يمكنك بسهولة شراء أفلام 3D Blu-ray من Amazon أو eBay. ولكن ، إذا كنت ترغب في تشغيل أفلام 3D blu-ray ، فقد تحتاج إلى برنامج مشغل Blu-ray من 3D. نظرًا لأن هذا النوع من مشغلات Blu-ray نادرة ، قد لا يكون من السهل اختيار أفضلها.

نقسم هذه المقالة إلى ثلاثة أجزاء ، نعرض لك أفضل 3 أفضل برنامج مشغل Blu-ray من 3D في 2017 ، وكيفية تشغيل Blu-ray Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأفضل أفلام 3D Blu-ray Disc للشراء في 2017.

نصيحة إضافية: يمكنك أيضًا نسخ فيلم 3D Blu-ray الخاص بك إلى تنسيق 3D للفيديو الرقمي مع VideoSolo BD-DVD Ripper.

أفضل 3 أفضل 3D بلو راي لاعب البرمجيات في 2017

أعلى 1. PowerDVD 17

PowerDVD هو مشغل وسائط Blu-ray و 3D & HD الرائد في العالم. إنه يدعم بشكل كامل أقراص Blu-ray ، ومحتوى التعريف القياسي الراقي ، ويلعب فقط حول أي نوع آخر من الفيديو يتضمن YouTube و Facebook ، بل ويدعم تشغيل الصوت وعرض الشرائح. في أحدث إصدار - PowerDVD 17 ، يسمح لك بمشاهدة Ultra HD Blu-ray.

قد يكون السبب الوحيد الذي قد يرفض المستخدم هذا البرنامج هو سعره. يمكنك الحصول عليه بسعر $ 99.95.

أعلى 2. Corel WinDVD Pro 12

برنامج Corel WinDVD Pro 12 هو برنامج مشغل 2D و Blu-ray 3D المتطور الذي يدعم تشغيل Blu-ray 3D و AVCHD و DVD وجميع أحدث تنسيقات الفيديو. من مقاطع الفيديو عالية الدقة 4K و HEVC (H.265 *) إلى فيديو 3D و DVD و Blu-ray ، استمتع بمجموعة كبيرة من التنسيقات بجودة مذهلة ، صوت Dolby والمزيد.

الترخيص الكامل للبرنامج هو $ 79.99.

أعلى 3. VideoSolo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

هذا البرنامج ليس مشهورا مثل البرامج الأخرى المذكورة أعلاه. ولكن إذا كنت ترغب فقط في تشغيل أفلام 3D Blu-ray ، فيمكنها تلبية متطلباتك. يوفر هذا البرنامج تجربة رائعة جدًا لتشغيل أفلام Blu-ray و HD. ويمكنه تشغيل أفلام 3D blu-ray ، ومجلد BDMV ، وملفات Blu-ray ISO ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو SD و HD مشتركة أخرى.

الترخيص الكامل للبرنامج هو $ 39.95.

كيف تلعب 3D بلو راي على جهاز الكمبيوتر وماك

الخطوة 1. تنزيل VideoSolo Blu-ray Player

أولاً ، قم بتنزيل VideoSolo Blu-ray Player على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. انقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته ، ثم شغله.

افتح VideoSolo Blu-ray Player

الخطوة 2. قم بتحميل 3D Blu-ray Movie

قم بإدخال قرص Blu-ray الخاص بك إلى مشغل Blu-ray. ثم ، انقر فوق "فتح القرص" لتحميل الأفلام 3D إلى البرنامج.

كيف تلعب أفلام 3D Blu-ray على جهاز الكمبيوتر أو ماك؟ هنا نأخذ VideoSolo Blu-ray Player على سبيل المثال.

قم بتحميل 3D Blu-ray Movie

الخطوة 3. لعب أفلام بلو راي

بعد التحميل ، سترى قوائم بلو راي. هنا ، يمكنك اختيار الفصل ، والعنوان الفرعي ، والمسارات الصوتية ، وما إلى ذلك الذي تفضله. أو يمكنك النقر مباشرة على "تشغيل الفيلم" واتخاذ نظارات 3D للاستمتاع بأفلام 3D Blu-ray فورًا.

