كيف يمكنك تنزيل قائمة تشغيل YouTube بالكامل ، ونسخ روابط الفيديو في قائمة التشغيل واحدة تلو الأخرى؟ في الواقع ، ليس عليك القيام بذلك. لقد وجدت طريقة أبسط بكثير لتنزيل قائمة تشغيل YouTube بنقرة واحدة عبر الإنترنت ، لذلك كتبت هذا الدليل لك. سأبذل قصارى جهدي لأخبرك بوضوح عن كيفية القيام بذلك.

طريقة عبر الإنترنت لتنزيل YouTube Playlist بنقرة واحدة

الطريقة عبر الإنترنت لتحميل YouTube Playlist وجدت في الآونة الأخيرة هو VideoSolo تنزيل الفيديو على الانترنت. استخدمه هنا كمثال لإخبارك بكيفية تنزيل قائمة تشغيل YouTube. يقدم هذا الموقع تنسيقات مخرجات متعددة ودقة فيديو. يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر وهاتف Android و iPhone. لاحظ أنه إذا كنت تريد تنزيل قائمة التشغيل مباشرة على iPhone ، فستحتاج إلى الانتقال إلى App Store لتنزيل تطبيق "Documents" أولاً. ولكن إذا كنت تستخدم هذا التنزيل عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر وهاتف Android ، فلن تحتاج إلى تثبيت أي شيء.

الخطوة 1. انسخ رابط قائمة تشغيل YouTube

ابحث عن عنوان URL لقائمة التشغيل على YouTube وانسخه ، ثم افتح الموقع الرسمي لبرنامج VideoSolo Online Video Downloader. الآن قم بلصق عنوان URL في مربع التنزيل. انقر فوق الزر "تنزيل".

نسخة فيميو لينك

الخطوة 2. انقر فوق الفيديو الذي تريد الانتقال إلى صفحة التنزيل

سيتم تحليل قائمة التشغيل بالكامل باعتبارها روابط متعددة. انقر فوق الفيديو الذي تريده. سوف تقفز إلى صفحة تنزيل هذا الرابط في صفحة علامة التبويب الجديدة.

لصق وانقر فوق تنزيل

الخطوة 3. تحتاج فقط إلى الانتظار بضع ثوان

سيقوم عنوان URL تلقائيًا بتعبئة مربع التنزيل. ما عليك القيام به هو الانتظار لبضع ثوان.

الخطوة 4. حدد تنسيق الإخراج والقرار للتحميل

قد تجد تنزيل الفيديو والفيديو فقط وتنزيل الصوت وترجمات. إذا كنت بحاجة فقط للاستماع إلى صوت الفيديو ، فإن أفضل خيار هو "تنزيل الصوت". يمكنك تشغيل الصوت مباشرة على iPhone من خلال تحديد تنسيق M4A. بشكل عام ، يمكنك أيضًا تشغيل تنسيق M4A في هاتف Android مباشرة أيضًا.

ومع ذلك ، إذا لم يكن بإمكانك تغييره إلى تنسيق MP3 ، يمكنك استخدام VideoSolo Video Converter Ultimate. هذا هو محول قوي للغاية يسمح لك بتحويل جميع الأشكال الموجودة تقريبا. بالطبع ، بما في ذلك تنسيق MP3. بعد تحديد تنسيق الإخراج ودقته ، انقر فوق "تنزيل" لمعاينة وتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول الخاص بك.

معاينة وتحميل

نصيحة - كيفية البحث عن المزيد من قائمة تشغيل YouTube التي تحتوي على مقاطع الفيديو المرغوبة

عادة ما يتم تجميع قوائم التشغيل حسب الموضوعات ، مثل قائمة التشغيل هذه حول الحيوانات الرائعة أو قائمة التشغيل هذه لمقاطع فيديو موسيقى كاني ويست.

إذا كنت تريد العثور على المزيد من قوائم التشغيل للحساب:

1. أدخل في قناة المستخدم.

2. انقر على "قائمة التشغيل" لاختيار قائمة التشغيل التي تريدها.

