.

Downloading Video

هذه هي أفضل وأبسط طريقة لتحويل عنوان URL للفيديو إلى MP4 ويمكنك تجربة مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى ، فهي بنفس الخطوات. جربها وستكتشف أنها أداة جيدة حقًا لإجراء تحويل URL إلى MP4.


[مجاني] كيفية تحويل رابط الفيديو إلى MP4 أون لاين

هنا ، نود أن نقدم طريقة مجانية لتحويل عنوان URL للفيديو إلى MP4. هذا VideoSolo تنزيل الفيديو على الانترنت.

VideoSolo Online Video Downloader هي خدمة عبر الإنترنت يمكن أن تساعدك على تنزيل الفيديو عن طريق نسخ ولصق عنوان URL للفيديو. ولا توجد أي إعلانات ونوافذ منبثقة ، لذا ستشعر بسهولة استخدام هذه الأداة عبر الإنترنت. إذا كنت تعرف بالفعل كيفية استخدام أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت ، فيمكنك الانتقال مباشرةً إلى الصفحة - تحويل عنوان URL للفيديو إلى MP4 باستخدام VideoSolo Online Video Downloader.


الخطوة 1. افتح المتصفح وانسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله.

الخطوة 2. انتقل إلى صفحة الويب الخاصة بـ VideoSolo Online Video Downloader ، والصق الرابط في حقل الإدخال. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "تنزيل" لتحليل عنوان URL.

Analyze Video Link

الخطوة 3. من الواجهة الرئيسية ، يمكنك رؤية جميع خيارات التنزيل مدرجة. يمكنك اختيار التنسيق الذي تريده وتأكيده بالنقر على الزر الأخضر "تنزيل". بعد ذلك ، سيبدأ تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو على جهاز الكمبيوتر.

Choose Video Format

باختصار ، يمكنك تحويل عنوان URL للفيديو إلى MP4 بالطرق المذكورة أعلاه لإدارة المتطلبات المختلفة لدفق الفيديو بجودة عالية. يمكنك اختيار أداة تنزيل فيديو سطح المكتب أو أداة تنزيل الفيديو عبر الإنترنت وفقًا لحاجتك. يمكن أن تساعدك أي من الطريقتين في تحويل عنوان URL للفيديو بسهولة إلى ملف فيديو MP2 للتشغيل والمشاهدة بلا اتصال. جرب واستمتع بمقاطع الفيديو المفضلة لديك وقتما تشاء!

Most of the video sharing sites doesn't provide the way to download videos from their website directly, for some reasons. Therefore, when we need to download online videos, the best solution is convert the video URL to MP4 video files. Next, we will show you 2 ways to download the video URL to MP4 video, one is a free online video downloader and another is a desktop video downloader. Let's start now.

[Stable & Powerful] Best way to Convert Video URL to MP4 Video

If you want to convert video URL to MP4 with high-quality, you need a professional tool. Here, I would like to recommend VideoSolo Inovideo for you. This is a professional desktop video downloader which can convert video URL to MP4 file. With this program, you are able to:

· Download video/audio from YouTube and other video sites including Facebook, Instagram, SoundCloud and more.

· Download video, audio, and even subtitle from the supported video websites and save them in MP3, MP4, etc. with different quality options.

· Download videos safely without any virus.


A good news is now VideoSolo Inovideo provide a free trial version which allows you to download online videos in 15 days for free (10 URL limited). You can download the trial version from the button below, then follow the steps to see how to download video URL to MP4.

Step 1. Launch the VideoSolo Inovideo

After install the VideoSolo Inovideo on your Windows or Mac computer, please open the program. Then you'll see a intuitive and clean interface.

Main Interface

Step 2. Copy and Paste the Video URL

Open the browser on your computer and go to the video site where your video lies. Then select and copy the video link on the top address bar. You can copy the video link from YouTube, Facebook, Instagram, Vimeo and SoundCloud etc. Here I would like to take YouTube as an example.

Copy Video Link

Now go back to the main interface of VideoSolo Inovideo. Paste the URL into the blank bar and click the "Analyze" button. Then select the video quality you need from the pop-up window and click the "Download" button next to each quality option.

Choose Output Format

Step 3. Convert Video URL to MP4

Once you click the "Download" button, Inovideo will start the downloading process immediately. You can see the downloading progress bar on the main interface. You can also start to download another video URL to MP4 file by using VideoSolo Inovideo.

Downloading Video

That's the best and simplest way to convert video URL to MP4 and you can try with the videos from other video sharing websites, they are with the same steps. Take a try and you will find out it is really a good tool to do URL conversion to MP4.


[Free] How to Convert Video URL to MP4 Online

Here, we would like to introduce a free way to convert video URL to MP4. That's VideoSolo Online Video Downloader.

VideoSolo Online Video Downloader is an online service which can help you download video by copying and pasting the video URL. And there isn't any ads and pop-ups so you'll feel easy to use this online tool. If you already know how to use online video downloader, you can directly go to the page - Convert Video URL to MP4 with VideoSolo Online Video Downloader.


Step 1. Open the browser and copy the video URL which you want to download.

Step 2. Go to the web page of VideoSolo Online Video Downloader, and paste the link into the input field. After that, click the "Download" button to analyze the URL.

Analyze Video Link

Step 3. From the main interface, you can see all the download options are listed. You can choose the format you want and confirm it by clicking the green "Download" button. Then, it will start to download videos from the video sharing sites to PC.

Choose Video Format

In summary, you can convert video URL to MP4 with the above methods to manage different requirements of streaming videos in high quality. You can choose the desktop video downloader or the online video downloader according to your need. Either of the 2 way can help you easily convert video URL to MP4 video file for playback and offline watching. Try and enjoy your favorite videos whenever you like!