مزودة بشاشة 4.7-inch 3D تعمل باللمس (5.5-inch لجهاز iPhone 7 Plus) وحياة محسنة للبطارية ، إلى جانب رقائق A10 وذاكرة وصول عشوائي أكبر ، لا شك في أن جهاز iPhone 7 / 7 Plus سوف يمنحك تجربة بصرية أفضل وأكثر راحة التشغيل.

ربما تكون قد صادفت هذا النوع من المشكلات: فقد قمت بتنزيل فيلم من مواقع ويب أخرى ، ثم قمت بنقله إلى جهاز iPhone7 / 7 Plus للتشغيل ، ولكن يُطلب منك عدم دعم تنسيق الفيديو. للأسف ، هذا أمر لا مفر منه ، في بعض الظروف ، إذا لم تكن أفلامك من iTunes.

إذا كنت تريد فعلاً تشغيل الفيديو على جهاز iPhone 7 / 7 plus ، فيمكنك تحويل الفيديو إلى مقاطع فيديو متوافقة مع iPhone 7 / 7 Plus مع أفضل محول فيديو على iPhone. قبل أن تعرف كيف تقوم بتحويل مقاطع الفيديو إلى iPhone باستخدام محول فيديو iPhone ، هناك شيء يجب أن تعرفه عن تنسيقات الفيديو المتوافقة مع iPhone 7 / 7 Plus.

الجزء 1. تنسيقات الفيديو المتوافقة مع iPhone 7 / 7 Plus

وفقًا لموقع Apple الرسمي على الويب ، إليك قائمة بتنسيقات الفيديو المدعومة بواسطة iPhone 7 / 7 Plus:

• فيديو H.264 يصل إلى 4K ، وإطارات 30 في الثانية.

• مستوى ملف تعريف عال 4.2 مع صوت AAC؟ LC حتى 160 Kbps ، 48kHz.

• صوت ستيريو أو Dolby Audio حتى 1008 Kbps و 48kHz.

• صوت ستيريو أو صوت متعدد القنوات ، بتنسيقات .m4v و .mp4 و .mov.

• فيديو MPEG-4 يصل إلى 2.5 Mbps ، 640 بمقدار 480 بكسل ، إطارات 30 في الثانية.

• ملف تعريف بسيط مع صوت AAC؟ LC حتى 160 Kbps لكل قناة ، 48kHz.

• صوت استريو أو صوت دولبي يصل إلى 1008 Kbps و 48kHz أو صوت مجسم أو متعدد القنوات بتنسيقات ملفات .m4v و .mp4 و .mov.

• Motion JPEG (M-JPEG) حتى 35 ميغابت في الثانية ، 1280 بمقدار 720 بكسل ، إطارات 30 في الثانية ، الصوت في الصوت المجسم ، ستيريو PCM بتنسيق ملف .avi.

إذا كنت تريد تنزيل الأفلام ، فتأكد من توافق الأفلام التي أنت على وشك تنزيلها مع أحد تنسيقات مقاطع الفيديو الموضحة أعلاه. ومع ذلك ، قد يكون من المستحيل في بعض الأحيان تنزيل مقاطع الفيديو المتوافقة الخاصة بـ iPhone 7 / 7 Plus ، أو حتى جهاز iPhone 8 القادم مباشرةً ، فسيكون عليك تنزيل الأفلام بعد ذلك تحويلها إلى iPhone7 / 7 Plus أو حتى مقاطع فيديو متوافقة مع iPhone 8 . إذا كان الأمر كذلك ، فلن تقلق إذا كان الفيديو متوافقًا مع أجهزة iPhone الخاصة بك. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى محول فيديو يمكنه تحويل الفيديو إلى مجموعة كبيرة من التنسيقات.

