أصدرت هواوي هاتفها الذكي الجديد في MWC 2017 - هواوي P10 و P10 Plus. مقارنة مع P9 ، تحسن الهاتف الجديد من التصميم والشاشة والكاميرا للون.

يتميز هاتف هواوي P10 بشاشة 5.1 بوصة بدقة 1080 بكسل من 1920 بكسل ، مما يمنحك متعة بصرية رائعة. كما يتضمن 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64GB للتخزين الداخلي ودعم microSDXC ، بالإضافة إلى بطارية 3,200 mAh كبيرة. وتتميز هواوي P10 Plus بالعديد من المواصفات نفسها مثل هواوي P10 ، ولكنها تأتي مع شاشة WQHD 5.5 ، وبطارية 3,750 mAh أكبر ، و 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128GB للتخزين الداخلي.

من خلال هذه الميزات ، سيكون من الواضح أنه جهاز محمول جيد لمشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو أثناء التنقل. لذلك ، سنتحدث هنا عن كيفية مشاهدة أي مقاطع فيديو بسلاسة على Huawei P10 / P10 Plus أو P9 ، و Mate 9 ، وما إلى ذلك.

هواوي P10 دعم صيغ الفيديو / الصوت

تنسيقات الفيديو المتوافقة مع Huawei P10: 3GP / MP4 / WMV / RM / RMVB / ASF

تنسيقات الصوت المتوافقة مع Huawei P10: MP3 و 3GP و WMA و OGG و AMR و AAC و FLAC و WAV و MIDI و RA

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تنسيق هواوي P9 و Huawei Mate 9 التنسيق مع Huawei P10. لذلك ، يمكننا معرفة ما إذا لم يتم تضمين تنسيق الملف في القائمة ، فسيتم تشغيل الفيديو على هاتف Huawei الذكي. لهذا السبب تحتاج إلى محول فيديو من Huawei.

أفضل محول الفيديو هواوي

واحد من أفضل محول الفيديو هواوي يسمى VideoSolo Video Converter Ultimate. هذا البرنامج احترافي بما يكفي لدعم تنسيقات إدخال 100. هذا يعني أنه يمكنك إضافة أي مقاطع فيديو غير متوافقة إلى هذا البرنامج للتحويل. كما أنه يدعم بشكل كامل تنسيق MP4 و 3GP و WMV و RM و RMVB و ASF ، والذي يمكن تشغيله على هاتف Huawei الذكي بسلاسة. الجديد يأتي محسن الفيديو يسمح لك لتحسين جودة الفيديو وإزالة ضوضاء الفيديو بسهولة.

دليل: كيفية تحويل الفيديو إلى Huawei Smartphone

الخطوة 1. تحميل وتثبيت محول الفيديو هواوي

أولا ، تحتاج إلى تنزيل VideoSolo Video Converter Ultimate ، ثم قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. أضف ملفات فيديو

يمكنك النقر فوق "إضافة ملفات" من القائمة الرئيسية أو السحب والإفلات لإضافة الأفلام التي تريد مشاهدتها على Huawei P10. يمكنك إضافة مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد لتحويل الدفعة.

أضف ملفات فيديو

الخطوة 3. اختار وحدة اخراج

انقر على القائمة المنسدلة "الملف الشخصي" لتحديد تنسيق الإخراج المطابق لهاتف Huawei الذكي الخاص بك. كما ذكرنا من قبل ، MP4 ، 3GP ، WMV ، RM ، RMVB ، ASF متاحة للاختيار. ويمكنك تخصيص خيارات الفيديو مثل Codec و Bitrate وما إلى ذلك من لوحة "Settings".

اختار وحدة اخراج

الخطوة 4. تحويل الفيديو إلى Huawei

وأخيرًا ، انقر فوق الزر "تحويل" الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة الرئيسية لبدء تحويل الفيديو إلى Huawei Mate 9 / P9 / P10 / P10 Plus. عندما ينتهي التحويل ، انتقل إلى مجلد الإخراج الخاص بك وقم بنقل الفيديو المحول إلى Huawei.

تحويل الفيديو إلى Huawei

احصل على هذا Huawei Video Converter وستتمكن من مشاهدة أي أفلام على Huawei P10 أو P9 أو Mate 9 أو أي أجهزة Huawei أخرى. ما الذي يمكن لمحول الفيديو من Huawei فعله لك؟ يمكنك أيضًا تنزيل الفيديو ودمج أقراص DVD وتعديل مقاطع الفيديو باستخدام هذا البرنامج. ما عليك سوى تنزيل الإصدار التجريبي المجاني وتجربته.

Huawei has released their new flagship smartphone in MWC 2017 - the Huawei P10 and P10 Plus. Compared to P9, the new phone has improved from design, screen and camera to color.


The Huawei P10 features a 5.1-inch display with a resolution of 1080 pixels by 1920 pixels, which can give you a fantastic visual enjoyment. It also includes 4GB of RAM, 64GB of internal storage and microSDXC support, as well as a large 3,200 mAh battery. And Huawei P10 Plus features many of the same specs as the Huawei P10, but it comes with a 5.5-inch WQHD display, a bigger 3,750 mAh battery, 6GB of RAM, 128GB of internal storage.


With these features, it would obviously be a good mobile device to watch movie or videos on the go. So, here we will talk about how to watch any videos smoothly on Huawei P10/P10 Plus or P9, Mate 9, etc.


Huawei P10 Supported Video/Audio Formats


Huawei P10 compatible video formats

3GP/MP4/WMV/RM/RMVB/ASF

Huawei P10 compatible audio formats

MP3, 3GP, WMA, OGG, AMR, AAC, FLAC, WAV,   MIDI, RA


In addition, the Huawei P9 and Huawei Mate 9 supported format is the same with Huawei P10. Therefore, we can know if your file format is not included in the list, you video will be failed to play on Huawei smartphone. That's why you need a Huawei video converter.


Best Huawei Video Converter


One of the best Huawei video converter is called VideoSolo Video Converter Ultimate. This program is professional enough that supports over 100 input formats. It means you can add any incompatible videos to this program for conversion. Also, it fully support the MP4, 3GP, WMV, RM, RMVB, ASF output format, which can be played on Huawei smartphone smoothly. The new comes video enhancer allows you to improve video quality and remove the video noise easily.

Guide: How to Convert Video to Huawei Smartphone


Step 1. Download and Install Huawei Video Converter

First, you need to download VideoSolo Video Converter Ultimate, then install the software in your PC.


Step 2. Add Video Files

You can click "Add Files" from the main menu or drag-and-drop to add the movies you want to watch on Huawei P10. You can add multiple videos at one time for batch conversion.

Add Video Files


Step 3. Choose Output Format

Click on "Profile" drop-down menu to select corresponding output format for your Huawei smartphone. As we stated before, MP4, 3GP, WMV, RM, RMVB, ASF are available to choose. And you can customize the video options like Codec, Bitrate, etc. from "Settings" panel.

Choose Output Format


Step 4. Convert Video to Huawei

Finally, click "Convert" button on the upper right corner of the main interface to begin converting video to Huawei Mate 9/P9/P10/P10 Plus. When the conversion finished, go to your output folder and transfer the converted video to your Huawei.

Convert Video to Huawei


Get this Huawei Video Converter and you will be able to watch any movies on Huawei P10, P9, Mate 9 or any other Huawei devices. What else can this Huawei video converter do for you? You can also download video, rip DVDs and edit videos with this program. Just download the free trial and try it.