أصبحت صور GIF المتحركة أكثر شيوعًا في الوقت الحاضر. غالبًا ما تكون هناك أوقات تريد فيها تحويل فيديو YouTube إلى ملف GIF. ربما ترغب في مشاركة مقطع فيديو مضحك على Facebook و Reddit و INS وما إلى ذلك أو ربما ترغب في إنشاء صورة رائعة ومثيرة للاهتمام على بعض مواقع الويب. في الواقع ، يعد إنشاء ملف GIF من فيديو YouTube مهمة سهلة طالما أنك تحصل على أداة مناسبة.

هناك الكثير من الأدوات عبر الإنترنت أو برامج سطح المكتب التي يمكنك استخدامها لتحويل YouTube إلى GIF animation. لقد جربت بعض الأدوات عبر الإنترنت ولكنني وجدت أن بعضها سيقضي وقتًا طويلاً في تحليل عنوان URL ، وسيحتوي البعض على علامة مائية على ملفات GIF التي تم إنشاؤها. لذا ، هل هناك أي منتج YouTube مجاني جيد إلى GIF يمكنه تحويل فيديو YouTube إلى GIF بسهولة؟ لحسن الحظ ، وجدت ذلك.

كيفية تحويل فيديو YouTube إلى GIF بدون عناء

VideoSolo فيديو مجاني لتحويل GIF هي أداة سطح مكتب يمكنها مساعدتك في تحويل أي فيديو YouTube إلى صورة GIF متحركة. ويمكنك تعديل فيديو YouTube من حيث الطول ، والمساحة ، واللون ، ومعدل الإطارات ، وما إلى ذلك ، لإنشاء صورة GIF مثالية للمشاركة. إنها عملية سهلة الاستخدام ولا تتطلب عملية التحويل بالكامل سوى خطوات سهلة 3: "استيراد فيديو YouTube"> "تعديل فيديو YouTube"> تحويل فيديو YouTube إلى GIF ". مع ذلك ، تتيح لك خدمة VideoSolo تحويل YouTube إلى GIF بدون علامة مائية. إذا كنت ترغب في إضافة العلامة المائية الخاصة بك إلى إنشاء الخاص بك ، فقط انتقل إلى خيار "علامة مائية" لتخصيصه.

نصائح: لا يعمل مثل صانع GIF عبر الإنترنت لذلك تحتاج قم بتنزيل فيديو يوتيوب لأول مرة.

الخطوة 1. أضف يوتيوب فيديو إلى VideoSolo

أولاً ، ستحتاج إلى تنزيل هذا الفيديو المجاني وتثبيته على محول GIF على جهاز الكمبيوتر. ثم افتحه وأضف فيديو YouTube الذي تريد أن تجعله GIF من خلال النقر على زر "إضافة ملفات".

استيراد الملفات

الخطوة 2. تحرير فيديو يوتيوب

يوفر VideoSolo العديد من وظائف التحرير لمساعدتك في إنشاء صورة GIF متحركة رائعة. يمكنك قص مقطع فيديو YouTube المدة المناسبة ، وتغيير السطوع / التباين / تدرج اللون ، ودمج مقاطع فيديو متعددة وإضافة علامة مائية عليها. ما عليك سوى النقر على زر "تعديل" وإجراء التعديل الذي تحتاجه في نافذة التحرير المنبثقة.

تخصيص مدة GIF

الخطوة 3. حول YouTube إلى GIF

النصائح: معدل الإطار المناسب سيجعل GIF أفضل. سيؤدي معدل الإطارات المرتفع إلى جودة محسنة وتشغيل أكثر سلاسة. ولكنه يعني أيضًا أن حجم ملف GIF سيكون كبيرًا. لذا قبل التحويل ، اختر معدل الإطار الذي تريده من لوحة "الإعداد" (VideoSolo يقدم خيارات من 1 fps إلى 30 fps).

