الأسئلة الشائعة

Q1.ما الفرق بين الإصدار التجريبي والنسخة الكاملة من VideoSolo DVD Creator؟

تحتوي النسخة التجريبية من VideoSolo DVD Creator على القيود التالية: ستضيف العلامة المائية إلى قرص DVD الذي تم إنشاؤه ، يمكنها فقط إنهاء إنشاء DVD لأوقات 3 ولا يمكن استخدامه إلا لأيام 10. في حين أن النسخة الكاملة لن يكون لها أي من هذه القيود المذكورة أعلاه.

Q2.بعد أن اشتريت البرنامج ، كيف أقوم بتسجيله؟

قم بتحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً. ثم قم بتشغيل البرنامج وسترى نافذة صغيرة تظهر. يمكنك الآن إدخال عنوان البريد الإلكتروني المسجّل ورمز التسجيل في المربع ، ثم النقر على زر "تسجيل" لإنهاء التسجيل.

Q3.ما نوع أنواع أقراص DVD التي يدعمها برنامجك؟

يدعم برنامجنا أنواع DVD المختلفة ، مثل DVD-R / RW ، DVD + R / RW ، DVD + R DL ، DVD-R DL ، DVD-5 / 9 ، إلخ.

Q4.هل يمكنني الحصول على ملف ISO مع البرنامج الخاص بك حتى أتمكن من استخدامه على محرك الأقراص الظاهري الخاص بي؟

نعم ، هذا البرنامج يتيح لك القيام بذلك. بعد استيراد ملفات الفيديو الخاصة بك إلى البرنامج ، يمكنك القيام بذلك عن طريق حفظها كملفات ISO. بعد ذلك ، يمكنك استخدام ملف ISO مع محرك أقراص DVD الافتراضي.

Q5.كيفية تخصيص قائمة DVD الإخراج؟

على اللوحة اليمنى للواجهة الرئيسية ، سترى خيار "تحرير قائمة". انقر فوق الزر وأدخل نافذة "تحرير القائمة". بعد ذلك ، يمكنك البدء في اختيار قالب القائمة أو إطار القائمة أو زر القائمة أو إضافة موسيقى / صورة خلفية إلى قرص DVD الخاص بك.

Q6.كيفية إضافة مسار الترجمة / الصوت إلى DVD؟

أولاً ، قم بتحميل الفيديو إلى البرنامج. بعد ذلك ، انقر فوق الزر "Subtitle" لفتح نافذة تحرير الصوت / الترجمة. انتقل إلى لوحة "العنوان الفرعي" وانقر على زر "زائد" لإضافة ملف الترجمة. يمكنك ضبط اللغة والموضع ولون الخط وحجم الترجمة.

ثم يمكنك النقر على زر "مسار الصوت" للدخول إلى نافذة تعديل Audi Track. انقر على "+" لإضافة قائمة المسارات الصوتية. يمكنك إضافة ما يصل إلى 8 من المقاطع الصوتية في الفيديو.

Q7.كيفية نسخ قرص DVD في 16: 9؟

يوفر لك هذا البرنامج خيارات نسبة العرض إلى الارتفاع أسفل علامة التبويب "تفضيل". يمكنك اختيار إما 16: 9 أو 4: 3. اختر الخيار 16: 9 قبل النسخ على قرص DVD.

Q8.ماذا يعني "مجلد DVD"؟

في الواقع ، إنها أداة نسخ احتياطي للقرص DVD الجديد. إذا كنت تستخدم عنصر "Burn DVD Folder" ، والذي يمكن العثور عليه في قائمة "Tool" ، فستحصل على مجلدين في دليل المخرجات الذي قمت بتعيينه ، "Video_TS" و "Audio_TS". في المجلد "Video_TS" ، ستجد ملفات VOB وملفات IFO وملفات BUP ، إلخ. سيشكلون قرص DVD قياسي إذا قمت بنسخه إلى قرص DVD بواسطة أي برنامج حرق آخر.

