عندما يكون لديك في كثير من الأحيان الحاجة إلى تشغيل أقراص الفيديو الرقمية (DVDs) ، يكون من غير الملائم حمل كمبيوتر باستخدام محرك أقراص DVD طوال الوقت. على العكس ، لدينا بعض الأجهزة المحمولة حولنا لساعات 24. حسنًا ، يبدو أن المشكلة قد تم حلها باستثناء أن المساحة التخزينية لجهازك قد تكون مفقودة. وبالتالي ، يمكنك نسخ قرص DVD ونسخه إلى بطاقة SD ، بحيث يمكنك تشغيل أقراص DVD على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

ما هي بطاقة SD

تعرف بطاقة SD أيضًا بنوع واحد من بطاقات الذاكرة ، مما يعني أنها تستخدم لتخزين المعلومات الرقمية. سعة بطاقة SD مختلفة من 8G إلى عدة تيرابايت ، الحجم مختلف أيضًا. عندما لا تمتلك أجهزتك مساحة كافية أو تريد فقط بعض أقراص DVD الاحتياطية ، فإن قرارك هو نسخ ملفات DVD إلى بطاقة SD. ولكن قبل ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية نسخ قرص DVD ونسخه على بطاقة SD. ثم يمكنك الاستمتاع بوفرة من الأفلام أو الأغاني على هاتفك أو جهازك اللوحي. هنا سأوصي بشدة أن تختار VideoSolo DVD Ripper كمساعدة.

كيفية مزق الفيديو / الصوت من DVD إلى بطاقة SD

VideoSolo DVD Ripper يمكن أن يكون محول DVD لبطاقة SD جيدًا بالنسبة لك. إنها أداة مساعدة بسيطة ولكنها قوية ، والتي يمكن أن تساعدك على تحويل DVD إلى أكثر من 300 تنسيق فيديو / صوت. سيكون من دواعي سرورنا أن تجد أن هذا البرنامج أسرع 6 مرات من البرامج الأخرى أثناء النقل. سيكون هناك بالكاد فقدان الجودة في أعمالك النهائية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ VideoSolo DVD Ripper تحرير فيديو DVD لك قبل التحويل. هذا هو ما أعنيه أنه سيكون أفضل محول بطاقة DVD إلى SD. سيخبرك المقال التالي كيفية نسخ DVD إلى بطاقة SD.

الخطوة 1. تحميل وتثبيت

قم بتنزيل VideoSolo DVD Ripper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتثبيته بالكامل. ثم سيكون لديك الفرصة للتعرف عليه. سوف يخولك السجل المزيد من الحقوق ويفيدك كثيرًا.

تحميل وتثبيت

الخطوة 2. تحميل DVD وإعداد بطاقة SD

قم بتشغيل البرنامج وأدخل قرص DVD في محرك أقراص DVD. ثم انقر فوق "تحميل قرص" لاستيراد ملفات DVD.

تحميل قرص دي في دي

الخطوة 3. حدد تنسيق الإخراج

كما تريد أن يتم تشغيل ملفات DVD في الأجهزة المحمولة الخاصة بك ، يجب عليك اختيار تنسيق الإخراج الصحيح. اضغط على الزر "ملف التعريف" ، ثم يمكنك اختياره من القائمة المنبثقة. لإنقاذك من المشاكل ، يمكنك كتابة اسم التنسيق مباشرة وسوف يقوم جهاز الكمبيوتر بترشيحها لك.

فيديو عام

الخطوة 4. حدد مجلد وجهة بطاقة SD

يجب توصيل هاتفك / جهازك اللوحي مع بطاقة SD أو قارئ بطاقات مع بطاقة SD بجهاز الكمبيوتر. ثم ، يمكن أن يساعد تحديد مجلد وجهة في بطاقة SD على تحديد موقع عملك النهائي بشكل أفضل. لذا أعتقد أنه أمر لا بد أن تفعله. وما عليك فعله هو النقر على أيقونة "تصفح" في الجزء السفلي واختيار الرمز المرغوب فيه.