اختر معدل الإطار

لبدء تحويل فيديو YouTube إلى تحويل GIF ، ما عليك سوى النقر على الزر "تحويل".

تحويل فيديو YouTube إلى GIF

توصية: Online YouTube إلى GIF Maker

لقد قلت أن صانع YouTube على GIF لديه بعض أوجه القصور ، مما جعلني أشعر بالإحباط. ولكن فائدة تحويل YouTube المجاني على YouTube إلى GIF هي أنه يمكنك تحويل YouTube إلى صورة GIF متحركة باستخدام عنوان URL فقط. في ما يلي بعض الأدوات الجيدة عبر الإنترنت التي يمكن أن تكون مفيدة لك.

Giphy

يشتمل موقع الويب هذا على أداة تسمح لمستخدميه الذين يحبون اكتشاف GIF أو مشاركتها أو إنشاء ملفات GIF الخاصة بهم. ما عليك سوى نسخ عنوان URL الخاص بفيديو YouTube ولصقه وبدء الإنشاء.

Imgur

هذه هي واحدة من أكبر وأشمل منصات مشاركة واستضافة الصور عبر الإنترنت - خاصة بالنسبة لملفات GIF. كل ما عليك فعله هو لصق عنوان URL الخاص بالفيديو في الحقل المحدد ثم اتباع الخطوات لإنشاء ملف GIF من المقطع الذي اخترته.

Makeagif

تم تصميم جهاز gif هذا عبر الإنترنت خصيصًا لإنشاء رسوم GIF المتحركة بسهولة. على واجهته ، هناك العديد من الخيارات مثل "PICTURES TO GIF" و "YOUTUBE TO GIF" و "VIDEO TO GIF" و "WEBCAM TO GIF". ويمكنك تحويل YouTube إلى GIF عن طريق إدخال YouTube ULR الذي تريد إنشاء GID منه.

كيفية جعل GIF من يوتيوب فيديو عن طريق استخدام يوتيوب

GIF المتحركة هي أفضل طريقة لتوفير الإطار الزمني من الفيديو ومشاركته عبر الإنترنت. لأنه سهل للغاية ، يأخذ ثواني ويعطي الكثير من المرح. لذلك ، يحب الكثير من الأشخاص مشاركة ملفات GIF. نتيجة لشعبية صور GIF المتحركة ، طرح YouTube صانع GIF الخاص به. ومع ذلك ، لا تتوفر هذه الأداة إلا على مجموعة فرعية صغيرة من مقاطع الفيديو. لذلك ، فهي ليست فعالة.

خطوة 1: انتقل إلى YouTube ، وافتح الفيديو الذي تريد تحويله إلى ملف GIF.

خطوة 2: انقر على زر "مشاركة" في مربع الوصف. إذا كان الفيديو قادرًا على إنشاء ملف GIF ، فسترى علامة تبويب بعنوان GIF ، مباشرة على يسار البريد الإلكتروني. حدد علامة التبويب وابحث عن المكان الذي تريد بدء GIF فيه.

الخطوة 3. أدخل النص الأعلى أو السفلي في حقل النص المناسب ، وانقر على "إنشاء ملف GIF". بعد ذلك ، سيتم تقديمك مع ملف GIF ، بالإضافة إلى رابط مباشر ورابط مضمّن.

اجعل GIF مع YouTube

خطوات كل طريقة سهلة حقا. من وجهة نظري ، أود استخدام هذا VideoSolo فيديو مجاني لتحويل GIF، لأنه يقوم بعمل جيد على YouTube لتحويل GIF. سرعة التحويل سريعة و GIF رائع. أوصي بشدة بهذا البرنامج!

Animated GIFs are more and more popular nowadays. There are often times when you want to turn a YouTube video into a GIF file. Perhaps you want to share funny video clip on Facebook, Reddit, INS, etc. Or maybe you want to create an awesome and interesting avatar on some website. Actually, making GIF from YouTube video is an easy task as long as you get a right tool.


