بعد أن اشترت شركة Google Motorola Mobility في 2012 ، ظهر هاتف ذكي مبسط لأول مرة في 2013 مع Moto X في النهاية ، و Moto E في النهاية المنخفضة / الميزانية ، و Moto G في المنتصف. في 2016 ، تم إيقاف تشغيل خط Moto X ووضع خط Moto Z مكانه في النهاية العليا.

إنها كلها مزوّدة بشاشات أكبر من 5-inch (G5 لديها الحد الأدنى لحجم العرض 5-inch) بالإضافة إلى الوضوح العالي (يحتوي E3 على أدنى بكسل من 720 بواسطة 1280). مدعومة بشرائح وحدة المعالجة المركزية الرائعة ونظام أندرويد ، فهي قادرة على تقديم وليمة بصرية ممتازة.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، سيتعين عليك تحويل مقاطع الفيديو إلى Motorola Smartphones لأن بعض تنسيقات الفيديو تتعدى توافقها. بين الحين والآخر سوف تصادف بعض مقاطع الفيديو التي لا يمكن تشغيلها على Motorola X و E و G و Z ، كما لا يمكنك العثور على هاتف متوافق مع هواتف موتورولا الخاصة بك.

ثم سيكون لديك لتحويل هذه الفيديوهات إلى تنسيقات الفيديو المتوافقة موتورولا باستخدام موتورولا محول الفيديو. يجب أن تعرف شيئًا عن تنسيقات الفيديو المتوافقة مع Motorola مسبقًا وأيها أفضل محول لموتورولا.

الجزء 1: تنسيقات الفيديو المتوافقة مع Motorola E و G و Z و X Series

تنسيقات الفيديو المتوافقة من Motorola مذكورة أدناه:

1. 3GP (.3gp) و H263 / MPEG-4 (.mp4) و H263

2. 3GP (.3gp) و H264 AVC / MPEG-4 (.mp4) و H264 AVC / MPEG-TS (.ts) و H264 AVC

3. 3GP (.3gp) ، MPEG-4 SP

4. Matroska (.mkv) ، VP8

5. WMV ، FLV

إذا كنت تريد تنزيل مقاطع فيديو ثم تشغيلها على هواتف موتورولا الذكية الخاصة بك ، يرجى التأكد من أنها تتوافق مع تنسيقات الفيديو المذكورة أعلاه. ومع ذلك ، وكما ترون ، لا يمكن للهواتف الذكية الخاصة بشركة Motorola تغطية جميع تنسيقات الفيديو ، لذا سيتعين عليك أحيانًا تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات فيديو متوافقة من Motorola باستخدام محول فيديو Motorola. إذا كنت ترغب في اختيار محول فيديو موتورولا نوصي بأفضل محول لموتورولا: VideoSolo Video Converter Ultimate.

جزء 2: أعلى محول الفيديو موتورولا لتحويل الفيديو إلى موتورولا E ، G ، X ، Z سلسلة

VideoSolo Video Converter Ultimate هو أفضل محول الفيديو موتورولا يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت. دعم مجموعة واسعة من التنسيقات بما في ذلك MKV ، WMV ، RMVB ، MP4 ، MOV ، إلخ. يمكن أن يساعدك على تحويل كل مقاطع الفيديو تقريبًا إلى تنسيقات الفيديو المتوافقة من Motorola لموتورولا E ، G ، X ، Z Series بسرعة 6X أسرع مع Intel و NVIDIA تسريع الأجهزة مع الحفاظ على الجودة الأصلية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو بما يتوافق مع أجهزتك إذا كنت تعتقد أنها أكثر ملاءمة. حتى الآن ، قامت بتغطية أكثر الأجهزة التي ولدت في موتورولا. سيتم إضافة Motorola G5 و E Series إلى القائمة قريبًا جدًا. ولكن إذا كنت من مستخدمي Motorola E Series ، فيمكنك حاليًا تحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 لأن MP4 هو تنسيق الفيديو الأكثر توافقًا على مستوى العالم وقادرًا على احتواء جودة أفضل. علاوة على ذلك ، يمكنك التحكم الكامل في تحويل 4K (UHD) و 1080P (FHD) و 720P (HD) و 480P (SD). أو يمكنك نسخ قرص DVD محلي الصنع إلى MP4 باستخدام محول الفيديو الرائع من موتورولا. إذا كنت تتساءل عن كيفية تحويل مقاطع الفيديو إلى Motorola E و G و X و Z Series ، فيرجى الانتهاء من البرنامج التعليمي التالي.

الجزء 3: برنامج تعليمي خطوة بخطوة لتحويل مقاطع الفيديو إلى Motorola E و G و X و Z Series

الخطوة 1. تحميل وتثبيت

يجب عليك تحميل وتثبيت VideoSolo Video Converter Ultimate أولاً. ثم سوف تحصل في الواجهة الرئيسية.

الخطوة 2. أضف مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها

على الواجهة الرئيسية ، يمكنك النقر فوق الزر "إضافة ملفات" لفتح متصفح الملفات ، واختيار الفيديو الذي تريد تحويله. يمكنك إضافة عدة مقاطع فيديو دفعة واحدة.

أضف مقاطع الفيديو التي تريد تحويلها

الخطوة 3. حدد تنسيق الفيديو الناتج

بعد إضافة جميع الملفات ، يمكنك الآن النقر على شريط "الملف الشخصي" وتحديد MP4 بتنسيق الإخراج. يمكنك أيضًا تحديد "Motorola" ثم اختيار الجهاز الذي تريد تحويله إليه. سيتم إضافة Motorola G5 و E Series إلى القائمة قريبًا جدًا.