3. انقر على "عرض القائمة الكاملة" لعرض جميع مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل هذه.

العثور على المزيد من قائمة التشغيل

قد ترغب في العثور على قائمة التشغيل التي تريدها بدقة أكبر ، ثم استخدم "FILTER" في YouTube. على سبيل المثال ، ابحث عن "Kanye West" ، واستخدم "FILTER" لتحديد نوع "قائمة التشغيل" ، وفرز قائمة التشغيل حسب درجة الصلة ، تاريخ التحميل ، عدد مرات المشاهدة أو التقييم ، حتى يمكنك العثور على قائمة التشغيل التي تريدها بدقة أكبر.

تصفية قائمة التشغيل

من خلال الخطوات الأربع في الجزء 1 ، يمكنك تنزيل قائمة YouTube Play عبر الإنترنت بنقرة واحدة. الآن أسرع واتبع تلميحنا للعثور على المزيد من قوائم التشغيل ، ثم قم بتنزيلها باستخدام هذا الفيديو الرائع عبر الإنترنت.

قراءة المزيد:

طريقة مجانية لتنزيل فيديو YouTube على iPhone / iPad

[أداة مجانية] كيفية تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب إلى هاتف أندرويد

How would you download an entire YouTube playlist, copy the video links in the playlist one by one? Actually, you don't have to do that. I found a much simpler way to download YouTube playlist with one-click online, so I wrote this guide to you. I will do my best to tell you clearly how to do it.

Online Way to Download YouTube Playlist with One-click

The online way to download YouTube Playlist I found recently is VideoSolo Online Video Downloader. Here I use it as an example to tell you how to download the YouTube playlist. This website offers multiple output formats and video resolutions. You are able to use it on the computer, Android phone, and iPhone. Note that, if you want to download the playlist directly on iPhone, you need to go to App Store to download an application calls "Documents" first. But if you use this online downloader on computer and Android phone, you don't need to install anything.


Step 1. Copy the Link of the YouTube Playlist

Find and copy the URL of the YouTube Playlist and then open the official website of VideoSolo Online Video Downloader. Now just paste the URL into the download box. Click the "Download" button.

Copy Vimeo Link

Step 2. Click the Video You Want to Jump to Download Page

The entire playlist will be parsed as multiple links. Click the video you want. You will jump to the download page of this link on the new tab page.

Paste and Click Download

Step 3. You Only Need to Wait a Few Seconds

The URL will autofill the download box. What you need to do is to wait a few seconds.


Step 4. Select the Output Format and Resolution to Download

You may find video download, video-only, audio download and subtitles download. If you just need to listen to the sound of the video, the best choice is "Audio Download". You can play the audio directly on iPhone by selecting M4A format. Generally, you can also play M4A format in your Android phone directly too.


However, if it cannot and you want to change it to MP3 format, you can use VideoSolo Video Converter Ultimate. This is an extremely powerful converter allows you to convert almost all existing formats. Of course, including the MP3 format. After you select the output format and resolution, click "Download" to preview and download the file to your computer or your mobile phone.

Preview and Download

Tip - How to Find More YouTube Playlist that Contains Your Desired Videos

Playlists are usually grouped by subjects, such as this playlist about adorable animals or this playlist of Kanye West music videos.

If you want to find more playlists of the account:

1. Enter into the user's channel.

2. Click "PlAYLISTS" to choose the playlist you want.

3. Click "VIEW FULL PLAYLIST" to view all the videos in this playlist.

Find More Playlist

You may want to find the playlist you want more accurately, then use "FILTER" in YouTube. For example, search for 'Kanye West', use "FILTER" to select type "Playlist", and sort the playlist by relevance, upload date, view count or rating, so you can find the playlist you want more accurately.

Filter the Playlist

With the four steps in Part 1, you are able to download the YouTube Playlist online in one-click. Now hurry up and follow our tip to find more playlists, then download them with this excellent online video downloader.


Read More:

A Free Way to Download YouTube Video to iPhone/iPad

[Free Tool]How to Download YouTube Videos to Android Phone