على الرغم من أن كل حامل هاتف يعمل بنظام Android يمكنه الوصول إلى مقاطع فيديو YouTube عبر الإنترنت بسهولة بالغة ، إلا أنه لا يزال غير قادر على تلبية طلب العديد من مستخدمي الجوال في مشاهدة مقاطع فيديو YouTube. في بعض الأحيان قد ترغب في مشاهدته لاحقًا أو ترغب في الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الرائعة هذه على جهاز Android الخاص بك في وضع عدم الاتصال للتشغيل المريح. ولكن لخيبة أملك ، لا يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube مباشرة على هاتف Android الخاص بك بسبب القيود المفروضة على شروط وأحكام YouTube.


لحسن الحظ ، هناك الكثير من أدوات الجهات الخارجية التي يمكنك استخدامها لانتزاع مقاطع فيديو من YouTube إلى هاتف Android. أود أن أعرض طريقتين مرضيتين لك لحل هذه المشكلة.

تنزيل عبر الإنترنت - تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدون أي تطبيق

يمكنك العثور على العديد من أدوات تنزيل الفيديو عبر الإنترنت على Google ولكن بعضها يتطلب التسجيل أو وجود قيود على حجم الملف. من بين التنزيلات الساحقة عبر الإنترنت ، VideoSolo تنزيل الفيديو على الانترنت ينصح بشدة بتنزيل مقاطع فيديو YouTube على هاتف Android ، حيث إنه نظيف ومجاني 100٪ ، دون أي إعلانات وقيود.


الخطوة 1. افتح فيديو YouTube على المتصفح باستخدام هاتف Android. ثم ابحث عن الرابط في شريط العناوين وانسخه إلى الحافظة الخاصة بك.

 Copy YouTube Link in Android

الخطوة 2. انتقل إلى (تحديث البرنامج) في MyCAD VideoSolo تنزيل الفيديو على الانترنت في نافذة فارغة جديدة والصق رابط فيديو YouTube الذي نسخته للتو في مربع النص.


الخطوة 3. اضغط على الزر "تنزيل" في نهاية المربع وسيستغرق تحميل وعرض قائمة من مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة لتنزيلها بضع ثوانٍ. حدد اختيارك وانقر فوق الزر "تنزيل" المقابل ، ثم يمكنك الاستمتاع بفيديو YouTube في وضع عدم الاتصال على هاتف Android.

Download YouTube Video in Android

خيار سهل وسريع - قم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بواسطة VideoSolo Inovideo

VideoSolo Inovideo هو إصدار سطح المكتب من Online Video Downloader. إنه يعمل بشكل أسرع وأداء أكثر استقرارًا في تنزيل مقاطع فيديو YouTube على هاتف Android. إنه برنامج تنزيل فيديو YouTube موثوق به يوفر سرعة تنزيل سريعة وتنزيل دفعة واحدة. لذلك ، إذا كنت ترغب في حفظ سلسلة من مقاطع فيديو YouTube في وقت قصير ، فإن أداة التنزيل متعددة الاستخدامات هذه تساعدك. لا يمكن أن يوفر وقتك فحسب ، بل يمنحك تجربة جيدة. تابع قراءة الخطوات البسيطة حول كيفية القيام بذلك.

الخطوة 1. افتح الواجهة الرئيسية ل VideoSolo Inovideo

قم بتنزيل Inovideo وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم انقر فوق الرمز الخاص به لفتح الواجهة الرئيسية الخالية من الإعلانات.

Main Interface of Inovideo

الخطوة 2. انسخ رابط فيديو YouTube

افتح المتصفح الآن إلى الصفحة التي تحتوي على فيديو YouTube الذي تريد حفظه. انسخ الرابط من شريط العناوين أعلى الصفحة. يرجى ملاحظة أنك بحاجة إلى نسخ عنوان URL الكامل.

Copy Link From Address Bar

الخطوة 3. الصق رابط الفيديو إلى Inovideo

ارجع إلى Inovideo. الصق الرابط في مربع الرابط واضغط على زر "تحليل" لتحليل فيديو يوتيوب.

