تتوفر V20 من LG في مناطق الولايات المتحدة والاتحاد الأفريقي منذ شهر نوفمبر 2016.

مثل العديد من الهواتف الذكية الرائدة الأخرى ، فإن LG V20 جيد لمشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستمتاع بالأفلام. يأتي مع أعلى ميزات الخط مما يجعله يجلس مع جميع سفن القيادة من 2016. وهي تتميز بشاشة 5.7-inch بدقة QHD (2560 × 1440 pixel) والجلوس فوقها هو شريط لمس ثانوي 2.1-inch يوفر دقة 1040 × 60 بكسل. داخل هناك شرائح كوالكوم سنابدراغون 820 رباعية النوى ، 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 64GB للتخزين الداخلي. يمكن توسيع التخزين بشكل أكبر باستخدام بطاقة micro SD تصل إلى 256GB.

إنه حقا جهاز مثالي لدفع الأفلام ، أليس كذلك؟ الشيء المزعج هو أنه في بعض الأحيان قد تفشل في تشغيل بعض الأفلام بسبب التنسيق غير المدعوم. لاستيراد جميع مقاطع الفيديو بنجاح إلى LG V20 ، ستحتاج إلى محول فيديو LG قوي.

أفضل محول فيديو LG

هناك الكثير من برامج تحويل الفيديو على الإنترنت ، بما في ذلك البرامج المجانية والمشاركة. من بينها ، و VideoSolo Video Converter Ultimate هو واحد من أفضل محول فيديو LG. يمكن لهذا البرنامج تحويل ملفات الفيديو ومقاطع فيديو YouTube والأفلام وأقراص الفيديو الرقمية بحيث يمكنك تشغيلها على LG V20 و LG G6 / G5 / G4 وحتى LG TV. يقوم البرنامج بتحويل جميع أنواع ملفات الفيديو تقريبًا بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و MKV و WMV و FLV و VOB و TS و MTS وغيرها في تنسيقات الفيديو المناسبة التي يمكن تشغيلها على هواتف LG وأجهزة التلفزيون.

الجزء 2. دليل مفصل لتحويل الفيديو إلى LG V20 و LG G6

الخطوة 1. أضف ملفات فيديو

تنزيل VideoSolo Video Converter Ultimate على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتثبيته وتشغيله. انقر على زر "إضافة ملف" لاستيراد مقاطع الفيديو التي تريد تشغيلها على هاتف LG أو تلفزيون LG.

أضف مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها

الخطوة 2. تحرير ملفات الفيديو (اختياري)

إذا لزم الأمر ، يمكنك إضافة مسارات صوتية أو ترجمات مصاحبة إلى الفيديو. أيضًا ، يمكنك قص أو اقتصاص أو تدوير أو تحسين جودة الفيديو.

تعزيز الفيديو

الخطوة 3. اختر تنسيق LG المدعوم

يدعم مشغل الفيديو في LG V20 تنسيقات MP4 و WMV و 3GP و 3G2 و AVI و MKV و ASF و WebM و DivX و TS ، لذلك يمكنك اختيار أحدها كتنسيق الإخراج.

انقر فوق الزر المنسدل "Profile" لتحديد MP4 كتنسيق الإخراج من فئة "Video General" أو من فئة "HD Video". أيضا ، يمكنك اختيار جهازك في فئة "LG". هناك بعض الإعدادات المعدة مسبقًا لهواتف LG.

فيديو عام

الخطوة 4. تحويل الفيديو إلى LG Phone

إذا كنت تريد تحويل العديد من مقاطع الفيديو دفعة واحدة ، فالرجاء تذكر النقر على الزر "تطبيق على الكل" حتى يتم تطبيق جميع الإعدادات والتنسيق الذي اخترته على جميع مقاطع الفيديو. ثم ، انقر فوق "تحويل" زر لبدء تحويل أشرطة الفيديو إلى هاتف LG.

تحويل الفيديو

الجزء 3. مراجعة موجزة من LG V20

الهيئة. يحتوي جهاز V20 على حاوية معدنية بالكامل والتي تبدو رائعة في يديك على الرغم من أنها كبيرة الحجم. تحتوي على لوحة خلفية قابلة للفصل مما يعني أنه يمكنك الوصول إلى فتحة بطاقة microSD وفتحة SIM وحتى بطارية قابلة للإزالة.

العرض. تبدو لوحة Quah HD LCD الرئيسية مقاس 5.7 بوصة رائعة ، وشاشة 2.1 بوصة الثانوية فريدة من نوعها لسلسلة هواتف LG V-series.

الاداء. يحتوي V20 على جميع مواصفات 2016 المدمجة ، مثل معالج Snapdragon 820 ، و GPU Adreno 530 ، و 4GB من RAM ، و 64GB من السعة التخزينية.