Q9.ما هو ملف ISO؟

غالباً ما يطلق ملف ISO على صورة ISO ، وهو مصطلح يرتبط عادةً بنسخ أقراص CD و DVD. إنها نسخة كاملة من قرص مضغوط أو قرص DVD ، مما يعني أنه إذا قمت بنسخ ملف ISO إلى قرص فارغ ، فستحصل على نفس الملفات والمجلدات والخصائص مثل القرص الأصلي. إذا كان بإمكانك فتح ملف ISO ، فسترى مجلد Video_TS ومجلد Audio_TS ، مثلما هو موجود على قرص DVD. يمكنك إنشاء صور ISO بنفسك أو تنزيلها من الإنترنت.

Q10.هل يمكنني نسخ قرص DVD بدون قوائم؟

نعم تستطيع. إذا كنت لا ترغب في الحصول على قوائم على قرص DVD ، فالرجاء الانتقال إلى علامة التبويب Menu الموجودة بالجانب الأيسر من الواجهة. ثم اختر "لا القائمة" الخيار.

Q11.هل يمكنني نسخ أقراص DVD أو PAL DVD باستخدام VideoSolo DVD Creator؟

يسمح لك هذا البرنامج بنسخ أقراص DVD أو DVD من NTAL. اضغط على الزر "تفضيل"> "تنسيق الفيديو" وسترى خيارات "NTSC" و "PAL".

نصائح:

• NTSC هو نظام ترميز الألوان الذي يستخدمه مشغّلو DVD وحتى وقت قريب من خلال البث التلفزيوني في أمريكا الشمالية واليابان ومعظم دول أمريكا الجنوبية.

• PAL هو نظام تشفير الألوان الذي تستخدمه مشغلات DVD والتلفزيونات الإذاعية في أوروبا ، ومعظم آسيا وأوقيانوسيا ، ومعظم أفريقيا ، وأجزاء من أمريكا الجنوبية.

Q12.ما هي الاختلافات بين DVD-5 و DVD-9؟

والفرق الرئيسي بين DVD-5 و DVD-9 هو السعة.

• يحتوي DVD-9 على مساحة أكبر من DVD-5. تسمى أقراص DVD ± R DL بـ DVD9. تتم عادةً الإشارة إلى أقراص DVD9 إلى أقراص مزدوجة الطبقة أحادية الجانب. تخزين DVD9 بدقة 8,540,000,000 بايت وهذا هو 7.95 GB على جهاز كمبيوتر. يمكن لقرص DVD9 تخزين فيلم 240-min DVD.

يمكن لأقراص DVD ذات الطبقة المزدوجة أحادية الجانب تخزين البيانات حتى 8.5GB. يمكن لأقراص DVD أحادية الطبقة أحادية الجانب هذه حفظ البيانات حتى 4.7GB. ما يطلق عليه DVD5. يمكن لـ DVD5 تخزين بايت 4,700,000,000 بدقة وهو 4.37 GB على الكمبيوتر حيث 1 Kbyte هو 1024 بايت. يمكن قرص DVD5 بشكل عام تخزين فيلم 120-min DVD.

Q13.كيفية الإصلاح عندما يطالب البرنامج رسالة "لم يتم العثور على برنامج التشغيل" قبل الحرق؟

يمكنك إعادة تشغيل البرنامج والمحاولة مرة أخرى. إذا لم يساعد ذلك ، فالرجاء تثبيت البرنامج ثم تحديث برنامج التشغيل. فيما يلي كيفية تحديث برنامج التشغيل خطوة بخطوة:

• إذا حصلت على برنامج تشغيل DVD مدمج في الكمبيوتر ، فيمكنك استخدام القرص المضغوط المرفق بالكمبيوتر لإعادة تثبيت برنامج تشغيل DVD وتحديثه.