Analyzing the Video Link

الخطوة 4. حدد الدقة والتنسيق للتحميل الخاص بك

بعد لحظة ، يمكنك اختيار الجودة والتنسيق في النافذة المنبثقة. يمكنك اختيار أي جودة حسب السعة المتاحة على هاتف Android الخاص بك. يمنحك الفيديو عالي الدقة تجربة مشاهدة أفضل.

تلميح: تنسيق MP4 متوافق مع معظم مشغلات الوسائط ، لذا لا داعي للقلق بشأنه.

Choose Video Format

الخطوة 5. نقل أشرطة فيديو يوتيوب إلى هاتف Android الخاص بك

يجعل كبل USB توصيل جهاز Android بالكمبيوتر أمرًا سهلاً تقريبًا ، وبعد ذلك يمكنك نقل مقاطع الفيديو المفضلة لديك.


قبل قراءة هذه المقالة ، ستشعر بصعوبة في جذب مقاطع فيديو YouTube إلى هاتف Android. الآن لديك خياران أفضل للقيام بذلك. VideoSolo Online Video Downloader و Inovideo يستحق المحاولة. يمكنك اختيار واحد لتبدأ وفقًا لعدد مقاطع الفيديو على YouTube وتفضيلاتك. إذا واجهت أي مشاكل أثناء استخدامها ، من فضلك أخبرنا.

Although every Android Phone holder can get access to online YouTube videos very easily, it still cannot meet many mobile users' demand in watching YouTube videos. Sometimes you may want to watch it later or want to keep these nice videos on your Android offline for convenient playback. But to your disappointment, you cannot directly download YouTube videos on your Android phone because of the restrictions from YouTube's terms and condition.


Luckily, there are plenty of third-party tools that you can use to grab videos from YouTube to your Android phone. I would like to introduce two satisfactory methods for you to solve this problem.

An Online Downloader – Download YouTube Videos Without Any App

You can find so many online video downloaders on Google but some of them requires registration or have file size limitation. Among the overwhelming online downloaders, VideoSolo Online Video Downloader is highly recommended for you to download YouTube videos to Android phone, as it is 100% clean and free, without any ads and restrictions.


Step 1. Open the YouTube video on browser by using your Android phone. Then find the link on the address bar and copy it to your clipboard.

 Copy YouTube Link in Android

Step 2. Go to VideoSolo Online Video Downloader in a new blank window and paste the YouTube video link you just copied into the text box.


Step 3. Press the "Download" button to the end of the box and it takes a few seconds to load and display a list of videos of different formats for you to download. Make your selection and click the corresponding "Download" button and then you can enjoy the YouTube video offline on your Android phone.

Download YouTube Video in Android

An Easy and Quick Option - Download YouTube Videos by VideoSolo Inovideo

VideoSolo Inovideo is the desktop version of Online Video Downloader. It works faster and performs more stable in downloading YouTube videos to Android phone. It's a trustworthy YouTube video Downloader which provides fast download speed and batch download. So, if you want to save a series of YouTube videos in a short time, this versatile downloader helps you out. It can not only save your time but give you a good experience. Proceed to read the simple steps on how to do it.

Step 1. Open the Main Interface of VideoSolo Inovideo

Download and install Inovideo on your computer. Then click its icon to open the clean, no ads main interface.

Main Interface of Inovideo

Step 2. Copy the YouTube Video Link

Now open browser to the page where contains the YouTube video you want to save. Copy its link from address bar on the top of the page. Please note that you need to copy the complete URL.

Copy Link From Address Bar

Step 3. Paste the Video Link to Inovideo

Go back to Inovideo. Paste the link into the link box and tap on the "Analyze" button to analyze the YouTube video.

Analyzing the Video Link

Step 4. Select a Resolution and Format for Your Download

After a moment, you can opt the quality and format on the pop-up window. You can choose any quality according to your available capacity on your Android phone. High resolution video gives you a better viewing experience.

Tip: MP4 format is compatible with most of the media player so you don't worry about it.

Choose Video Format

Step 5. Transfer the YouTube Videos to Your Android Phone

A USB cable makes it nearly effortless to connect your Android phone to your computer and then you can transfer your favorite videos.


Before reading this article, you will feel hard to grab YouTube videos to your Android phone. Now you have two best choices to do that. VideoSolo Online Video Downloader and Inovideo worth trying. You can choose one to start according to your YouTube video count and your preference. If you meet any problems during using them, please let us know.