هناك الكثير من المستخدمين علقوا أثناء البحث عن برنامج مزق دي في دي إلى جهاز الكمبيوتر. قد ترغب في نسخ قرص DVD أولاً على الكمبيوتر ثم نقله للمشاهدة على أجهزة أخرى ، أو بسبب امتلاك قرص DVD تجاري مشفر لتلك المنطقة بحيث لا يمكنك مشاهدته على الإطلاق. في مثل هذه الحالات ، من الضروري استخدام قرص DVD Ripper. ومع ذلك ، مع برامج DVD ripper المصفوفة على شبكة الإنترنت ، وكيفية العثور على واحدة مستقرة حقا وسريعة؟

حسنًا ، إليك الصفحة المناسبة لك لأنني سوف أطلعك على أسلوبتي المفضلة طوال الوقت لنسخ قرص DVD إلى الكمبيوتر: باستخدام VideoSolo BD-DVD Ripper. يوفر إمكانية إعادة تشفير محتوى DVD ونقله إلى تنسيقات الفيديو والصوت 300 +. كما أنه متاح للقص ، تحرير ، وإضافة تأثير 3D قبل عملية النسخ. تحميل البرنامج والاستمرار في المشاهدة ، لن يخيب ظنك.

مزق دي في دي للكمبيوتر على ماك / ويندوز الحاسوب

هل قمت بالفعل بتثبيت VideoSolo BD-DVD Ripper؟ إذا كان لديك ، دعنا نبدأ العمل في عملية نسخ DVD خطوة بخطوة إلى الكمبيوتر.

الخطوة 1. قم بتحميل قرص DVD / مجلد DVD / ملف IFO

قم بتحميل قرص DVD من محرك أقراص DVD الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم باستيراد ملفات DVD إلى البرنامج. ملفات الإدخال دعمت مجلد DVD وملف IFO.

تحميل DVD

الخطوة 2. اختر تنسيق الإخراج الذي يقوم بإصلاح جهازك

حدد تنسيق الإخراج لجهازك الذي تريد تشغيله. وهو يغطي أكثر من تنسيقات الإخراج 300 + بما في ذلك تنسيقات الفيديو الشائعة وتنسيقات الفيديو عالية الدقة وتنسيقات الفيديو 3D.

حدد تنسيق الإخراج

الخطوة 3. كليب وتحرير الفيديو دي في دي قبل التمزيق

قصاصة وتحرير وإضافة تأثير 3D متوفرة في هذا الكسارة DVD. على سبيل المثال ، انقر فوق "قصاصة" في الواجهة الرئيسية واسحب اثنين من أشرطة التمرير الأفقية لتحديد المقطع الذي تريده.

قصاصة

الخطوة 4. تمكين تسريع الأجهزة ثم تحويل

انقر فوق القائمة الموجودة في الزاوية اليمنى العليا لإظهار نافذة "التفضيلات". ثم يمكنك تمكين تسريع الأجهزة وفقًا لبطاقة الرسومات الخاصة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يتم تعيين كل شيء ، انقر فوق "تحويل" مزق دي في دي إلى جهاز الكمبيوتر.

تمكين تسريع الأجهزة

ما سبق يستخدم جهاز كمبيوتر ويندوز لإعطاء مثال على ذلك. رأي كيف نمزق بلو راي إلى ماك لمعرفة كيفية نقل BD / DVD إلى جهاز كمبيوتر Mac.

لماذا تحتاج إلى استخدام تسريع الأجهزة دي في دي السريع التمزق

تسريع الأجهزة هو استخدام وحدات الأجهزة لاستبدال خوارزميات البرامج. وهذا يجعل الاستفادة الكاملة من الميزات السريعة المتأصلة في الأجهزة لذلك عادة ما تكون أكثر كفاءة من خوارزميات البرمجيات. إذا كان لديك مجموعة كبيرة للتدوين الرقمي ، فإن تسريع الأجهزة سيعزز عملية التمزيق والتحويل ، والتي تساعدك على إنهاء المهمة بسرعة فائقة ، وهذا ما يدعمه VideoSolo BD-DVD Ripper: multithread و multicore acceleration. بغض النظر عن بطاقة الرسومات التي تستخدمها: Intel أو NVIDIA أو AMD ، يمكن لـ VideoSolo اكتشافها تلقائيًا.

