الآن ، يفضل العديد من محبي Blu-ray نسخ أفلام Blu-ray الخاصة بهم احتياطيًا عن طريق إنشاء ملفات صورة ISO. عادةً ما يحتوي Blu-ray ISO على جميع محتويات قرص Blu-ray ، ويمكن استخدامه لنسخ قرص Blu-ray إلى محرك الأقراص الثابتة بالكمبيوتر للحصول على نسخة احتياطية أو إنشاء إضافي على الأقراص. لكن هذا لا يعني أنه يمكنك فتح ملف ISO وتشغيله على الكمبيوتر أصلاً.


لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تشغيل ملفات Blu-ray ISO ، فقم فقط بالاطلاع على هذه المشاركة التفصيلية. سوف نشارك طريقة بارزة لك اليوم ، وهو الأفضل أعلى 5 هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب ISO في 2019.

أفضل مشغل Blu-ray ISO

لتشغيل ملف Blu-ray ISO ، يجب أن يكون لديك مشغل Blu-ray ISO. هنا ، سوف نوصي بـ VideoSolo Blu-ray Player. كما هو مذكور في الاسم ، إنه مشغل Blu-ray مع إمكانية تشغيل أقراص Blu-ray. ولكن يمكن أيضًا أن تعمل بمثابة مشغل Blu-ray ISO ومشغل BDMV ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بملفات صور Blu-ray ومجلد Blu-ray على الكمبيوتر. بمساعدة مشغل Blu-ray من VideoSolo ، يمكنك الاستمتاع بأفلام Blu-ray على الكمبيوتر بسهولة.

كيف يتم فتح ملفات Blu-ray ISO؟

تلميح: للاستمتاع بصور Blu-ray ISO ، تحتاج إلى تثبيت محرك أقراص Blu-ray افتراضي على جهاز الكمبيوتر أولاً ، أو النقر بزر الماوس الأيمن على ملف ISO لفتحه في Windows Resource Manager.


الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت VideoSolo Blu-ray Player

أولاً ، قم بتنزيل حزمة الإعداد من الزر أعلاه وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم قم بتشغيل البرنامج بعد انتهاء التثبيت. يتم عرض الواجهة على النحو التالي:

Load Blu-ray Disc

الخطوة 2. قم بتحميل صورة ISO Blu-ray إلى Virtue Drive

الآن افتح الفضيل Drive على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحميل ملف صورة Blu-ray ISO.


الخطوة 3. افتح ملفات ISO

ارجع إلى واجهة VideoSolo Blu-ray Player. وانقر فوق الزر "فتح القرص" لفتح نافذة تصفح حيث يمكنك العثور على محرك الفضيلة.

Play Blu-ray Movies

الخطوة 4. تشغيل ملفات ISO

في انتظار عدة ثوان ، ستظهر قائمة Blu-ray. هنا ، يمكنك تشغيل ملفات ISO مباشرة أو اختيار الفصل ، والعنوان الفرعي ، والمسار الصوتي والعناوين الأخرى.

Play Blu-ray Movie

أفضل برامج Blu-ray Virtual Drive

لا 1. أدوات الشيطان لايت

برنامج Daemon Tools Lite هو برنامج مجاني لمحاكاه القرص CD / DVD / Blu-ray لكل من Windows و Mac. يمكنه عمل ملفات صور لأقراص CD / DVD / Blu-ray على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. واحدة من ميزة مذهلة هي أن سرعة القراءة من القرص الظاهري سريع جدا.


لا 2. VirtualDVD

VirtualDVD هو تطبيق محاكي Blu-ray / DVD / CD افتراضي وخفيف الوزن. يمكنك بسهولة إنشاء محرك أقراص Blu-ray / DVD / CD افتراضي على الكمبيوتر ثم تحميل صور قرص Blu-ray / DVD / CD بسهولة. يدعم هذا البرنامج تنسيقات الصور المختلفة بما في ذلك ISO و CUE و ISZ و LCD و PDI ، إلخ.

لا 3. Virtual CloneDrive

وظائف Virtual CloneDrive هي نفس وظائف محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD / Blu-Ray المادي ولكن الاختلاف هو أن محرك الأقراص هذا غير موجود فعليًا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يساعدك على إنشاء محرك أقراص CD / DVD / Blu-Ray افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Now, many Blu-ray fans prefer to back up their Blu-ray movies by creating the ISO image Files. Blu-ray ISO usually contains all the contents of a Blu-ray disc, and it can be used to replicate Blu-ray Disc to computer hard drive for a backup or further creation to discs. But, this doesn't means you can open and play the ISO file on computer natively.


So, if you need to play the Blu-ray ISO files, just check out this detailed post. We are going to share a prominent way to you today, which is the best of Top 5 Blu-ray ISO Player Software in 2019.

The Best Blu-ray ISO Player

To play the Blu-ray ISO file, you must have a Blu-ray ISO player. Here, we will recommend the VideoSolo Blu-ray Player to you. As the name suggested, it is a Blu-ray player with the ability to play Blu-ray discs. But it also can act as a Blu-ray ISO player and BDMV player, which means you can enjoy Blu-ray image files and Blu-ray folder on computer. With the help of VideoSolo Blu-ray player, you can enjoy the Blu-ray movies on computer at ease.

How to Open the Blu-ray ISO Files?

Tip: To enjoy the Blu-ray ISO images, you need to install a virtual Blu-ray drive on your computer first, or right click the ISO file to open it in Windows System Resource Manager.


Step 1. Download and Install VideoSolo Blu-ray Player

First, download the setup package from the button above and install it on your PC. Then, launch the program after the installation ends. The interface is shown as below:

Load Blu-ray Disc

Step 2. Load Blu-ray ISO image to Virtue Drive

Now open the virtue Drive on your computer to load the Blu-ray ISO image file.


Step 3. Open the ISO Files

Go back to the interface of VideoSolo Blu-ray Player. And click the "Open Disc" button to open a browse window where you can find the virtue drive.

Play Blu-ray Movies

Step 4. Play the ISO Files

Waiting for several seconds, a Blu-ray menu will come up. Here, you can play the ISO files directly or select the chapter, subtitle, audio track and other titles.

Play Blu-ray Movie

Best Free Blu-ray Virtual Drive Software

No 1. Daemon Tools Lite

Daemon Tools Lite is a free CD/DVD/Blu-ray disc emulator software for both Windows and Mac. It can make image files of CD/DVD/Blu-ray disc on your computer. One of the amazing feature is that the reading speed of virtual disc is very fast.


No 2. VirtualDVD

VirtualDVD is a free and lightweight virtual Blu-ray/DVD/CD emulator application. You can easily create virtual Blu-ray/DVD/CD drive on computer and then mount the Blu-ray/DVD/CD disc images easily. This program supports various image formats including ISO, CUE, ISZ, LCD, PDI, etc.

No 3. Virtual CloneDrive

The functions of the Virtual CloneDrive is same as of a physical CD/DVD/Blu-Ray drive but the difference is that this drive is not physically present in your PC. It's help you to create a virtual CD/DVD/Blu-Ray drive on your PC.