الجزء 2. أفضل محول الفيديو لتحويل الفيديو إلى iPhone 7 / 7 Plus

VideoSolo Video Converter Ultimate هو بالتأكيد من بين أفضل ثلاثة محولات للفيديو على الإنترنت في الوقت الحاضر. دعم تحويل ملفات الفيديو إلى مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو مثل MKV ، MP4 ، AVI ، WMV ، MOV ، FLV ، الخ. VideoSolo Video Converter Ultimate يمكنه تحويل الفيديو إلى iPhone 7 / 7 Plus في سرعة 6X مع تسريع الأجهزة Intel و NVIDIA الحفاظ على الجودة الأصلية. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى استخدامها لتحويل ملفات الفيديو إلى iPhone 8 القادم.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو إلى أجهزة مثل iPhone و Samsung و iPad و PS4 و Xbox و Smart TV ، إلخ. يجب ملاحظة أن iPhone7 / 7 Plus و iPhone 8 أو Samsung Galaxy 8 / 8 + ستتم إضافتهم إلى قائمة الأجهزة قريبًا . بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Video Converter Ultimate أيضًا تحويل تنسيق الصوت مثل AC3 و AAC و WMA و FLAC و MP3 ، إلخ. يمكنك التحكم الكامل في تحويل 4K (UHD) و 1080P (FHD) و 720P (HD) و 480P ( SD). أو يمكنك استخدامه مزق دي في دي محلية الصنع ل MP4. يمكنك تعلم كيفية تحويل ملفات الفيديو إلى iPhone 7 / 7 Plus مع VideoSolo Video Converter Ultimate في البرامج التعليمية التالية.

الجزء 3. كيفية تحويل الفيديو إلى iPhone 7 / 7 Plus مع محول الفيديو فون

الخطوة 1. تحميل وتثبيت

يجب عليك تحميل وتثبيت Video Converter Ultimate ثم الدخول إلى الواجهة الرئيسية.

الخطوة 2. إضافة ملفات الفيديو إلى البرنامج

يمكنك النقر فوق "إضافة ملفات" لفتح متصفح الملفات ثم اختيار الفيديو الذي تريد تحويله. أو يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الفيديو في واجهة البرنامج.

أضف مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها

الخطوة 3. حدد تنسيق الفيديو الناتج

بعد إضافة الفيديو ، يجب عليك الآن اختيار تنسيق إخراج الفيديو. انقر على شريط "Profile" في الجزء السفلي ، ثم اختر General Video → H264 / MPEG-4 AVC Video (* .mp4).

حدد تنسيق الفيديو الناتج

الخطوة 4. تغيير معلمات فيديو الإخراج

إذا كنت تريد تغيير إعدادات مخرجات الفيديو وفقًا لتفضيلاتك ، فيمكنك النقر على "الإعدادات" بجوار شريط "الملف الشخصي" مباشرةً. يمكنك تغيير Encoder ، و Resolution ، و Frame Rate ، و Aspect Ratio و Video Bit rate ، إلخ في نافذة الإعداد.

إعدادات الملف الشخصي

الخطوة 5. ابدأ تحويل الفيديو إلى iPhone

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات بشكل صحيح ، يمكنك الآن بدء التحويل بالنقر فوق الزر "تحويل". يبدأ التحويل التلقائي وينتهي من تلقاء نفسه بينما تأخذ استراحة قصيرة. بعد انتهاء التحويل ، يمكنك مزامنة الفيديو المحوّل إلى جهاز iPhone 7 / 7 Plus لتشغيله مجانًا.

ابدأ في تحويل مقاطع الفيديو إلى Apple iPhone

يستغرق الأمر خمس خطوات فقط لتحويل ملفات الفيديو إلى iPhone 7 / 7 Plus مع محول فيديو iPhone ، أليس كذلك بسيطًا وملائمًا؟ كما هو موضح أعلاه ، VideoSolo Video Converter Ultimate يمكنك تحويل الفيديو بتنسيقات مختلفة بحيث لا تقلق إذا كانت مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها متوافقة مع أجهزتك إذا كان لديك هذا البرنامج.

Packed with a 4.7-inch 3D touch display(5.5-inch for iPhone 7 Plus) and improved battery life, along with A10 chips and larger RAM, there is no doubt that iPhone 7/7 Plus will bring you better optical experience and more convenient playback.


Maybe you have come across this kind of issue: you have download a movie from other websites then you transfer it into your iPhone7/7 Plus for playback, but you are prompted the video format is not supported. Regretfully, this is an inevitable, under some circumstances, if your movies are not from iTunes.


