إذا كنت من محبي الرسوم المتحركة ، فأنا متأكد من أنك سمعت عن ناروتو. Naruto هو الأنمي الأكثر شعبية في اليابان ، وكذلك في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لعشاق Naruto الجدد ، قد يرغبون في تنزيل جميع حلقات Naruto لمشاهدتها دون انقطاع.


ومع ذلك ، فإن بعض مواقع ناروتو الرئيسية إما أغلقت أو أوقفت التحديثات. لا يزال عدد قليل من مواقع الويب فقط يوفر جميع حلقات Naruto ويحافظ على التحديثات بأحدث الحلقات.


لذلك ، هنا سنخبركم بأماكن 5 الرائعة حيث يمكنك تنزيل جميع حلقات Naruto.

أفضل مواقع 5 لتنزيل حلقات Naruto

رقم 1. kissanime.to

يمكنك مشاهدة كل من الإنجليزية يطلق عليها اسم أو subbed من الموقع. يحتوي على جميع حلقات ناروتو بنوعية جيدة سواء في مدبلجة أو subbed. يمكنك مشاهدة حلقات ناروتو على الإنترنت. أو يمكنك تنزيل الحلقات للمشاهدة بلا اتصال طالما كنت تسجلها.


لا 2. crunchyroll.com

إذا بحثت عن "تنزيل حلقات Naruto" على Google ، فسيظهر Crunchyroll في الصفحة الأولى. لأن Crunchyroll هي مواقع أنيمي قانونية لبث ومشاهدة حلقات الأنيمي بما في ذلك Naruto. ويواصل تحديث حلقات ناروتو الآن. لكن لمشاهدتها ، عليك دفع 7 دولارات للاشتراك الشهري.


رقم 3. narutotime.net

في هذا الموقع ، يمكنك مشاهدة Naruto Shippuden عبر الإنترنت بكل من subbed والمدبلج. كما أنه يوفر خيار تنزيل حلقات ناروتو شيبودن والأفلام والعروض الخاصة وما إلى ذلك. من ناحيتي ، أحب هذا الموقع لأنه أفضل من Kissanime للمشاهدة لأنه يستهلك بيانات منخفضة.


رقم 4. narutobase.net

كما يمكنك تخمين بالاسم ، هو موقع ناروتو فقط. وهي تقدم حلقات Naruto باللغة الإنجليزية / subbed في ثلاث معايير للجودة: 480p و 720p و 1080p. ولكن ليست كل الحلقات تقدم الخيارات القياسية الثلاثة للجودة. يمكنك بث وتنزيل جميع حلقات ناروتو المتاحة مجانًا. كما أنها توفر تنزيلًا مباشرًا قابلًا للاستئناف بدون أي عوائق للسرعة.


رقم 5. Gogoanime.io

Gogoanime يسمح لك إما مشاهدة أو تحميل حلقات ناروتو. إنه مستقر لأنه يحتوي على خادم خاص به ومع الكثير من النسخ الاحتياطية. لن تتوقف أبدا حتى تتمكن من العثور على جميع حلقات ناروتو على موقعها على الانترنت. أيضًا ، ستكون سرعة التنزيل أكثر من 500kbps.


الجزء 2. كيفية تنزيل حلقات ناروتو مع اللغة الإنجليزية مدبلج

أنت تعرف أن بعض مواقع الويب تسمح لك بتنزيل الحلقة التي تشاهدها مباشرةً. لكن البعض لا. هل هناك طريقة لتنزيل حلقات ناروتو دفعة من هذه المواقع؟ الجواب نعم. ولكن قبل ذلك ، لا بد من تنزيل الفيديو.


قوي تنزيل الفيديو قدمنا ​​هنا هو VideoSolo تنزيل الفيديو على الانترنت. تم تطوير موقع الويب هذا لمساعدة المستخدمين على تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لمشاهدة مقاطع الفيديو أو جمعها في وضع عدم الاتصال. بفضل الجهود التي يبذلها الفريق التقني ، لديه القدرة على تنزيل الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر 100 + بما في ذلك YouTube و Facebook و Instagram و Vimeo.


وهو مجاني تمامًا. يمكنك تنزيل أي مقاطع فيديو تريدها دون أي قيود على الكمية أو حجم الملف. لا أؤكد ما إذا كان يمكن استخدام هذا الموقع لتنزيل حلقات ناروتو مدبلجة باللغة الإنجليزية. بعد كل شيء ، هناك العديد من المواقع التي يمكنها تشغيل حلقات ناروتو ، لكن لا يزال بإمكانك استخدام هذا الموقع لتجربته. لنرى الآن كيفية تنزيل الفيديو به.