• إذا حصلت على برنامج تشغيل DVD خارجي ، فيمكنك أيضًا معرفة الشركة المصنعة لبرنامج تشغيل DVD وتنزيل أحدث إصدار من برنامج تشغيل DVD من شبكة الشركة المصنعة.

Q14.كيفية إصلاح "الرجاء إدخال قرص DVD" خطأ؟

يرجى التأكد من إدخال قرص DVD فارغ ونظيف وغير تالف ومن قابل للكتابة قبل نسخ قرص DVD. إذا استمر البرنامج في مطالبتك بإدخال قرص لكنك قمت بالفعل بإدخال قرص ، فحاول استخدام قرص آخر أو قرص من علامة تجارية أخرى. أو يمكنك إخراج القرص المدرج أولاً ، ثم إغلاق البرنامج وإدخال قرص DVD مرة أخرى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، أعد تشغيل البرنامج لإعادة المحاولة.

Q15.ما هي "الملفات المؤقتة"؟

أثناء عملية النسخ على قرص DVD ، يحتاج هذا البرنامج إلى بعض المساحة الفارغة على القرص الصلب لحفظ المحتويات المؤقتة قبل أن يتم نسخها في قرص DVD / BD. بمجرد الانتهاء من عملية الحرق ، سيتم حذف جميع المحتويات المؤقتة تلقائيًا بواسطة هذا البرنامج.

Q16.عندما أنقر على زر "حرق" على الواجهة الرئيسية لنسخ قرص DVD ، تظهر رسالة تقول "لا توجد مساحة كافية على القرص. يرجى التأكد من ضعف الحجم الحر في المجلد المؤقت بحجم حجم الإخراج التقديري" يخرج. كيف تصلحها؟

يحدث ذلك على الأرجح لأن الدليل الحالي الذي تريد استخدامه كدليل مؤقت لا يحتوي على مساحة حرة كافية للحصول على محتويات حرق temp. لذلك يجب عليك تحديد محرك أقراص يحتوي على الأقل على مساحة حرة كافية لحرق مؤقت. ما عليك سوى فتح "التفضيل" ثم تحديد دليل آخر للملفات المؤقتة هناك.

الاشتراك للحصول على الأخبار والمبيعات ومعلومات الحدث

أنجليزيأنجليزي

حقوق الطبع والنشر © 2020 VideoSolo. كل الحقوق محفوظة.

FAQs

Q1.What is the difference between the trial version and full version of VideoSolo DVD Creator?

The trial version of VideoSolo DVD Creator has the following limitations: it will add watermark to your created DVD, it can only finish creating DVD for 3 times and it can only be used for 10 days. While the full version will have none of these limitations mentioned above.

Q2.After I purchased the program, how to register it?

Download and install the program on your computer first. Then launch the program and you will see a small window show up. You can now enter your registered email address and registration code into the box, then click on "Register" button to finish your registration.

Q3.What kind of DVD types does your program support?

Our software supports various DVD types, like DVD-R/RW, DVD+R/RW, DVD+R DL, DVD-R DL, DVD-5/9, etc.

Q4.Can I get an ISO file with your program so that I can use it on my virtual drive?

Yes, this software allows you to do so. After you import your video files into the program, you can get it done by saving them as ISO files. After that, you can use the ISO file with your virtual DVD drive.

Q5.How to customize the menu of the output DVD?

On the right panel of the main interface, you will see an option "Edit Menu". Click on the button and enter the Menu Edit window. After that, you can start to choose the menu template, menu frame, a menu button or add background music/picture to your DVD.

Q6.How to add a subtitle/audio track into the DVD?

First, load the video into the program. After that, click on "Subtitle" button to open the Edit Audio/Subtitle window. Go to "Subtitle" panel and click plus button to add your subtitle file. You can set language, position, font color and size of your subtitle.

Then you can click on "Audio Track" button to enter the Edit Audi Track window. Click on the "+" to add your audio track list. You can add up to 8 audio tracks into the video.

Q7.How to burn a DVD in 16:9?

