من الأعلى ، نعلم أن هناك العديد من تنسيقات الفيديو المتوافقة مع Samsung Galaxy S8 بما في ذلك MP4 و MKV و H.264 و FLV و 3GP. ولكن ، كل هذه التنسيقات شائعة وشائعة. نظرًا لأننا غالبًا ما نمتلك بعض مقاطع الفيديو بتنسيق غير معتاد مثل MOV و VOB و MTS وما إلى ذلك ، فلا يزال من الضروري الحصول على محول فيديو لمساعدتك في تحويل الفيديو إلى Samsung Galaxy S8 لمشاهدته. ولكن كيف لاختيار محول الفيديو سامسونج؟ هنا قائمة 3 العوامل الأساسية ولكنها مهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار محول الفيديو المناسب لنفسك.

ومع ذلك ، فإن المشكلة التي قد تواجهها هي أن بعض تنسيقات الفيديو غير متوافقة مع S8. لذلك عليك تحويل الفيديو إلى Samsung Galaxy S8 للتشغيل بسلاسة. اليوم ، في هذا البرنامج التعليمي ، سنوضح لك كيفية تحويل الفيديو إلى Samsung S8 و S8 + للمشاهدة. قبل ذلك ، دعنا نتعرف على تنسيق الفيديو المدعوم من Samsung S8 / S8 +.

Samsung Galaxy S8 / S8 Edge Supported Format

: فيديو

- برنامج الترميز: MP4 و M4V و 3GP و 3G2 و WMV و ASF و AVI و FLV و MKV و WEBM

- التنسيق: MP4 و M4V و 3GP و WMV و ASF و AVI و FLV و MKV و WEBM و MPEG4 و H.263 و H.264 و VC-1 و VP8 و WMV7 / 8 و MP43 و Sorenson Spark و HEVC

الصوت:

- برنامج الترميز: MP3 و M4A و 3GA و AAC و OGG و OGA و WAV و WMA و AMR و AWB و FLAC و MIDI و XMF و MXMF و IMY و RTTTL و RTX و OTA Audio Codec: MP3 و AAC و AAC + و eAAC + و AMR -WB و AMR-NB و Vorbis (OGG) و FLAC و WMA و WAV و MIDI

- التنسيق: MP3 و M4A و 3GA و AAC و OGG و OGA و WAV و WMA و AMR و AWB و FLAC و MID و MIDI و XMF و MXMF و IMY و RTTTL و RTX و OTA

من الأعلى ، نعلم أن هناك العديد من تنسيقات الفيديو المتوافقة مع Samsung Galaxy S8 بما في ذلك MP4 و MKV و H.264 و FLV و 3GP. ولكن ، كل هذه التنسيقات شائعة وشائعة. نظرًا لأننا غالبًا ما نمتلك بعض مقاطع الفيديو بتنسيق غير معتاد مثل MOV و VOB و MTS وما إلى ذلك ، فلا يزال من الضروري الحصول على محول فيديو لمساعدتك في تحويل الفيديو إلى Samsung Galaxy S8 لمشاهدته. ولكن كيف لاختيار محول الفيديو سامسونج؟ هنا قائمة 3 العوامل الأساسية ولكنها مهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار محول الفيديو المناسب لنفسك.

1. فيديو عالي الجودة لا أحد يحب الفيديو بجودة منخفضة.

2. سرعة عالية وعملية تحويل آمنة. إذا كان لديك الكثير من الفيديوهات ، فإن محول الفيديو عالي الكفاءة سيوفر وقتك.

3. عملية سهلة. محول بسيط هو موضع ترحيب على الاطلاق لمعظم المستخدمين.

الدليل: تحويل الفيديو إلى Samsung Galaxy S8 / S8 +

أفضل محول الفيديو نود أن نشارك وتلبية المتطلبات المذكورة أعلاه هو VideoSolo Video Converter Ultimate. يمكن لمحول الفيديو هذا تحويل مقاطع الفيديو بأية تنسيقات بما في ذلك MOV و MTS و AVCHD و VOB إلى تنسيق S8 / S8 / S7 / S6 من سامسونج S8 ويمكنه أيضًا نسخ DVD إلى حافة S8 / SXNUMX. هو أيضا فيديو محسن تقدم بعض ميزات التعديل الإضافية مثل تحسين الفيديو وتقليل اهتزاز الفيديو والتناوب وما إلى ذلك لمساعدتك في الحصول على فيديو ذي جودة جيدة. يتميز محول الفيديو هذا بأفضل سرعة للتحويل من خلال جعل معظم تقنيات AMD APP و NVIDIA® CUDA ™ تعمل على تسريع سرعة التحويل إلى حد كبير.

قم بتنزيل محول الفيديو الشامل واتبع الخطوات الموضحة أدناه ، وستحصل على تجربة مشاهدة فيديو أفضل على Samsung Galaxy S8 / S8 +.

بصراحة لقد لاحظنا هذه المشاكل KeepVid لفترة طويلة ، وبعد اختبار المواقع المختلفة التي تمتلك وظيفة مشابهة لـ KeepVid ، نستخلص استنتاجاً هو البديل الأفضل. هذا هو VideoSolo تنزيل الفيديو على الإنترنت. هذا الموقع السريع والآمن يجلب لنا الكثير من المفاجآت. يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بشكل مثالي. استمر في التحقق من مدى فائدته.