حدد مجلد وجهة في بطاقة SD

الخطوة 5. دمر دي في دي لبطاقة SD

انقر على "تحويل" وسيتم بدء نسخ أقراص DVD إلى بطاقة SD. كما أخبرتك سابقًا عن سرعة التحويل ، يستغرق الأمر وقتًا أقل لانتظار إجراء التحويل. بعد ذلك ، يمكنك أخذ بطاقة SD الشخصية الخاصة بك في كل مكان وجعلها في أجهزتك وقتما تشاء. انها مريحة للغاية أن يكون لديك بطاقة SD.

تمزيق أقراص DVD

تلخيص

إذا كنت لا تزال تتساءل عن كيفية نسخ قرص DVD ونسخه على بطاقة SD ، فأنا متأكد من أنك تستطيع الآن فهم كيفية القيام بذلك VideoSolo DVD Ripper. سيكون البرنامج التعليمي مجرد خطوات بسيطة 5. بمعنى آخر ، البرنامج سهل التشغيل وموفر للوقت. يمكنك تشغيل ملفات DVD في أجهزتك بحرية. الأهم من ذلك ، ستكون الملفات ذات نوعية جيدة. آمل أن تستمتع هذه المقالة وشكرا للقراءة.

When you often have the need to play DVDs, it is inconvenient to carry a computer with DVD drive all the time. On the contrary, we have some portable devices around us for 24 hours. Well, it seems the problem is solved except the storing space of your device may be lacking. Thus, you can rip and copy DVD to SD Card, so you can play DVDs on mobile phone or tablet.

What is an SD Card

SD card is also well known as one kind of memory cards, which means that it is used to store digital information. The capacity of an SD card is various from 8G to several terabytes, the size is various too. Whenever your devices do not own enough space or you just want some backup DVDs, it is your decision to copy the DVD files to an SD card. But before that, you should learn how to rip and copy DVD to SD card. Then you can enjoy an abundance of movies or songs on your phone or tablet. Here I'll highly recommend you to choose VideoSolo BD-DVD Ripper as an aid.


How to Rip Video/Audio from DVD to SD Card

VideoSolo BD-DVD Ripper can be a good DVD to SD card converter for you. It is a dead simple utility but with strong power, which can help you convert DVD to more than 300 video/audio formats. You will be happy to find that this program is 6X times faster than the others while transferring. There will be barely quality loss in your final works. In addition, VideoSolo BD-DVD Ripper can edit DVD video for you before converting. So that is what I mean that it will be the best DVD to SD card converter. The following article will tell you how to copy DVD to SD card.

Step 1. Download and Install

Get VideoSolo BD-DVD Ripper downloaded on your computer and have it fully installed. Then you will have the chance to get to know it. The register will authorize you more rights and benefit you a lot.

Download and Install

Step 2. Load DVD and Prepare an SD Card

Run the program and insert your DVD into the DVD drive. Then click "Load Disc" to import the DVD files.

Load DVD Disc

Step 3. Select Output Format

As you want your DVD files can be well played in your portable devices, you should choose the right output format. Press the "Profile" button, then you can choose it from the pop-up list. To save you from trouble, you can directly type the name of the format and the computer will filtrate it for you.

General Video

Step 4. Select SD Card Destination Folder

Your phone/tablet with an SD card or a card reader with an SD card should be connected to your computer. Then, select a destination folder in your SD card can help you better locate your final work. So I think it is a must for you do so. And what you need to do is to tab the "Browse" icon in the bottom and choose your desired one.

Select a Destination Folder in SD Card

Step 5. Ripping DVD to SD Card

Click "Convert" and the DVDs will start to be ripped to SD card. As I told you before about the conversion speed, it takes less time to wait for the conversion done. After that, you can take your personal SD card everywhere and have it in your devices whenever you want. It is very convenient to have an SD card.

Ripping DVDs

Summary

If you are still wondering how to rip and copy DVD to SD card, I'm sure you now can totally understand how to do it with VideoSolo BD-DVD Ripper. The tutorial will be just 5 simple steps. In other words, the program is easy to operate and time-saving. You can play the DVD files in your devices freely. Most importantly, the files will be of good quality. Hope you enjoy this article and thanks for reading.