حدد تنسيق الفيديو الناتج

الخطوة 4. تغيير معلمات فيديو الإخراج (اختياري)

إذا كنت ترغب في تغيير معلمات مخرج الفيديو مثل Encoder ، و Resolution ، و Frame Rate ، و معدل Video Bit ، و Aspect Ratio ، يمكنك النقر فوق خيار "Settings" (الإعدادات) بجوار شريط "Profile". إذا كنت لا ترغب في القيام بذلك ، يمكنك فقط السماح لهم "الاحتفاظ الأصلية".

تغيير معلمات إخراج الفيديو

الخطوة 5. ابدأ في تحويل مقاطع الفيديو إلى Motorola E و G و X و Z Series

بعد الانتهاء من جميع الإعدادات ، يمكنك الآن بدء التحويل بالنقر فوق الزر "تحويل". سينتهي التحويل تلقائيًا أثناء استراحة قصيرة.

ابدأ في تحويل مقاطع الفيديو إلى Motorola E و G و X و Z Series

بعد اكتمال التحويل ، يمكنك فتح ملف الإخراج ثم نقل الملفات المحولة إلى هواتف Motorola الذكية لتشغيلها مجانًا. مع هذا المحول الممتاز لموتورولا ، لا يمكنك تحويل الفيديوهات إلى هواتف موتورولا الذكية فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى Xbox ، هواتف سامسونغ الذكية، iPhone ، iPod ، iPad ، إلخ.

After Google purchased Motorola Mobility in 2012, a simplified smartphone lineup debuted in 2013 with Moto X at the high end, Moto E on the low end/budget, and Moto G in the middle. In 2016, the Moto X line was discontinued and the Moto Z line took its place at the high end.


They are all quipped with displays larger than 5-inch (G5 has the minimum size display of 5-inch) as well as high definition (E3 has the lowest pixel of 720 by 1280). Supported by remarkable CPU chips and Android system, they are able to bring you an excellent optical feast.


However, sometimes you will have to convert videos to Motorola Smartphones because some video formats are beyond their compatibility. Every now and then you will come across some videos that can't be played on Motorola X, E, G, Z and you also can't find a compatible one for your Motorola phones.


Then you will have to convert these videos to Motorola compatible video formats by using the Motorola video converter. You should know something about the Motorola compatible video formats beforehand and which one is the best Motorola video converter.

Part 1: Motorola E, G, Z, X Series Compatible Video Formats

The Motorola compatible video formats are listed below:

1. 3GP(.3gp), H263/ MPEG-4(.mp4), H263

2. 3GP(.3gp), H264 AVC/ MPEG-4(.mp4), H264 AVC/ MPEG-TS(.ts), H264 AVC

3. 3GP(.3gp), MPEG-4 SP

4. Matroska(.mkv), VP8

5. WMV, FLV


If you want to download videos and then play them on your Motorola smartphones, please make sure they are in line with the video formats listed above. However, as you can see, the Motorola smartphones cannot cover all the video formats so sometimes you will have to convert videos to Motorola compatible video formats with a Motorola video converter. If you want to choose a Motorola video converter we recommend you the best Motorola video converter: VideoSolo Video Converter Ultimate.


Part 2: Top Motorola Video Converter to Convert Videos to Motorola E, G, X, Z Series

VideoSolo Video Converter Ultimate is the best Motorola video converter you can find on the internet. Supporting a wide range of formats including MKV, WMV, RMVB, MP4, MOV, etc. it can help you convert nearly all videos to Motorola compatible video formats for Motorola E, G, X, Z Series in 6X faster speed with Intel and NVIDIA hardware acceleration while maintaining the original quality.


Alternatively, you can convert videos in accordance with your devices if you think it is more convenient. So far it has cover Motorola's most newly born devices. Motorola G5 and the E Series will be added into the list very soon. But if you are a Motorola E Series user you can currently convert videos to MP4 because MP4 is the most universally-compatible video format and able to contain better quality. Moreover, you are able to take full control of the conversion of 4K (UHD), 1080P(FHD), 720P(HD), 480P(SD). Or you can rip homemade DVD to MP4 using this remarkable Motorola video converter. If you wonder how to convert videos to Motorola E, G, X, Z Series please finish the following tutorial.

Part 3: Step-by-step Tutorial of Converting Videos to Motorola E, G, X, Z Series

Step 1. Download and Install

You should download and install the VideoSolo Video Converter Ultimate first. Then you will get into the main interface.


Step 2. Add Videos You Desire to Convert

On the main interface you can click the "Add Files" button to open the file browser, choose the video you want to convert. You can add multiple videos at once.

Add Videos You Desire to Convert

Step 3. Select Output Video Format

After all files added, you can now click on the "Profile" bar and select MP4 as output format. You can also select "Motorola" and then choose the device you desire to convert into. Motorola G5 and the E Series will be added into the list very soon.

Select Output Video Format

Step 4. Change Output Video's Parameters (Optional)

If you want to change the output video's parameters like Encoder, Resolution, Frame Rate, Video Bit rate, Aspect Ratio, you can click the "Settings" option right next to the "Profile" bar. If you don't want to do so, you can just let them "Keep Original".

Change Output Video's Parameters

Step 5. Start Converting Videos to Motorola E, G, X, Z Series

After all settings are done, you can now start the conversion by clicking the "Convert" button. The conversion will finish automatically while you take a short break.

Start Converting Videos to Motorola E, G, X, Z Series

After the conversion is complete, you can open the output file and then transfer the converted files to your Motorola smartphones for free playback. With this excellent Motorola video converter, you can not only convert videos to your Motorola smartphones but also convert videos to Xbox, Samsung smartphones, iPhone, iPod, iPad, etc.