يرغب العديد من عشاق Blu-ray في مشاهدة أفلام Blu-ray على كمبيوتر Mac الخاص بهم. إلى جانب قرص Blu-ray ، يجب أن يكون لديك شيئان آخران لتشغيل فيلم Blu-ray على Mac: محرك Blu-ray خارجي وبرنامج مشغل Blu-ray لنظام Mac.

اليوم ، نركز بشكل أساسي على برنامج Mac Blu-ray Player وسنشارك أفضل مشغلات Mac Blu-ray المجانية 3 لمساعدتك في تشغيل قرص Blu-ray بنجاح على macOS.

قبل أن نبدأ - يوصي مشغل Blu-ray Professional من Mac

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة أفضل لمشاهدة الأفلام ، فعادة ما تكون الأدوات المجانية غير قادرة على القيام بذلك. لذلك ، قد تحتاج إلى مشغل Blu-ray أكثر احترافًا لتشغيل قرص BD على Mac. لهذا السبب نوصي VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب قبل أن نبدأ.

يعد VideoSolo Blu-ray Player الأفضل ، والذي يمكنه تشغيل قرص Blu-ray وملفات ISO Blu-ray ومجلدات Blu-ray على Mac بنجاح. يتطلب الأمر تشغيل رمز منطقة Blu-ray و DRM (إدارة الحقوق الرقمية) للعب دون قيود. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أيضًا قائمة لك للتحكم الكامل في تشغيل Blu-ray ، مثل ضبط الترجمة والمسارات الصوتية والعناوين. يمكنك الحصول على Mac Blu-ray Player أدناه.

خطوات 3 لتشغيل أقراص Blu-ray Movie على Mac

أولاً ، تحتاج إلى توصيل محرك BD الخارجي الخاص بك باستخدام MacBook Pro و iMac وما إلى ذلك. ثم أدخل قرص Blu-ray لمحرك الأقراص حتى يقرأه جهاز Mac.

الخطوة 1. قم بتشغيل مشغل Blu-ray VideoSolo واختر زر "فتح القرص" لتحميل فيلم Blu-ray.

افتح القرص

الخطوة 2. بعد الانتهاء من تحميل فيلم Blu-ray ، ستظهر قائمة Blu-ray. بعد ذلك ، يمكنك تحديد "العنوان الفرعي" و "مسار الصوت" و "العنوان" الذي تفضله. أو يمكنك مباشرة مشاهدة فيلم Blu-ray على Mac بالنقر فوق "تشغيل الفيلم".

لعب Blu-ray على ماك

للحصول على دليل أكثر تفصيلاً ، اقرأ فقط على:

كيف تلعب فيلم بلو راي على ماك بوك برو

كيف تلعب هذه التطبيقات تقنية بلو راي على ويندوز 10

هيا نبدأ - أعلى 3 مجاني Mac Blu-ray Player 2019

أعلى 1. VLC Media Player لنظام التشغيل Mac

قد تكون على دراية مشغل وسائط VLC لأنه مشغل الفيديو الأكثر شعبية لمستخدمي Mac. على الرغم من أن VLC هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ، إلا أنه يمكنه تشغيل معظم ملفات الوسائط وكذلك DVD ، CD ، VCD. والأفضل من ذلك ، أن 2.0 والإصدار الأحدث يمكن أن يعمل كلاعب Blu-ray لمساعدتك على تشغيل قرص Blu-ray غير المحمي على Mac مع بعض العمليات الإضافية. ابحث عن تفاصيل من كيفية تشغيل Blu-ray Movie مع VLC على Windows و Mac.

الايجابيات:

• لا برامج التجسس ، لا إعلانات.

• عالية للتخصيص.

سلبيات:

• لا يدعم VLC قوائم Blu-ray بعد ، لذلك يجب عليك تحديد عنوان للعب يدويًا.

• ليست كل أفلام Blu-ray مدعومة.

• يحتاج إلى خطوات إضافية لتشغيل قرص Blu-ray مع VLC.

• هناك بعض مشاكل التشغيل عند تشغيل Blu-ray التجاري.

أعلى 2. Leawo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب لماك

Leawo Blu-ray Player لنظام التشغيل Mac هو مشغل Blu-ray حقيقي يمكنه تشغيل أقراص Blu-ray والمجلدات وملفات ISO على Mac. ويوفر أيضًا قائمة Blu-ray للسماح لك بالتحكم الكامل في تشغيل الوسائط. ولكن المشكلة الكبيرة هي أنه تعطل دائمًا عند بدء تشغيل قرص Blu-ray. لقد أجرينا مراجعة مفصلة لـ Leawo Blu-ray Player. يمكنك أن تقرأ من الرابط أدناه: استعراض Leawo Blu-ray Player - تشغيل Blu-ray / DVD على الكمبيوتر بحرية.

الايجابيات:

• دعم قرص بلو راي في جميع المناطق.

• توفير التحكم بلو راي القائمة.

سلبيات:

• سيفشل أيضًا في فتح بعض أقراص Blu-ray من حين لآخر.

• يتعطل في معظم الوقت ، لذلك لا يمكنك الاستمتاع بفيلم Blu-ray بسهولة.

