عندما تجتاز بعض الانتصارات واللحظات الرائعة في لعبتك في PS4 ، فهل تريد تسجيلها ومشاركتها على YouTube؟ حسنا ، هناك ثلاث طرق الأكثر شيوعا لتسجيل اللعب PS4.

(1) استخدم وظيفة التسجيل المضمنة في PS4. نوع من التعقيد لأنه قد يكون بسهولة misoperation عن زر "حصة" أثناء التحكم DualShock 4. إذا نسيت النقر على "حفظ" ، فقد تفقد الفيديو الذي سجلته. الى جانب ذلك ، يمكنك فقط تسجيل 60 دقيقة على الأكثر.

(2) التسجيل من خلال جهاز كمبيوتر محمول باستخدام بطاقة التقاط. قد يمنحك هذا أفضل تأثير للتسجيل ولكن يكلفك الكثير. قد تأخذك بطاقة السحب بضع مئات من الدولارات.

(3) استخدم اللعب عن بُعد لعرض PS4 على الكمبيوتر المحمول ، ثم استخدم مسجل شاشة لتسجيل شاشة الكمبيوتر المحمول.

   PS4

بشكل شامل ، الطريقة الثالثة هي الأكثر ملاءمة وأقل تكلفة ، فقط تحتاج إلى جهاز PS4 وجهاز كمبيوتر محمول ، يمكنك تسجيل ما تشاء دون حدود إذا كانت مساحة القرص الثابت كبيرة بما يكفي. دعم اللعب عن بعد PS4 للدفق في 1080p إذا كنت تملك PS4 Pro أو إصدارًا جديدًا PS4.

وفقًا للطريقة (3) ، ستعلمك هذه المقالة كيفية تسجيل طريقة اللعب PS4 مع جهاز كمبيوتر محمول باستخدام مسجل شاشة وتحميله إلى YouTube للمشاركة. أعتقد أن بعضكم قد يعرف بالفعل كيفية استخدام اللعب عن بُعد وعرض PS4 على الكمبيوتر المحمول قبل التسجيل. ولكن إذا كنت من الصاعد إلى هذا ، إلقاء نظرة على PS4 وثائق تعليمية عن بعد اللعب أو ابحث عن أدلة الفيديو على YouTube.

سجل PS4 اللعب مع أجهزة الكمبيوتر المحمول ومشاركته على موقع يوتيوب

لتسجيل PS4 اللعب مع جهاز كمبيوتر محمول ، سوف تحتاج إلى تثبيت مسجل شاشة على الكمبيوتر المحمول أولا. أنا هنا أوصي VideoSolo شاشة مسجل، بسبب الميزات الموجودة في تسجيل صوتك الخاص أثناء اللعب في PS4 ، مع تنسيقات الفيديو القابلة للتحديد ، وخصائص الفيديو ، ومعدلات الإطار للحصول على فيديو تشغيل جيد النوعية. كما أن لديها مفاتيح الاختصار للتحكم في عملية التسجيل بأكملها دون إظهار لوحة عائمة. هذا خبير على شاشة سطح المكتب.

الخطوة 1. تعيين دقة الفيديو والصوت

عندما تكون لعبة PS4 جاهزة للعب على كمبيوتر محمول ، قم بتشغيل VideoSolo Screen Recorder ، انقر على "مسجل الفيديو" في الواجهة الرئيسية. ثم ستدخل واجهة الإعداد هذه. عادةً ما تختار ملء الشاشة ، ولكن إذا كنت ترغب في تحديد منطقة التسجيل بالنقر فوق "مخصص" ، فمن الأفضل اتباع درجة الدقة ونسبة العرض إلى الارتفاع لمُشغل YouTube.

بعد ضبط شاشة التسجيل ، تحتاج إلى ضبط مستوى الصوت. يجب تشغيل "نظام الصوت" بالتأكيد لتسجيل صوت اللعب PS4. إذا كنت تريد تسجيل صوتك أثناء تشغيل اللعبة ، فقم بتشغيل "الميكروفون".

تعيين دقة الفيديو والصوت

في ما يلي الدقة الموصى بها ونسبة العرض إلى الارتفاع لمُشغل YouTube:

2160p: 3840x2160

1440p: 2560x1440

1080p: 1920x1080

720p: 1280x720

480p: 854x480

360p: 640x360

240p: 426x240

الخطوة 2. انقر فوق "مزيد من الإعدادات" لتعديل الإخراج

انقر على "المزيد من الإعدادات" أعلى "الميكروفون" لتعيين تنسيق إخراج الفيديو ومعدل الإطارات. يدعم YouTube تحميل الفيديو بتنسيق WMV و MP4 و MOV و AVI ، بحيث يمكنك الاختيار حسب رغبتك. يمكنك أيضًا زيادة معدل الإطارات لجعل تسجيل اللعبة PS4 يبدو أكثر سلاسة.

تعديل إعدادات الإخراج

الخطوة 3. تعيين Hotkeys للتحكم دون استخدام شريط Float

أثناء عملية اللعب في PS4 ، ربما لا ترغب في رؤية لوحة التحكم العائمة. حتى تتمكن من ضبط مفاتيح التشغيل السريع للتوقف أو التوقف أو إنشاء لقطة أو إخفاء لوحة عائمة طالما لا تتعارض مع مفاتيح التشغيل السريع الأخرى ، إذا لم تكن تستخدم وحدة تحكم DualShock 4.