يجب أن يسمح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتسريع الأجهزة قبل استخدام VideoSolo. يتم تمكين افتراضيا. ولكن إذا كنت ترغب في تأكيد فتح لوحة التحكم> الشبكة والإنترنت> خيارات الإنترنت> متقدم> الرسومات المسرّعة. يجب عدم تحديد "استخدام عرض البرنامج بدلاً من عرض GPU".

تسارع GPU على وين

لذلك هذه هي الطريقة المفضلة لدي ، وكذلك واحدة من أفضل الطرق لنسخ DVD إلى الكمبيوتر الشخصي. إنه سريع بسبب خوارزميات البرامج الممتازة وتسارع الأجهزة. هل هذه المادة مفيدة لك؟ كيف فكر في VideoSolo BD-DVD Ripper؟ انكم مدعوون لترك التعليقات أدناه.

There are lots of users got stuck while finding a program to rip DVD to computer. You may want to rip DVD first on the computer then transfer it to watch on other devices, or because of owning an encrypted commercial DVD for that region so you cannot view it at all. Under such cases, a DVD ripper is necessary. However, with variegated DVD ripper programs on the web, how to find one that is really stable and fast?


Well, here's the right page for you because I am going to walk you through my all-time favorite method to rip DVD to computer: Using VideoSolo BD-DVD Ripper. It offers the ability to re-encode the DVD content and transfer it to 300+ video and audio formats. It's also available to clip, edit, and add 3D effect before the ripping process. Download it and keep watching, you won't be disappointed with it.

Rip DVD to Computer on Mac/Windows Computer

Have you already installed VideoSolo BD-DVD Ripper? If you have, let's begin action in step-by-step ripping DVD to computer.


Step 1. Load DVD Disc/DVD folder/IFO file

Load DVD disc from your computer's DVD drive or import DVD files into the program. Input files supported DVD folder and IFO file.

Load DVD

Step 2. Choose Output Format That Fixes Your Device

Select the output format for your device that you want to play. It covers more than 300+ output formats including common video formats, HD video formats, and 3D video formats.

Select Output Format

Step 3. Clip and Edit DVD Video before Ripping

Clip, edit and add 3D effect are available in this DVD ripper. For example, click "Clip" in the main interface and drag two horizontal sliders to select the clip you want.

Clip

Step 4. Enable Hardware Acceleration Then Convert

Click menu on the upper right corner to pop up the "Preferences" window. Then you can enable hardware acceleration according to your computer's graphics card. When everything is all set, click "Convert" to rip DVD to computer.

Enable Hardware Acceleration

The above uses a Windows computer to give an example. View How to Rip Blu-ray to Mac to learn how to transfer BD/DVD to Mac computer.


Why You Need Using Hardware Acceleration to Fast Rip DVD

Hardware acceleration is the use of hardware modules to replace software algorithms. This makes full use of the fast features inherent in hardware so it's usually more efficient than software algorithms. If you have a large collection to digitalize, hardware acceleration will boost the ripping and converting process, which help you finish the task in super-fast speed, and this is what VideoSolo BD-DVD Ripper support: multithread and multicore hardware acceleration. No matter what graphics card you are using: Intel, NVIDIA or AMD, VideoSolo can automatically detect it.


Your computer must allow hardware acceleration before VideoSolo uses it. It is enabled by default. But if you want to confirm,open Control Panel > Network and Internet > Internet Options > Advanced > Accelerated graphics. "Use software rendering instead of GPU rendering" should be unchecked.

GPU Acceleration on Win

So this is my all-time favorite method as well as one of the best ways to copy DVD to pc. It is fast because of the excellent software algorithms & hardware acceleration. Is this article useful for you? How do you think about VideoSolo BD-DVD Ripper? You are welcome to leave the comments below.