أعلى 3. مجانا ماك بلو راي لاعب

يسمى البرنامج الثالث الذي سنشاركه مجانا ماك بلو راي لاعب. إنها أداة مجانية لمساعدة المستخدمين على تشغيل قرص Blu-ray / مجلد Blu-ray / ملف صورة Blu-ray ISO على كمبيوتر Mac. انها تسمح لك باختيار الفصول والعناوين وكذلك المسارات الصوتية. ولكن لا يوجد لديه دعم بلو راي القائمة.

الايجابيات:

• لا إعلانات

سلبيات:

• سرعة تحميل أسطوانة Blu-ray بطيئة.

• لا يمكن فتح قرص فيلم Blu-ray الذي تم إصداره حديثًا.

يعد مشغل Blu-ray المجاني لـ 3 لنظام التشغيل Mac هذا البرنامج المجاني الأكثر شهرة في السوق الحالي. لا يمكنني أن أعدك بأنها قابلة للتطبيق وموثوق بها ، لأن كل برنامج لديه مشاكل مختلفة على أجهزة كمبيوتر مختلفة.

لذلك ، الحصول على لاعب محترف مثل VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب قد يكون خيارا أكثر أمانا. لديه فريق دعم يمكنه مساعدتك في حل أي مشكلة في التشغيل. كما يوفر ضمان استعادة الأموال أيام 30 إذا كنت غير راض عن ذلك.

Many of the Blu-ray lovers want to watch Blu-ray movies with their Mac computer. Besides your Blu-ray disc, you must have the other two things to play Blu-ray movie on Mac: an external Blu-ray drive and a Blu-ray player software for Mac.

Today, we mainly focus on the Mac Blu-ray Player software and we are going to share the top 3 free Mac Blu-ray players to help you successfully play Blu-ray disc on macOS.


Before We Start - Professional Mac Blu-ray Player Recommend

If you want to get a better movie-watching experience, free tools usually are not able to do that. So, you may need a more professional Blu-ray Player for playing the BD disc on Mac. That's why we recommend VideoSolo Blu-ray Player before we start.


VideoSolo Blu-ray Player is the best one, which can successfully play Blu-ray disc, Blu-ray ISO files, and Blu-ray folders on Mac. It takes down the Blu-ray's region code and DRM (Digital rights management) to play without limitations. Additionally, it also provides a menu for you to take full control of the Blu-ray playback, such as adjusting the subtitles, audio tracks and titles. You can get this Mac Blu-ray Player below.

3 Steps to Play Any Blu-ray Movie Discs on Mac

Note: Firstly, you need to connect your external BD drive with your MacBook Pro, iMac, etc. Then insert the Blu-ray disc to drive to let the Mac computer reads it.

Step 1. Launch the VideoSolo Blu-ray Player and choose "Open Disc" button to load your Blu-ray movie.

Open Disc

Step 2. After finishing the Blu-ray movie loading, a Blu-ray menu will appear. Then, you can select the "Subtitle", "Audio Track" and "Title" that your preferred. Or you can directly start watching the Blu-ray movie on Mac by clicking "Play Movie".

Play Blu-ray on Mac

For More Detailed Guide, just read on:

How to Play Blu-ray Movie on MacBook Pro

How to Play Blu-ray on Windows 10


Let's Begin - Top 3 Free Mac Blu-ray Player 2019

Top 1. VLC Media Player for Mac

You may be familiar with the VLC media player as it is the most popular video player for Mac users. Though VLC is a free and open source program, it can play most multimedia files as well as DVD, CD, VCD. Better still, the 2.0 and later version can perform as a Blu-ray player to help you play non-protected Blu-ray disc on Mac with some extra operations. Look for details from How to Play Blu-ray Movie with VLC on Windows & Mac.


Pros:

• No spyware, no ads.

• Highly customizable.


Cons:

• VLC does not yet support Blu-ray menus so you must manually select a title to play.

• Not all Blu-ray movies are supported.

• It needs extra steps to play the Blu-ray disc with VLC.

• There are some playback problems when playing commercial Blu-ray.


Top 2. Leawo Blu-ray Player for Mac

Leawo Blu-ray Player for Mac is a real Blu-ray player that can play Blu-ray discs, folders and ISO files on Mac. And it also provides the Blu-ray menu to let you fully control the media playback. But a big trouble is that it always crashed when start playing the Blu-ray disc. We have made a detailed review for Leawo Blu-ray Player. You can read from the link below: Review for Leawo Blu-ray Player – Play Blu-ray/DVD on Computer Freely.


Pros:

• Support Blu-ray disc in all regions.

• Provide Blu-ray menu control.


Cons:

• It will also fail to open some Blu-ray discs occasionally.

• It crashes at most of time, so you can't enjoy your Blu-ray movie at ease.


Top 3. Free Mac Blu-ray Player

The third program we will share is called Free Mac Blu-ray Player. It is a free tool for help users play Blu-ray disc/Blu-ray folder/Blu-ray ISO image file on Mac computer. It allows you to choose chapters, titles as well as audio tracks. But it has no Blu-ray menu support.


Pros:

• No ads


Cons:

• The Blu-ray disc loading speed is slow.

• It can't open the newly-released Blu-ray movie disc.


These 3 free Blu-ray player for Mac is the most famous free program in current market. I can't promise that they are workable and reliable, since every program has different troubles on different computer.

Therefore, getting a professional player like VideoSolo Blu-ray Player may be a safer choice. It has a support team which can help you solve any playback problem. It also offers 30 days money back guarantee if you don't satisfied with it.