الخطوة 1. إضافة ملفات الفيديو إلى البرنامج

انقر على زر "إضافة ملفات" في القائمة واستورد مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها إلى Samsung Galaxy S8 / S8 +. هذا البرنامج يدعم تحويل الدفعة بحيث يمكنك إضافة ملفات متعددة في وقت واحد.

إضافة ملفات

الخطوة 2. اختار وحدة اخراج

مع S8 ، قد تفضل مشاهدة الفيديو بجودة HD. لذلك يجب أن يكون MP4 التنسيق الصحيح الوحيد الذي يمكن أن يحتوي على أعلى تعريف. أو يمكنك اختيار هاتف Samsung مسبقًا عبر "الملف الشخصي"> "Samsung".

اختار وحدة اخراج

الخطوة 3. تحويل الفيديو إلى Samsung S8 / S7 / S6 / S5

وأخيرًا ، انقر فوق الزر "تحويل" لتحويل ملفات الفيديو إلى Samsung. سيتم تحويل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى تنسيق S8 المدعوم من سامسونج بسرعة. الآن نقل أشرطة الفيديو إلى هاتفك الذكي الجديد والاستمتاع بها.

ابدأ في التحويل

VideoSolo Video Converter Ultimate هو حقا محول أفلام محترف من سامسونج لمساعدتك في مشاهدة أي مقاطع فيديو على Samsung Galaxy S8 / S8 Edge. بل أكثر من ذلك ، عندما تحصل على بعض الأغاني الموسيقية التي لا يمكن تشغيلها على هاتف Samsung Galaxy ، يمكن لمحول موسيقى Samsung معالجة هذه المشكلة بسهولة. جرب مع هذا الحل السهل الآن!

From above, we know that there are so many video formats compatible with Samsung Galaxy S8 including MP4, MKV, H.264, FLV, and 3GP. But, all of these formats are common and popular. Since we often have some video in an unusual format like MOV, VOB, MTS, etc. it is still necessary to get a video converter to help you convert video to Samsung Galaxy S8 for watching. But how to choose Samsung video converter? Here list 3 basic but important factors that you should consider when selecting a proper video converter for yourself.


However, a problem you may be encountered is that some video formats are not compatible with S8. So you have to convert the videos to Samsung Galaxy S8 for playback smoothly. Today, in this tutorial, we will show you how to convert video to Samsung S8 and S8 + for watching. Before that, let's get to know what video format is supported by Samsung S8/S8+.


Samsung Galaxy S8/S8 Edge Supported Format

Video:

- Codec: MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM

- Format: MP4, M4V, 3GP, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM, MPEG4, H.263, H.264, VC-1, VP8, WMV7 / 8, MP43, Sorenson Spark, HEVC


Audio:

- Codec: MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA Audio Codec: MP3, AAC, AAC+, eAAC+, AMR-WB, AMR-NB, Vorbis(OGG), FLAC, WMA, WAV, MIDI

- Format: MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA


From above, we know that there are so many video formats compatible with Samsung Galaxy S8 including MP4, MKV, H.264, FLV, and 3GP. But, all of these formats are common and popular. Since we often have some video in an unusual format like MOV, VOB, MTS, etc. it is still necessary to get a video converter to help you convert video to Samsung Galaxy S8 for watching. But how to choose Samsung video converter? Here list 3 basic but important factors that you should consider when selecting a proper video converter for yourself.


1. High-quality output video. Nobody likes a video in low quality.

2. Fast speed and safe conversion process. If you have a lot of videos, a high efficient video converter would save your time.

3. Easy operation. A simple converter is absolutely welcome to most of the users.


Guide: Convert Video to Samsung Galaxy S8/S8+

The best video converter we would like to share and meet the above requirements is VideoSolo Video Converter Ultimate. This video converter can convert videos in any formats including MOV, MTS, AVCHD and VOB to Samsung S8/S8 +/S7/S6 supported format and it even can rip DVD to S8/S8 edge. It is also the video enhancer that offers some extra editing features such as video enhancing, reducing video shaking, rotating, etc. to help you get a good quality video. This best video converter has the fastest speed for conversion by making most of AMD APP and NVIDIA® CUDA™ technology to largely accelerate conversion speed.

Download the all-around video converter and follow the steps as below, you will get better video watching experience on your Samsung Galaxy S8/S8+.


Frankly we have noticed these KeepVid problems for a long time, and after testing various sites that possess the similar function to KeepVid, we draw a conclusion on which is the best alternative. That is VideoSolo Online Video Downloader. This fast and safe site brings lots of surprises to us. It can perfectly download online videos. Keep checking how useful it is.


Step 1. Add Videos to Program

Click "Add Files" button in the menu and import the videos you want to convert to Samsung Galaxy S8/S8 +. This program supports batch conversion so you can add multiple files at one time.

Add Files

Step 2. Choose Output Format

With S8, you may prefer to watch the HD quality video. So MP4 should be the only proper format that can contain the highest definition. Or you can directly choose the preset Samsung phone via "Profile" > "Samsung".

Choose Output Format

Step 3. Convert Video to Samsung S8/S7/S6/S5

Finally, click "Convert" button to convert your videos to Samsung. All your videos will be converted into Samsung S8 supported format quickly. Now transfer the videos to your new smartphone and enjoy it.

Start Converting

VideoSolo Video Converter Ultimate is really a professional Samsung movie converter to help you watch any videos on Samsung Galaxy S8/S8 Edge. Even more, when you get some music songs that can't play on the Samsung Galaxy phone, this Samsung music converter can handle this issue with ease. Take a try with this easy solution now!