تعيين مفاتيح الاختصار للتحكم

الخطوة 4. انقر على زر "REC" لبدء التسجيل

انقر فوق الزر "REC" الأحمر لبدء التسجيل. مفاتيح الاختصار تأتي في متناول اليدين عندما ستقوم بإخفاء لوحة العائمة والتحكم في عملية التسجيل.

سجل PS4 اللعب

الخطوة 5. حفظ وتحميل على YouTube

أوقف عملية التسجيل ويمكنك معاينة فيديو اللعب PS4 قبل الحفظ. الآن قد ترى جميع الملفات التي سجلتها في اللوحة اليمنى. يمكنك مشاركة فيديو اللعب على PS4 في جميع أنحاء العالم من خلال YouTube عن طريق التحميل إلى تحميل YouTube.

احفظ PS4 Gameplay Video

VideoSolo شاشة مسجل لا يمكن تسجيل اللعب فحسب ، بل أيضًا التقاط جميع أنشطة الشاشة على الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، مثل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ومحادثة سكايب والاجتماع عبر الإنترنت. بعد معرفة الخطوات التفصيلية لكيفية تسجيل اللعب PS4 بهذه الطريقة المريحة ، ربما تفكر في VideoSolo Screen Recorder كأداة تستحق المحاولة. في المرة القادمة عندما تلعب لعبة PS4 ، لا تنس تجربة هذه الأداة ومشاركة لحظات اللعب المميزة.

When you are going through some victory and awesome moments in your PS4 gameplay, would you like to record it and share for YouTube? Well, there are three most commonly used methods to record PS4 gameplay.

(1) Use built-in record function in PS4. Sort of complicated because you may easily have misoperation about the "share" button while you control DualShock 4. If you forget clicking save, it may lose the video you have recorded. Besides, you can just record 60 min at most.

(2) Recording through a laptop using a capture card. This may give you the best recording effect but cost too much. A capture card may take you a few hundred dollars.

(3) Use remote play to project the PS4 onto your laptop, then use a screen recorder to record the laptop screen.

PS4

Comprehensively speaking, the third way is the most convenient and inexpensive, just need to have a PS4 and a laptop, then you can record as long as you wish without limited if your hard disk space is large enough. PS4 Remote play support to stream at 1080p if you own a PS4 Pro or a new version PS4.


According to the method (3), this article will teach you how to record PS4 gameplay with a laptop by using a screen recorder and upload it to YouTube for share. I believe some of you may already know how to use remote play and project the PS4 onto laptop before record. But if you are a rookie to this, have a look at PS4 Remote Play Tutorial Documentation or search video guides on YouTube.


Record PS4 Gameplay with Laptop and Share It to YouTube

To record PS4 gameplay with a laptop, you will need to install a screen recorder on the laptop first. Here I recommend VideoSolo Screen Recorder, because of the features in recording your own voice while PS4 gameplay, have selectable video formats, video qualities, and frame rates to get good quality gameplay video. It also has hotkeys to control the whole recording process without showing the floating panel. This is an expert on record desktop screen.

Step 1. Set Video Resolution and Audio

When the PS4 game is ready to play on a laptop, run VideoSolo Screen Recorder, click on "Video Recorder" in the main interface. Then you will enter this setting interface. Usually, choose full screen, but if you want to select the recording area by clicking "Custom", you'd better follow the recommended resolution and aspect ratio of YouTube player.


After the recording screen is set, you need to adjust the volume. "System Sound" definitely must be turned on to record the sound of PS4 gameplay. If you want to record your own voice while playing the game, toggling the "Microphone" on.

Set Video Resolution and Audio

Here's the recommended resolution and aspect ratio of YouTube player:

2160p:3840x2160

1440p:2560x1440

1080p:1920x1080

720p:1280x720

480p:854x480

360p:640x360

240p:426x240


Step 2. Click "More settings" to Modify Output

Click "More settings" above "Microphone" to set the output video format and frame rate. YouTube supports upload video in WMV, MP4, MOV and AVI format, so you can choose as you like. You can also increase the frame rate to make your PS4 gameplay recording look smoother.

Modify Output Settings

Step 3. Set Hotkeys for Control Without Using Float Bar

While in the PS4 gameplay process, you probably don't want to see the floating control panel. So you can set hotkeys to pause, stop, make a snapshot or hide float panel as long as not conflict with other gameplay hotkeys, if you are not using DualShock 4 controller.

Set Hotkeys for Control

Step 4. Click "REC" button to Start Recording

Click the red "REC" button to start recording. The hotkeys come in handy when you are going to hide float panel and control the recording process.

Record PS4 Gameplay

Step 5. Save and Upload to YouTube

Stop the recording process and you can preview the PS4 gameplay video before save. Now you may see all the files you have recorded in the left panel. You are able to share your PS4 gameplay video all over the world through YouTube by uploading to YouTube upload.

Save PS4 Gameplay Video

VideoSolo Screen Recorder can not only record gameplay but also capture all the screen activities on your laptop such as online videos, skype chat, and online meeting. After knowing about the detailed steps of how to record PS4 gameplay in such convenient way, you probably think of VideoSolo Screen Recorder as a tool that worth trying. Next time when you are going to play a PS4 game, don't forget to try this tool and share the highlight gameplay moments.