يشتهر Instagram بمشاركة الصور ، كما يتيح للمستخدمين تحميل مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو. ولكن بخلاف حفظ الصور ، لا يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو مباشرة من Instagram. لذا ، يبدو أن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram تثير الأعصاب. حفظ مقاطع فيديو Instagram ليس معقدًا كما قد يبدو ، إذا كان لديك الأدوات المناسبة في متناول اليد.


VideoSolo Inovideo، وهو برنامج سطح مكتب متعدد الاستخدامات وأنيق ، يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. لا تحتاج إلى كسر مقاطع الفيديو أو فهم مهارات الكمبيوتر المعقدة. من خلال 4 خطوات بسيطة فقط ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع عدم الاتصال. ثم يمكنك نقل مقاطع الفيديو هذه إلى هاتفك لمشاركتها أو إعادة نشرها. تضمن هذه الخطوة جودة مقاطع الفيديو ويوفر Inovideo تنسيق فيديو MP4 المتوافق مع معظم الأجهزة.

الخطوة 1. قم بتشغيل VideoSolo Inovideo

يتيح Inovideo للمستخدمين تنزيل 10 مقاطع فيديو في 15 يومًا مجانًا. لذلك يمكنك محاولة استخدامه لانتزاع مقاطع فيديو من Instagram. بعد تنزيلها ، انقر نقرًا مزدوجًا لفتحها ، ثم يمكنك رؤية الواجهة الرئيسية النظيفة.

Main Interface of Inovideo

الخطوة 2. انسخ رابط فيديو Instagram

افتح Instagram واختر منشورًا به مقطع فيديو تريد تنزيله. تنقل عبر النافذة للعثور على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى. ثم انقر فوقه وسترى رسالة منبثقة. في القائمة ، حدد "نسخ الرابط" إلى الحافظة الخاصة بك.

Copy Instagram Video Link

الخطوة 3. أدخل رابط Instagram إلى الصندوق

الآن يمكنك إدراج الرابط في مربع النص. إذا كنت تريد تغيير موقع متجر الفيديو ، فانقر فوق الخيار الموجود في الزاوية اليسرى السفلية. ثم اضغط على زر "تحليل" واتركه يكمل التحليل.

Analyzing

الخطوة 4. قم بإعداد وحفظ فيديو Instagram

في غضون ثوانٍ قليلة ، سينتهي Inovideo من التحليل. اختر الآن التنسيق والجودة التي تريدها. انقر فوق "تنزيل" لبدء التنزيل. بعد ذلك ، استرخ وتناول فنجانًا من القهوة قبل الاستمتاع بفيديو Instagram على قرصك الصلب.

تلميح: يمكنك الآن نقل مقاطع الفيديو من الكمبيوتر إلى أجهزتك المحمولة مثل Android أو iOS حتى تتمكن من مشاهدتها في أي مكان وفي أي وقت.

Choose Format

تنصل: يرجى الحصول على إذن من المالك قبل إعادة نشر مقاطع الفيديو.


يحاول Inovideo أن يجعل الأمر بسيطًا قدر الإمكان حتى لا يواجه المستخدم أي مشكلات أثناء تنزيل مقاطع فيديو Instagram والتأكد من أنه فعل ذلك. بعد عدة خطوات ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Instagram بصيغة MP4 في أي مكان ولا داعي للقلق بشأن توافقها. فلماذا لا تقوم بتنزيل inovideo وتبدأ رحلة التنزيل السهلة؟ إذا واجهت أي مشاكل ، من فضلك الاتصال الفريق الفني بدون تردد.

Instagram is well known for photo sharing, and it also allows users to upload a variety of videos. But unlike saving images, you can't download videos directly from Instagram. So, how to download videos from Instagram seems to be nerve-racking. Saving Instagram videos isn't as complicated as it might seem, if you have the right tools in hand.


VideoSolo Inovideo, a versatile and sleek desktop software, enables you to download videos from Instagram to your computer easily. You don't need to crack the videos or understand abstruse computer skills. With just 4 simple steps, you can watch the videos in high quality on your computer offline. Then you can transfer these videos to your phone to share or repost. This step guarantees the quality of videos and Inovideo provides MP4 video format which is compatible with most devices.

Step 1. Launch VideoSolo Inovideo

Inovideo allows users to download 10 videos in 15 days for free. So you can have a try to use it to grab videos from Instagram. After downloding it, double click to open and then you can see the clean main interface.

Main Interface of Inovideo

Step 2. Copy Instagram Video Link

Open Instagram and choose a post with a video that you want to download. Navigate the window to find the three dots on upper-right corner. Then click it and you will see a pop-up message. On the list, tick "Copy Link" to your clipboard.

Copy Instagram Video Link

Step 3. Insert the Instagram Link to the Box

Now you can insert the link into text box. If you want to change the video's store location, click the option on bottom left corner. Then tap on "Analyze" button and let it complete the analysis.

Analyzing

Step 4. Set up and Save the Instagram Video

In a few seconds, Inovideo will finish analyzing. Now choose the format and quality you want. Click on "Download" to start downloading. After that, sit back and have a cup of coffee before enjoying the Instagram video on your hard drive.

Tip: Now you can transfer the videos from computer to your mobile devices like Android or iOS so that you can watch them anywhere and anytime.

Choose Format

Disclaimer: Please get the PERMISSION from the owner before you repost the videos.


Inovideo tries to make it as simple as possible so that user does not face any issues while downloading the Instagram videos and sure enough it did so. After several steps, you can watch the Instagram videos in MP4 format anywhere and don't need to worry about its compatibility. So why not download inovideo and start your easy download travel? If you meet any problems, please contact the technical team without hesitation.