There are plenty of online tools or desktop programs which you can use to convert YouTube to GIF animation. I tried some online tools but found some of them will spend long time to analyze URL, and some will have watermark on generated GIFs. So, is there any good free YouTube to GIF maker which can convert YouTube video to GIF easily? Luckily, I found it.

How to Convert YouTube Video to GIF effortlessly

VideoSolo Free Video to GIF Converter is a desktop tool which can help you convert any YouTube video into animated GIF. And you can edit the YouTube video in terms of length, area, color, frame rate, etc. to make a perfect GIF for sharing. It's really user-friendly and the whole conversion process only needs 3 easy steps: "Import YouTube Video" > "Edit the YouTube Video" > Convert YouTube Video to GIF". Better still, VideoSolo allows you to convert YouTube to GIF without watermark. If you want to add your own watermark to your creation, just go to "Watermark" option to customize it.

Tips: It not work like online GIF maker so you need download the YouTube video first.

Step 1. Add YouTube Video to VideoSolo

First, you'll need to download and install this free video to GIF converter on PC. Then open it and add YouTube video you want to make GIF from by clicking "Add Files" button.

Import Files

Step 2. Edit the YouTube Video

VideoSolo offers many editing function to help you make an awesome GIF animation. You can clip the YouTube video to proper duration, alter the brightness/contrast/hue, merge multiple videos and add watermark on it. Just click "Edit" button and do the editing you need on the pop-up editing window.

Customize the GIF Duration

Step 3. Convert YouTube to GIF

Tips: A suitable frame rate will make GIF better. The higher frame rate will cause better perceived quality and smoother playback. But it also means the file size of GIF will be large. So before conversion, choose the frame rate you like from "Setting" panel (VideoSolo offers options from 1 fps to 30 fps).

Choose Frame Rate

To start the YouTube video to GIF conversion, just click on the "Convert" button.

Convert YouTube Video to GIF

Recommendation: Online YouTube to GIF Maker

I said that the online YouTube to GIF maker has some shortcomings, which make me frustrated. But the benefit of these free online YouTube to GIF converter is that you can turn the YouTube into GIF animation with URL only. Here are some good online tools that can be helpful for you.


Giphy

This online website has a tool that allows its users who love to discover, share GIFs or create their own GIFs. Simply copy and paste the URL of a YouTube video and start creating.


Imgur

This is one of the largest and most popular image sharing and hosting platforms online–especially for GIFs. All you have to do is paste the URL of the video into the given field and then follow the steps to create the GIF from your chosen clip.


Makeagif

This online gif maker is specially designed for creating GIF animations easily. On its interface, there are several options such as "PICTURES TO GIF", "YOUTUBE TO GIF", "VIDEO TO GIF" and "WEBCAM TO GIF". And you can convert YouTube to GIF by entering the YouTube ULR you want to create your GID from.


How to Make GIF from YouTube Video by Using YouTube

Animated GIF is the best way to save time frame from the video and share it online. Because it's really easy, takes seconds and gives a lot of fun. So, many people likes sharing GIFs. As a result of the popularity of animated GIFs, YouTube rolled out its own GIF maker. However, this tool is only available on a small subset of videos. Therefore, it's not so effective.


Step 1: Go to YouTube, and open the video you'd like to turn into a GIF.

Step 2: Click "Share" button in the description box. If the video has the ability to make a GIF, you'll see a tab entitled GIF, directly to the right of Email. Select the tab and find the place you want to start the GIF.

Step 3. Enter top or bottom text in the appropriate text field, and click "Create GIF". Afterward, you'll be presented with your GIF, as well as a direct link and embed link.

Make GIF with YouTube

The steps for each method is really easy. From my opinion, I would like to use this VideoSolo Free Video to GIF Converter, because it does a good job on YouTube to GIF Conversion. The converting speed is fast and the GIF is wonderful. I strongly recommend this program!