لعب أفلام بلو راي

أفضل 3 أفضل 3D بلو راي لاعب البرمجيات في 2017

1. عجب امرأة (2017)

هذه هي قصة أصل ، أولا وقبل كل شيء ، إنشاء الخلفية الأسطورية والمهمة الحديثة للشخصية الرئيسية. هذا النوع من الأفلام يمكن أن يكون مملاً ، لكن "ووندر وومن" يخمئن من خلال اللمسات الكوميدية ، وكابتن التجسس والمغامرة الرومانسية ، بالإضافة إلى ما قد يكون قبلة الشاشة الخارقة الأكثر مصداقية منذ أن قام توبى ماغواير رأسا على عقب بزرع واحدة على كيرستن دونست طريق العودة في "الرجل العنكبوت".

مصدر:

استعراض: 'المرأة المعجزة' هو القنبلة التي تسمح نفسها متعة

عجب إمرأة

2. فيلم ليغو باتمان (2017)

تم تعيين تاريخ إصدار Lego Batman Movie DVD و Blu-ray ليونيو 13 و 2017 ومتاح على Digital HD من Amazon Video و iTunes في مايو 19 ، 2017.

نظرًا لأن إجمالي أرباح 310 مليون دولار عالميًا ، ونقاط Rotten Tomatoes من 90٪ ، والعديد من النقاد يطلقون عليها واحدة من أفضل أفلام Batman على الإطلاق ، إن لم تكن الأفضل ، فإن Blu-ray لم يكن من الضروري أن يكون أي شيء خاص للحصول على لاحظت. لا بد أن يتم خطفها من قبل الآباء والمشجعين الهزليين على حد سواء.

مصدر:

مراجعة بلو راي: "إن LEGO Batman Movie 'يوازن الموازنة بلا جهد بين الآباء والأمهات والأطفال

3. روغ واحد: قصة حرب النجوم

أصبح Rogue One متاحًا على تقنية HD الرقمية في شهر مارس 24 ، 2017 ، مع نسخ Blu-ray و DVD الفعلية التي تصل في أبريل 4 ، 2017.

روغ واحد هو فيلم رائع. ليس كل هذا صدى منطقي ، ولكن شخصياته متطورة بشكل جيد ، وعمله رائع بشكل مثير للدهشة ، وهو متأصل بعمق في عالم حرب النجوم - حتى كأكثر الأفلام ظلمة وأكثرها حزنا ، وبهامش عريض إلى حد ما - أنه لا يسعه إلا أن يناسبه.

أفضل بيع واستهداف ، بائعي التجزئة الحصريين لإصدار 3D Blu-ray لـ "Rogue One: A Star Wars Story" ، تباع على ما يبدو من خلال مخزونهم من الأقراص.

مصدر:

قد يكون تلفزيون 3D يحتضر ، ولكن "Rogue One" 3D Blu-ray يباع

روغ واحدة

في هذا المنشور ، نقدم لك أفضل برنامج 3D Blu-ray Player لتشغيل أفلام Blu-ray 3D على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة. هناك أيضًا بعض التوصيات الجيدة للحصول على أفضل وأحدث أفلام أقراص Blu-ray 3D للشراء في 2017. بالطبع ، بصرف النظر عن التوصية أعلاه ، الممشى ، أفاتار ، السيوف الطائرة من بوابة التنين ، حرب النجوم ، الجاذبيةوما إلى ذلك ، كلها خيارات جيدة لأفلام 3D Blu-ray. فقط استمتع.

You can easily buy 3D Blu-ray disc movies from Amazon or eBay. But, if you want to play the 3D blu-ray movies, you may need a 3D blu-ray player software. Due to this kind of blu-ray players are rare, it may not an easy job to select the best one of them.


We divide this article into three parts, showing you the top 3 best 3D blu-ray player software in 2017, how to play Blu-ray Player on your computer and the best 3D blu-ray Disc movies to buy in 2017.


Extra Tip: You can also rip your 3D Blu-ray movie to 3D digital video format with VideoSolo BD-DVD Ripper.