This program provides you with aspect ratio options at the bottom of "Preference" tab. You can choose either 16:9 or 4:3. Choose the 16:9 option before burning to DVD disc.

Q8.What does "DVD Folder" mean?

Actually, it is a backup tool for your new created DVD. If you use "Burn DVD Folder" item, which can be found in the "Tool" menu, you will get two folders in the output directory you set, "Video_TS" and "Audio_TS". In the "Video_TS" folder, you will find VOB files, IFO files and BUP files, etc. They will form a standard DVD if you burn them into a DVD disk by any other burning program.

Q9.What's an ISO file?

An ISO file often called an ISO image, is a term commonly associated with CD and DVD burning. It is a complete copy of a CD or DVD, which means that if you burn an ISO file to a blank disc, you'll get the same files, folders, and properties as the original disc. If you can open an ISO file, you'll see Video_TS folder and Audio_TS folder, same as what's on a DVD disc. You can create ISO images yourself or download them from the Internet.

Q10.Can I burn DVD without menus?

Yes, you can. If you don't want to have menus on your DVD, please go to Menu tab on the right side of the interface. Then choose "No Menu" option.

Q11.Can I burn NTSC DVD or PAL DVD with VideoSolo DVD Creator?

This program allows you to burn either NTSC DVD or PAL DVD. Hit the button on "Preference" > "Video Format" and you will see options of "NTSC" and "PAL".

Tips:

• NTSC is the color encoding system used by DVD players and until recently by broadcast television in North America, Japan, and most of South America.

• PAL is the color encoding system used by DVD players and broadcast television in Europe, most of Asia and Oceania, most of Africa, and parts of South America.

Q12.What are the differences between DVD-5 and DVD-9?

The main difference between DVD-5 and DVD-9 is the capacity.

• DVD-9 has more space than DVD-5's. DVD ± R DL discs are called DVD9. The DVD9 discs are usually referred to single-side dual-layer discs. DVD9 store accurately 8,540,000,000 bytes and that is 7.95 GB on a computer. A DVD9 disc can store a 240-min DVD movie.

• The single-sided double-layer DVD discs can store data up to 8.5GB. Those single-sided single-layer DVD discs can save data up to 4.7GB. They are called DVD5. DVD5 can store accurately 4,700,000,000 bytes and that is 4.37 GB on the computer where 1 Kbyte is 1024 bytes. A DVD5 disc can generally store a 120-min DVD movie.

Q13.How to fix when the program prompts "no driver found" message before burning?

You can restart the program and try again. If that doesn't help, please install the program and then update the driver. Here is how to update the driver step by step:

• If you get a DVD driver built into the computer, you can use the CD attached to the computer to reinstall and update the DVD driver.

• If you get an external DVD driver, you can also find out the manufacturer of the DVD driver, and download the latest version of the DVD driver from the web of the manufacturer.

Q14.How to fix "please insert a DVD" error?

Please ensure that you’ve inserted a blank, clean, undamaged and writable DVD disc before burning DVD. If the program persists to prompt you to insert a disc but you’ve already inserted one, try another disc or a disc of another brand. Or you can take out the inserted disc first, then close the program and insert the DVD disc back into your computer. After that, restart the program to try again.

Q15.What is "Temporary Files"?

During the DVD burning process, this program needs some free space on your hard drive to save the temporary contents before they are burned into DVD/BD. Once the burning is finished, all the temporary contents will be deleted automatically by this program.

Q16.When I click the "Burn" button on the main interface to burn a DVD, a message saying "There is not enough space on the disc. Please make sure there is twice the free size in the temporary folder as large as estimated output size" comes out. How to fix it?

It happens probably because the current directory which you want to use as temp directory does not have enough free space to afford temp contents of burning. So you should select a drive which at least has enough free space for burning temp. Just open "Preference" and then select another directory for Temporary Files there.

Subscribe for news, sales and event info

EnglishEnglish

Copyright © 2019 VideoSolo. All Rights Reserved.