الكاميرا. LG V20 هو هاتف كاميرا صلب. توفر الكاميرا الخلفية الرئيسية 16-MP دقة أعلى ، وبالتالي أكثر تفصيلاً ، من الهواتف المزودة بكاميرات 12-MP ، مثل S7 Edge. بالإضافة إلى ذلك ، توفر كاميرا 20-MP-12-MP الثانوية لكاميرا V8 زوايا عرض بدرجة 135 فائقة السرعة يمكنها التقاط مشاهد شاسعة.

LG G6

LG V20

السعر

$ $-650 720

$ $ 480- 829 *

دقة العرض)

5.7 (2880 1440 س)

5.7 (2560 1440 س)

وحدة المعالجة المركزية‏:

أنف العجل 821

أنف العجل 820

الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب "

4GB

4GB

تخزين

32GB

64GB

مايكرو

نعم

نعم

الكاميرا الخلفية

Dual 13 MP

16 MP + 8 MP

كاميرا أمامية

5 مب

5 مب

بطارية / القابلة للإزالة

3,200 mAh / لا

3,200 mAh / نعم

حجم (بوصة)

5.9 س س 2.8 0.31

6.3 س س 3.1 0.3

الوزن (أوقية)

5.8

6.1

LG's V20 has been available in the US and AU regions since November 2016.


Like many other flagship smartphones, the LG V20 is good for watching videos or enjoy movies. It comes with top of the line features making it sit with all the flagships of 2016. It features a 5.7-inch display with a QHD (2560×1440 pixel) resolution and sitting right above is a secondary 2.1-inch touch bar offering a 1040×60 pixels resolution. Inside there is a Qualcomm Snapdragon 820 quad-core chipset, 4GB of RAM and 64GB of internal storage. The storage can be expanded further using a micro SD card of up to 256GB.


It is really an ideal device for paying movies, isn't it? The annoying thing is that sometimes you may fail to play some movies due to the unsupported format. To successfully import all videos to LG V20, you will need a powerful LG Video Converter.

The Best LG Video Converter

There are so many video converters software on the internet, including freeware and shareware. Among them, the VideoSolo Video Converter Ultimate is one of the best LG Video Converter. This software can convert videos files, YouTube videos, movies and DVDs so you can play them on your LG V20, LG G6/G5/G4 and even LG TV. The software convert almost all types of videos format including MP4, AVI, MOV, MKV, WMV, FLV, VOB, TS, MTS, etc. into the proper video formats that can be played on LG phones and TVs.

Part 2. Detailed Guide to Convert Video to LG V20 & LG G6

Step 1. Add Video Files

Download VideoSolo Video Converter Ultimate on your computer. Then, install and run it. Click "Add File" button to import videos which you want to play on LG phone or LG TV.

Add Videos You Desire to Convert

Step 2. Edit Videos (Optional)

If necessary, you can add audio tracks or subtitles to you video. Also, you can clip, crop, rotate and even enhance the video quality.

Enhance Video

Step 3. Choose LG Supported Format

The Video Player in LG V20 Supports MP4, WMV, 3GP, 3G2, AVI, MKV, ASF, WebM, DivX?, and TS formats, so you can choose one of them as the output format.


Click the "Profile" drop-down button to select MP4 as the output format from the "General Video" category or from the "HD Video" category. Also, you can choose your device in the "LG" category. There are some preset settings for LG phones.

General Video

Step 4. Convert Video to LG Phone

If you want to convert many videos in batch, do please remember to click the "Apply to All" button so all the settings and the format you have choose will be applied to all videos. Then, click "Convert" button to start convert videos to LG phone.

Converting Video

Part 3. A Concise Review of LG V20

The Body. The V20 has an all-metal enclosure which feels great in your hand even though it’s pretty big. It has a detachable back plate meaning you can access a microSD card slot, SIM slot, and even a removable battery.


The Display. The main 5.7-inch Quah HD LCD panel looks great and the 2.1-inch secondary display is unique to the LG V-series of smartphones.


The Performance. The V20 has all of 2016’s specs built-in, like a Snapdragon 820 processor, Adreno 530 GPU, 4GB of RAM, and 64GB of storage.


The Camera. The LG V20 is a solid camera phone. Its main 16-MP rear cam offers a higher resolution, and thus more detail, than phones with 12-MP cams, such as the S7 Edge. In addition, the V20's secondary 12-millimeter 8-MP cam offers superwide 135-degree viewing angles that can capture expansive scenes.


LG G6

LG V20

Price

$650-$720

$480-$829*

Display (Resolution)

5.7 (2880 x 1440)

5.7 (2560 x 1440)

CPU

Snapdragon 821

Snapdragon   820

RAM

4GB 

4GB

Storage

32GB

64GB

microSD

Yes

Yes

Rear Camera

Dual   13 MP

16   MP + 8 MP

Front Camera

5 MP

5 MP

Battery/Removable

3,200   mAh/No

3,200   mAh/Yes

Size (inches)

5.9 x 2.8 x 0.31

6.3 x 3.1 x 0.3

Weight (ounces)

5.8

6.1