الخطوة 1. الذهاب إلى الموقع الرسمي

فتح VideoSolo تنزيل الانترنت موقع الويب عن طريق إدخال عنوان الرابط على متصفحك.

Vidpaw Downloader

الخطوة 2. نسخ ولصق الرابط

ابحث عن مقاطع فيديو Naruto التي تريد تنزيلها ثم انسخ عنوان الرابط. ثم قم بلصقه في الواجهة الرئيسية لـ VidPaw.

Download Video

الخطوة 3. بدء التنزيل

Clcik على زر "تنزيل" لبدء تنزيل حلقات Naruto الخاصة بك مع مدبلج باللغة الإنجليزية.


الآن ، يمكنك مشاهدة حلقات Naruto دون القلق بشأن الاتصال بالإنترنت. يمكنك الاستمتاع بـ Naruto في أي وقت وأينما كنت. مع هذا تنزيل الفيديو عبر الإنترنت مجانا - -، يمكنك بسهولة تنزيل جميع حلقات Naruto كمجموعة للمشاهدة إلى الأبد. ماذا بعد ، انتقل إلى الموقع الرسمي لتنزيل الفيديو الخاص بك.

If you are an anime lover, I'm sure you had heard about the Naruto. Naruto is the most popular anime in Japan, as well as all over the world. For the new fans of Naruto, they may want to download all episodes of Naruto to watch without interruption.


However, some of the main Naruto sites have either shut down or stopped updates. Only a few websites are still providing all Naruto episodes and keep updates with the latest episodes.

So, here we will tell you the top 5 good places where you can download all Episodes of Naruto.

Part 1. Top 5 Websites to Download Naruto Episodes

No. 1. kissanime.to

You can watch both English dubbed or subbed from the site. It contains all episodes of Naruto in good quality both in dubbed and subbed. You can watch the Naruto episodes online. Or you can download the episodes for offline watching as long as you register for it.


No 2. crunchyroll.com

If you search on "download Naruto Episodes" on Google, Crunchyroll is shown on the first page. Because Crunchyroll is a legal anime sites to stream and watch anime episodes including Naruto. And it keeps update the Naruto episodes now. But to watch them, you need to pay $7 for a monthly subscription.


No. 3. narutotime.net

On this site, you can watch Naruto Shippuden online with both subbed and dubbed. It also offer the option to download Naruto Shippuden Episodes, Movies, Ovas, Specials, etc. For my part, I like this website as it's better than Kissanime for watching as it consumes low data.


No. 4. narutobase.net

As you can guess by the name, it is a Naruto only website. They offers English dubbed/subbed Naruto episodes in three quality standards: 480p, 720p and 1080p. But not all of episodes offers the three quality standard options. You can stream and download all the available Naruto episodes for free. And they provide resumable direct download with no speed barriers.


No. 5. Gogoanime.io

Gogoanime allows you to either watch or download Naruto episodes. It is stable as it has its own server and with lots of backups. It will never stop so you can find all Naruto episodes on its website. Also, the download speed will be more than 500kbps.

Part 2. How to Download Naruto Episodes with English Dubbed

You know some websites allow you to download the episode you are watching directly. But some are not. So is there a way to download Naruto episodes in batch from these sites? The answer is Yes. But before that, a video downloader is must.


A powerful video downloader we introduced here is the VideoSolo Online Video Downloader. This website is developed to help users to download online videos for offline watching or collection. With the effort of the technical team, it has the ability to download video from 100+ video-sharing websites including YouTube, Facebook, Instagram and Vimeo.


And, It's completely free. you can download any videos you like without any quantity or file size limitations. I don't confirm whether this website can be used to download Naruto episodes with English dubbed. After all, there are so many websites which can play Naruto episodes.But you still can use this website to have a try. Now let's see how to download video with VidPaw.


Step 1. Go to the Official Website

Open the VideoSolo Online Downloader website by entering the link address on your browser.

Vidpaw Downloader


Step 2. Copy and Paste Link

Find the Naruto videos you want to download and then copy the link address.Then paste it to the main interface of the VidPaw.


Download Video


Step 3. Start Downloading

Clcik on the "Download" button to start downloading your Naruto episodes with English Dubbed.


Now, you can watch the Naruto episodes without worrying about the Internet connection. You can enjoy the Naruto on whenever and wherever you are. With this free online video downloader, you can easily download all Naruto episodes as a collection for watching forever. What's the next, go to the official website to download your video.