Top 3 Best 3D Blu-ray Player Software in 2017

Top 1. PowerDVD 17

PowerDVD is the world's leading Blu-ray, 3D & HD media player. It fully supports Blu-ray discs, upscale standard definition content, plays just about any other type of video include YouTube and Facebook, and even supports audio playback and photo slideshows. In its latest version - PowerDVD 17, it allows you to watch Ultra HD Blu-ray.

The only reason that user may reject this software may be its price. You can get it at $ 99.95.


Top 2. Corel WinDVD Pro 12

Corel WinDVD Pro 12 is advanced 2D and Blu-ray 3D player software that supports Blu-ray 3D, AVCHD, DVD playback and all the latest video formats. From high-resolution 4K videos and HEVC (H.265*), to 3D video, DVDs and Blu-ray, enjoy a huge range of formats with stunning quality, Dolby sound and more.

The full license of the program is $79.99.


Top 3. VideoSolo Blu-ray Player

This software is not as famous as the other two programs mentioned above. But if you just want to play 3D Blu-ray movies, it can meet your requirements. This software provides extremely superb experience for Blu-ray and HD movie playback. It can play 3D blu-ray movies, BDMV folder, Blu-ray ISO files, as well as other common SD and HD videos.

The full license of the program is $39.95.

How to Play 3D Blu-ray on PC & Mac

Step 1. Download VideoSolo Blu-ray Player

First of all, download VideoSolo Blu-ray Player on your Windows or Mac computer. Double click to install it, then run it.

Open VideoSolo Blu-ray Player

Step 2. Load 3D Blu-ray Movie

Insert your Blu-ray disc to Blu-ray driver. Then, click "Open Disc" to load the 3D movies to the program.

How to play 3D Blu-ray movies on PC or Mac? Here we take VideoSolo Blu-ray Player for example.

Load 3D Blu-ray Movie

Step 3. Play Blu-ray Movies

After loading, you will see Blu-ray menus. Here, you can choose the chapter, subtitle, audio tracks, etc. you like. Or you can directly click "Play Movie" and take a 3D glasses to enjoy the 3D Blu-ray movies immediately.

Play Blu-ray Movies

Top 3 Best 3D Blu-ray Player Software in 2017

1. Wonder Woman (2017)

This is an origin story, first and foremost, establishing the mythic background and modern mission of its main character. That kind of movie can be tedious, but "Wonder Woman" is leavened by touches of screwball comedy, espionage caper and romantic adventure, as well as by what might be the most credible superhero screen kiss since upside-down Tobey Maguire planted one on Kirsten Dunst way back in "Spider-Man."


Source:

Review: 'Wonder Woman' Is a Blockbuster That Lets Itself Have Fun

Wonder Woman

2. The Lego Batman Movie (2017)

The Lego Batman Movie DVD and Blu-ray release date was set for June 13, 2017 and available on Digital HD from Amazon Video and iTunes on May 19, 2017.

With a worldwide gross of over $310 million, a Rotten Tomatoes score of 90%, and numerous critics calling it one of the best Batman movies ever, if not THE best, the Blu-ray didn't have to be anything special to get noticed; it's bound to be snatched up by parents and comics fans alike.


Source:

Blu-ray Review: 'The LEGO Batman Movie' Effortlessly Balances Parent And Kid Appeal


3. Rogue One: A Star Wars Story

Rogue One became available on digital HD on March 24, 2017, with physical Blu-ray and DVD copies arriving on April 4, 2017.

Rogue One is a great movie. It's not all that thematically resonating, but its characters are well developed, its action is amazingly well staged, and it's so deeply ingrained into the Star Wars universe -- even as the darkest and grittiest movie of them all, and by a fairly wide margin -- that it can't help but fit right in.

Best Buy and Target, exclusive retailers for the 3D Blu-ray release of "Rogue One: A Star Wars Story," have apparently sold through their stock of discs.


Source:

3D TV may be dying, but 'Rogue One' 3D Blu-ray is sold out

Rogue One


In this post, we introduce the best 3D Blu-ray Player software for you to play 3D blu-ray movies on your computer easily. There are also some good recommendations for the best and the latest 3D blu-ray disc movies to buy in 2017. Of course, aside from the recommendation above, The Walk, Avatar, Flying Swords of Dragon Gate, Star Wars, Gravity, etc. are all good choices for 3D Blu-ray movies. Just have fun.