If you really want to play the video on your iPhone 7/7 plus, you can convert the video into iPhone 7/7 Plus compatible videos with the best iPhone video converter. Before you know how to convert videos to iPhone with iPhone video converter, there is something you should know about the iPhone 7/7 Plus compatible video formats.

Part 1. iPhone 7/7 Plus Compatible Video Formats

According to the Apple official website, here is the list of video formats supported by iPhone 7/ 7 Plus:

• H.264 video up to 4K, 30 frames per second.

• High Profile level 4.2 with AAC‑LC audio up to 160 Kbps, 48kHz.

• Stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz.

• Stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and .mov file formats.

• MPEG‑4 video up to 2.5 Mbps, 640 by 480 pixels, 30 frames per second.

• Simple Profile with AAC‑LC audio up to 160 Kbps per channel, 48kHz.

• Stereo audio or Dolby Audio up to 1008 Kbps, 48kHz, stereo or multichannel audio, in .m4v, .mp4, and •.mov file formats.

• Motion JPEG (M‑JPEG) up to 35 Mbps, 1280 by 720 pixels, 30 frames per second, audio in ulaw, PCM stereo audio in .avi file format.


If you want to download movies please make sure the movies you are about to download is in line with one of the videos formats listed above. However, sometimes it is impossible for you to download the compatible videos for iPhone 7/7 Plus, or even the upcoming iPhone 8 directly, then you will have to download the movies afterwards convert them into iPhone7/7 Plus or even iPhone 8 compatible videos. If so, you won't have to worry if the video is compatible with your iPhone devices. However, you will still need a video converter that can convert video in a wide range of formats.

Part 2. Best Video Converter to Convert Videos to iPhone 7/7 Plus

VideoSolo Video Converter Ultimate is definitely among the top three video converters on the internet nowadays. Supporting convert videos to a wide range of video formats such as MKV, MP4, AVI, WMV, MOV, FLV, etc. VideoSolo Video Converter Ultimate can convert videos to iPhone 7/ 7 Plus in 6X faster speed with Intel and NVIDIA hardware acceleration while maintaining the original quality. Moreover, you can even use it to convert videos to the upcoming iPhone 8.


Alternatively, you can convert videos to devices like iPhone, Samsung, iPad, PS4, Xbox, Smart TV, etc. It should be noticed that iPhone7/ 7 Plus and iPhone 8 or Samsung Galaxy 8/8+ will be added into the device list soon. Besides, Video Converter Ultimate also supports converting audio format such as AC3, AAC, WMA, FLAC, MP3, etc. You can take full control of the conversion of 4K (UHD), 1080P(FHD), 720P(HD), 480P(SD). Or you can use it to rip homemade DVD to MP4. You can learn how to convert videos to iPhone 7/7 Plus with VideoSolo Video Converter Ultimate in the following tutorials.

Part 3. How to Convert Videos to iPhone 7/7 Plus with iPhone Video Converter

Step 1. Download and Install

You should download and install Video Converter Ultimate then get into the main interface.


Step 2. Add Videos to Progra

You can click "Add Files" to open the file browser and then choose the video you want to convert. Or you can simply drag and drop the video in the program interface.

Add Videos You Desire to Convert


Step 3. Select Output Video Format

After you add the video you should now select the output video format. Click "Profile" bar on the bottom and then choose General Video→H264/MPEG-4 AVC Video (*.mp4).

Select Output Video Format


Step 4. Alter the Output Video Parameters

If you want to change the video output settings according to your preference you can click the "Settings" right next the "Profile" bar. You can change the Encoder, Resolution, Frame Rate, Aspect Ratio and Video Bit rate, etc on the setting window.

Profile Settings

Step 5. Start Converting Video to iPhone

After all settings are done properly, you can now start the conversion by clicking the "Convert" button. The automatic conversion will start and finish by itself while you take a short break. After the conversion is over, you can sync the converted video to your iPhone 7/7 Plus for free playback.

Start Converting Videos to Motorola E, G, X, Z Series

It takes you only five steps to convert videos to iPhone 7/7 Plus with iPhone video converter, isn't it simple and convenient? As is said above, VideoSolo Video Converter Ultimate can convert video in different formats so you don't have to worry if the videos you download is compatible with your devices if you have this program.